Taehyung pov.
إستَيقظتُ بِفَزع لِأنّني وَ اللَعنة تَأخرتُ عَن عَملِي لِأنّني عُدت مُتَأخِرًا وَ نِمتُ لِنِصف سَاعَة فَقط! ، تَعجلّتُ فِي التَجهُّز لِأُسرع فِي تَناوُل أدوِيتي تَجنُبًا لِغَضب لوكاس الطُفولي فَليس لِي مِزَاج لِهَذا..
هَا أنّا ذَا أجرِي بِكُل طَاقتِي فَأنّا لَم أتأخَر لِدَقِيقَة أو إثنَتِين بَل سَاعة كَامِلة!!
دَخلتُ المَتجر لِأُنظِّم المَبِيعَات وَ أُنظِف المَكان بِسُرعَة فَقد تَبقى عَشر دَقائِق فَقط! ، هَذا الوَقت لا يَكفي لِسوبر مَاركت كَامِل!!
إذًا سَأتحدى نَفسي لِإنهَائِه كَامِلًا فِي هَذا الوَقت القَصِير ، قُلتُ فِي نَفسي بَعد أنْ شَمرّتُ سَاعِداي لِأبدَأ بِمَسح الأرضِيَة
إنتَهيت بَعد سَاعة .. لا بَأس هَذا وَقت قَصِير أيضًا بِالنِسبة لِحَجم المَتجر!
حَسنًا أنّا الآنْ مُتَأخِر عَلى المَدرَسة .. رَائِع
وَ لَكِن الجَيد فِي الأَمر أنّني مُرتدٍ لِملابِس المَدرَسة وَ كُتبي مَوجودة فِي خَزنتي لِهَذا وُفر عَلّي وَقت لِأجرِي بِتَعب مُحَاوِلًا الوُصول لِلمَدرسة بِوَقت أبكَر قَليلًا
End taehyung pov.
"أنتَ مُتَأخِر لِنِصف سَاعة كيم تايهيونغ! تَبقى لِلحصة عِدة دَقائِق فَحسب! إذهَب لِلمُدِير " قَال بِبرُود لِلذِي يَأخُذ أنفَاسه بِصعُوبَة
أليكس بِغَضَب نَاهِضًا مِن كُرسِيه صَافعًا الطَاوِلة بِقَبضتِه " لا لَن يَذهب لِلمُدِير .. تايهيونغ أُدخُل "
المُعلم بِغَضَب وَ حِدة " مَا رَأيُك أيضًا أنْ تُدرس بَدلًا عَني ألِيكس ماين؟!! أنّا أُرِيد تَعليمه بِأنْ لا يَكون مُهمِلًا! ألا يُوجد تَقدِيرًا حَتى لِتَعليمكم خَارِج الدَرس؟!"
أليكس " أنتَ لا تَعرف شَيئًا!! أنتَ حَقًا لا تَعرِف شَيئًا فَقط تَهتم لِهَذه الأَعدَاد الغَبِية دُون مَعرفة مَا يَمر تايهيونغ لَه هَل تَعرف حَتى أنّه... "
قَاطعه تايهيونغ قَائِلًا بِهُدوء " أليكس تَوقف .. آسِف لِلتَأخِير سَأذهَب لِلمُدِير "
المُعلم حَامِلًا الكِتاب قَائِلًا دُون النَظر لَهُما " إذهَب أنتَ كَذلك لِعَدم إحتِرامك لِي "
قَهقه أليكس بِسُخرِيَة لِيَخرُج مِن الصَف ذَاهِبًا هُوَ وَ تايهيونغ لِلمُدِير..
المُدِير " مَابِكَ كيم تايهيونغ؟! هَذه لَيست أول مَره تَتَأخَر بِها! هَذه لَيست عَادتُكَ أبدًا! "
أليكس " كُل مَافي الأمر أنّ تايه.. " تَوقف إثر شَد تايهيونغ لِيَده لِيَقُول " أنّا آسِف لَن أُكَرِرها .. سَأُحَاوِل. " أنهَى كَلامه لِيُحِس بِصُدَاع طَفيف بِرَأسِه لِيَتجاهله مُحَافِظًا عَلى تَقاسِيم وَجهه لِئلا يَشُك كُل مِنهمَا بِأنّه يُهمِل نَفسه!
أنت تقرأ
Scrap|TK
Randomالمقدمة.. -أَنّا لا أَفهَمُه إنّه غَرِيب لا أَستَطِيع تَحمُل جَفَاف قَلبه إِنّه.. لَئِيم!... يُعامِلُني كالخُردة! ،يُعامِلُني بِشكل جَيد مَتى مايَشاء وَيُعَامِلُنِي بِشكل سَيء مَتى مَايَشاء لا أَستَطِيع التَحمُل أنّا أيضًا لَدي مَشَاعِر!!. -لا أَست...