Jungkook pov.
عُدتُ مِن مَدرَستي وَ سَألتُ الخَادِمَة عَن حَال وَالِدي لِتُخبِرني أنّ حَالته إزدَادت سُوءً لِأرمِي حَقِيبتي جَانِبًا وَ أصعَد الدَرج رَاكِضًا لِغُرفَتِه..
كُنتُ عَلى وَشك فَتح البَاب لِيَفتَحه أحَد مَا قَبلِي لِأترَاجع لِلخَلف بِحَركة لا إرادِية..
تَوقف لِوَهله وَ سَار مُبتَعِدًا بِصَمت.. وَجهُه مَألُوف ، هَل أعرِفُه؟!..
لا يَهُم ، دَخلتُ لِغُرفة وَالِدي بِسُرعَة مُغلقًا البَاب.. جَثَوت عَلى رُكبَتيّ مَاسِكًا يَد أبي بَين يَديّ نَاظِرًا لَه بِقَلق وَ يُبَادِلني هُوَ بِإبتِسَامَة مُتعَبة
قُلتُ بِعُبُوس مَع تَجمع دُموعي " أنتَ بِخَير؟ "
أبي " نَعم بُني ، وَالِدك بَطل خَارِق كَما تَعلم"
ضَحِكتُ وَ قُلت " أمَازِلتَ تَذكُرهَا؟ ، لَقد كُنتُ صَغِيرًا عِندمَا قُلتُها ، وَ لَكِنك فِعلًا بَطَلي الخَارِق " أنهَيتُ كَلامي مُحتَضِنًا إيَاه
إستَلقَيت قُربه وَ عَاوَدتُ إحتِضَانه تَحت قَهقهتِه عَلّي لِأبتَسِم لَه بِوِسع مُقَبِلًا وَجنَتِه..
بَعد دَقَائِق مِن الصَمت قَاطَعه أبِي بِجِدِيَة " جونغكوك هُناك أمر مَا أُرِيد إخبَارك بِه "
إستَقمتُ وَ جَلستُ عَلى الكُرسِي قُرب سَرِير وَالدي لِأنتظره لِأنْ يَقُوم بِإكمَال حَدِيثه..
End jungkook pov.
السَيد جيون " إستَمِع لِي لِلنِهَاية دُون مُقَاطَعة حَسنًا؟ " أومَئ لَه
لِيُكمِل " بِمَا أنّني مَرِيض وَ لَم يَتبقى مِن عُمري شَيئًا .. أُرِيدُكَ أنْ تَتزَوج جونغكوكي .. إذَا ذَهبتُ أنّا لا أحَد سَيعتنِي بِك فَأُرِيدُك أنْ تَتزَوج رَجُلًا أثِق بِه ، هُوَ سَيكُون عَائِلَتك وَ مَلجَأك ، عَليك أنْ تَتزَوجه وَ تَتخلص مِن سُخط أُمِك .. هَل هَذا وَاضِح؟ "
صَمتٌ أصبَح سَيد المَكان لِتَخرُج شَهقة مِن ثَغر جونغكوك مُنذِرةً بِبُكَائِه..
إحتَضن وَالِده لِيَشرع بِالبُكَاء قَائِلًا " لَيسَ لَدي مُشكِلَة بِأمر الزَواج وَ لَكِنني لا أُرِيد مِنك الذَهاب أبي! "
سَيد جيون مُطَبطِبًا عَلى ظَهر إبنِه " أعرِف أنّ الأمر قَاسٍ عَلَيك لَكِن لا بَأس ، عَليك أنْ تَتعَلم بِأنّ المَوت شَيء طَبِيعي فِي الحَياة وَ عَلينا تَقَبُله أَليس كَذَلِك؟ "
أومئ لَه جونغكوك بَينمَا يَستمِر بِالبُكَاء بِشِدة..
بَعد عِدة دَقائِق إنتَهَى المَطاف بِجونغكوك جَالِس عَلى الكُرسِي تَحت شَهقاته وَ مَسحِه لِدُموعه التي تَأبى التَوقف عَن النُزُول..
أنت تقرأ
Scrap|TK
Randomالمقدمة.. -أَنّا لا أَفهَمُه إنّه غَرِيب لا أَستَطِيع تَحمُل جَفَاف قَلبه إِنّه.. لَئِيم!... يُعامِلُني كالخُردة! ،يُعامِلُني بِشكل جَيد مَتى مايَشاء وَيُعَامِلُنِي بِشكل سَيء مَتى مَايَشاء لا أَستَطِيع التَحمُل أنّا أيضًا لَدي مَشَاعِر!!. -لا أَست...