7:02 p.m.إستَيقَظ جونغكوك لِتَتَفرقع عِظَام ظَهرِه لِيَتَأوه بِأَلَم..
بَعد أنْ إستَحَم وَ غَير مَلابِسَه نَزل لِلأسفَل لِيَرى تايهيونغ يُذَاكِر بِوَاسِطَة حَاسُوبه الشَخصِي فِي غُرفَة المَعِيشَة
إنتَبَه لَه تايهيونغ لِيَقُول بِهُدوء " غَذَاؤك عَلى الطَاوِلَة "
إستَلقى جونغكوك عَلى الأرِيكَة بِصُدَاع لِيَضع ذِرَاعه عَلى عَينيه تَحت مَرأى تايهيونغ..
تايهيونغ " أَلن تَذهَب لِتَنَاوُل طَعامك؟ "
جونغكوك بِهُدوء " لا شَهِيَة لَديّ "
أغلَق تايهيونغ حَاسُوبه وَ وَضعه جَانِبًا لِيَتَقَدم نَحو جونغكوك وَ الذي لَم يُغَير وَضعِيَته لِيَجثِي تايهيونغ عَلى الأرض وَاضِعًا يَده عَلى شَعر الآخَر
تايهيونغ " مَابِك؟ ، لِمَ تَبدُو مُحبَطًا وَ تَأبى تَنَاوُل الطَعام؟ ، هَل حَصل شَيء فِي المَدرَسَة؟ "
أزَال جونغكوك يَده عَن عَينيه لِيَقُول وَ صَوته مُهتَز " لَا أُرِيد إخبَارك ، وَ لَكِنني أشعُر بِالإحبَاط ، لا يُمكِنُني التَقَدُم أشعُر أنّني عَالِق فِي بَحر مِن الطِين لا بُركة! ، قَلبي يُؤلِمني كَأنْ أحد مَا يُمسِك إبره حَادة وَ يَطعَن قَلبي بِبُطء كَي أتَألم ... لا أعرِف مَاذا أفعَل فَحسب "أنهَى كَلامه بَاكِيًا لِيَضع يَدَيه مُغَطِيًا وَجهَه لِيُهمهم تايهيونغ وَ يَستَقِيم..
عَاد تابهيونغ مِن المَطبَخ لِيُقَدِم كَأس مَاء لِجونغكوك وَ الذي إعتَدَل بِجَلسَتِه شَارِبًا المَاء بِعَطش..
#في الجامعة.
يونغي "تايهيونغ أنّا أُكَلِمُك بِجدية لِمَ تَضحَك؟! "
تايهيونغ " اوه آسِف لَم أكُن مَعك ، مَاذَا كُنتَ تَقُول؟ "
يونغي " إنّه عَن المَشرُوع الغَبي لا يَهُم ، لِمَ كُنتَ تَضحك؟ "
تايهيونغ بِإبتِسَامَة مُتَوَسِعَة " تَذكُر عِندَما قُلتُ أنّ جونغكوك طُفولي لِلغَاية صَحِيح؟ ، بِالأمس عِندما عُدت مِن مَنزِلك أتَعرِف مَاذا حَل بِالمَنزِل؟ " ضَحك تايهيونغ ضِحكته المُرَبعية النَادِرة
لِيُكمِل " المَنزل كَان فِي حَالة يُرثى لَها أما بِالنِسبَة لجونغكوك فَقد كَان وَجهه مُلَونًا بِاللون الأسوَد كَعِصَابة العَين خَاصة القَراصِنة .. كُنتُ أرِيد الضَحِك بِشِدة عَليه وَ لَكِن لا أُرِيده إعَادة هَذا لِهَذا غَضِبتُ مِنه "
أنت تقرأ
Scrap|TK
Randomالمقدمة.. -أَنّا لا أَفهَمُه إنّه غَرِيب لا أَستَطِيع تَحمُل جَفَاف قَلبه إِنّه.. لَئِيم!... يُعامِلُني كالخُردة! ،يُعامِلُني بِشكل جَيد مَتى مايَشاء وَيُعَامِلُنِي بِشكل سَيء مَتى مَايَشاء لا أَستَطِيع التَحمُل أنّا أيضًا لَدي مَشَاعِر!!. -لا أَست...