Part-39.

4.1K 279 301
                                    


خلص الفلاشش بااكك اخيرًا.

استمتعوا🖤.
—————

Jungkook pov.

صَعَدنَا أَنّا وَ تايهيونغ سَيَارَة الأجرَى مُتَشَابِكين بِالأَيدِي وَ الإبتِسَامَة تَعلو أَفوَاهَنَا بِسَعَادَة..

وَصَلتُ لِوِجهَتِي لِأَنزِل مِن السَيَارة لِيَنزِل تايهيونغ هُوَ الآخَر..

أمسَك وَجنتيّ بِيَديه لِيَقُول " لا تَتَأخَر حَسنًا؟ ، إنتَبِه لِنَفسِك وَ له جَيدًا" قَال لِأومِئ بِتَبَسُم لِيُقَبِل شِفَاهِي بِسَطحِيَة..اوه نَعم لَقَد أَصبَحت عَادة كَـقُبلة قَبل النَوم وَ بَعد الإستِيقَاظ وَ عِند الخُروج وَ أَيضًا الدُخُول...

وَدّعتُه لِيَصعَد هُوَ السَيَارة مَرةً أُخرَى لِيُلَوِح لِي لِأبَادِله التَلوِيح أَنّا الآخَر..

تَتَسَائلون عَمّا يَحدُث؟ حَسنًا اليَوم رَسمِيًا أَصبَح تايقوك مِن عَائِلتنا!!! ، وَ أَنّا الآنْ ذَاهِب لِإحضَارِه ، أَنّا مُتَحَمِس كَثِيرًا..

فِي الوَاقِع أَنّا مَن سَيَذهَب لِإحضَارِه لِأَنّ تايهيونغ ذَهَب لِيَحجِز فِي مطعَم فَاخِر وَ سَنَحتَفِل طِيلَة اليَوم!! أَليس هَذا رَائِعًا؟!..







" مَرحبًا ، هَل هُوَ جَاهِز؟ " قُلتُ بِإبتِسَامَة لِلآنِسَة المَسؤُولَة عَن الدَار المَليء بِالرُسُومَات الطُفُولِيَة اللَطِيفَة..

الآنِسَة بِإبتِسَامة وَاسِعَة " نَعم ، لَقَد كَان يَنتَظِرُك مُنذُ عَشر دَقَائِق تَقرِيبًا وَ هُوَ مُتَحَمِس كَثِيرًا "

قُلتُ بِقَهقهه " اوه حَقًا؟ ، أَين هُوَ؟ "

الآنِسَة وَ هِيَ تَستَدِير مَاشيةً نَحو غُرفَة مَا " تَفضَل مَعي سَيد كيم "

الآنِسَة بِمَرح مُخَاطِبَة تايقوك " أُنظُر مَن أَتَى " قَالت لِأظهَر أَمام نَاظِريّ تايقوك بِإبتِسَامَة وَاسِعَة بَعد أَن كُنتُ مُختَبِئًا خَلف الحَائِط

تايقوك بَعد أنْ إستَقَام رَاكِضًا إليّ " جونغكوك هيونغ!! ، كُنتُ أَنتَظِرُك " أَنهى كَلامه قَافِزًا لِحضني لِأُبَادِله بِقَهقَهه.. آه كَم إشتَقتُ إلَيه..






Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن