Jungkook pov.
جَالِس في المَنزل وَحدي أَنْتَظِر زَوجِي تايهيونغ أَنْ يَأتي مِن عَمَله أَشْعرُ بالمَلَل الشَدِيد لَقَد أَصْبَحَتْ السَاعَة الوَاحِدَة لَقد تَأَخْر نِصف سَاعَة، أَسْتَمِعُ لِصَوت قفل البَاب لِأَقفز مِنْ عَلى الأَرِيكَة وَأَقِف أمَامَه "لَقد تَأَخرت"
أَجَابَنِي بِبرود وَاختِصَار "اِزدِحَام مُرور.." هَمهَمتُ بِتَفَهُم.."مَارأيُك أَنْ نَخرج اليَوم؟ مُنذ زَمَن لَم نَخرج أَشْعُر بالضَجَر هُنا وَحدي"
"أَنْا مُتعب" أَنْزلتُ رَأْسِي بِيَأس وَقلتُ بِاسْتِسْلام "حَسنًا"تَمَدَدتُ عَلى الأرِيكَة وَ صَعَدَ هُوَ لِلأَعلَى بَعد مُدَه لَيسَت بِطَوِيلَة ذَهَبتُ لِلأَعلَى تَحدِيدًا فِي غُرفَتُنا حَيثُ يَقبع تايهيونغ..
end jungkook pov.
خَرَج تايهيونغ مِنْ الحَمَام وَنَظَرَ لِلمُتَمَدِد بِضَجَر "سَنُسَافِر"
إِنْتَفَض الآخر وَتَكَلم بِحَمَاس"حَقًا؟ أَين سَنذْهَب وَمَتَى؟"
"إِنْهَا رِحْلَة عَمَل سَنذْهَبُ إلى هُونْغ كُونْغ بَعد خَمسَة أَيَام ،وَضِبْ حَقِيبَتَك"
صَفَقَ المَعني بِيَديه بِحَمَاس"حَسَنًاا"ذَهَبْ جونغكوك لِلمَطْبَخ وَأَخَذَ لَوح شُوكُولا بِخفَاء وَإِذ بِه يَستَدِير وَيَرَى تايهيونغ يَنْظُر لَهُ وَأَحَد حَاجِبَيه مَرفُوعَان وَمُكَتِف لِيَديه "أَلم أَقُل لَك مِن قَبل أَنْ الشُوكُولا مَمنُوعَة فَقط مَره فِي الشَهر؟"
"فِي الوَاقِع أَ..أَنْا لَقد كُنْتُ أَرى إِنْ كَانْت تَالِفَة أَم لا"
"لا شُوكُولا لِشَهرَان إِنْتَهَى النِقَاش" وَاستَدَار بُغيَة الذَهَابْ وَلَكِنْ سَبَقَتْهُ كَلِمَاتُ صَغِيره قَال الصَغِير بِنَوعٍ مِنْ الضَجَر " وَلَكِنْ هَذا لَيسَ عَدلًا لِمَاذَا لا آكُل الشُوكُولا أَنْا أُحِبُها"
اسْتَدَار تايهيونغ بِنَظَرَاتِه الحَادَة وَقَال بِحده "أَلم أَقُل بِأَن النِقَاشَ إِنْتَهَى؟!!"
تَكَلَمَ الآخَر بِصُرَاخ " لِمَاذَا لايَحُقٌ لِي أَكْلَها هَذَا لَيسَ مِنْ شَأنك آكُلها مَتى مَااَشَاء لَيسَ لَدَيك الحَق فِي ذَلِك! "
تَقَدَم الآخَر بِغَضَب وَدَفَع الصَغِير عَلى الجِدَار بِقوة وَحَاصَرَهُ بَينَ يَده وَالأُخْرَى تَضْغَطُ عَلَى فَكِه " سَتُعَاقَب عَلَى لِسَانَكَ الوَقِح هَذَا أَفَهِمتْ؟ "
اسْتَدَار لِلذَهَابْ بَينَما الآخَر يَنْظُر لَهُ بِحقدٍ شَدِيد وَيَرصُ عَلَى أَسْنَانَه وَمُجَعِد لِحَاجِبَيه بِقوة.Jungkook pov.
بِحَق السَمَاء لِمَ يَفْعل هَذَا؟ إِنْهَا شُوكُولا فَحَسب! هُوَ يَعْلَم جَيْدًا اَني أُحِبُهَا اَكْثَر مِنْ أَي شَيء..رَكَلتُ الكُرسِي المَوجُود فِي طَاوِلَة الطَعَام وَتَأَوَهْتُ بِأَلَم
خَرجْتُ مِنْ المَطْبَخ وَصَعَدْتُ لِلأَعلَى دَخَلتُ إِلى الغُرفَة وَرَأَيتُ تايهيونغ مُتَمَدِد عَلَى السَرِير وَيَعْبَثُ بِهَاتِفه بِلا مُبَالاة
تَنَهَدْتُ بِيَأْس وَجَلَسْتُ عَلَى كُرسي مَكْتَب تايهيونغ وَ قلتُ بهدُوء " هَل لَكْ أَنْ تَقُول لِي لِمَاذَا لاتَسمَحُ لِي بِأَكل الشُوكُولا؟ "
أَجَاب المَعنِي بِدُون إِهتِمَام " أَذْهَبْ لِتَفرِيش أَسنَانَك وَغَير مَلابِسَك وَأَسْتَعِد لِلنَوم"
تَحَدَثْتُ بِغَضَب " لا أُرِيد مَازَالَتْ السَاعَة السَابِعَة وَالنِصف! "
نَظَر تايهيونغ لِي بِحدَه " هَل سَتُجَادِلنِي؟ " نَهَضتُ وَتَوَجَهتُ لِلحَمَام بِغَضَب وَصَرَختُ مِنْ دَاخِل الحَمَام لِيَسْمَعنِي "بَغِيض"
بَعدَ خَمْسِ دَقَائِق إِنْتَهيتُ مِنْ الحَمَام وَمَازَالَ تايهيونغ كَمَا هُوَ..
ذَهَبْتُ لِدُولاب المَلابِس وَأَخذْتُ مَلابِسَ نَومِي وَتَوَجْهتُ لِلحَمَام بِتَوَتر مَلْحُوظْ لَكِن أَوقَفَنِي صَوْتُ تايهيونغ " إلى أَينْ أَنْتَ ذَاهِبْ؟ " قَالَ لِي بِنَوعٍ مِنْ الشَكْ
" سَـ...سَأَرتَدي مَلابِس نَومِي؟ " أَجَبْتُهُ بِنَوْعٍ مِنْ السُؤَال مُحَاوِلًا لِإخْفَاء تَوَتُرِي.. " مُنْذُ مَتَى وَأَنْتَ لاتَرتَدِي أَمَامِي؟ "
أَنْزَلتُ رَأْسِي وَاكْمَل بِشَكْ "إِرتَدِي مَلابِسَكْ هُنا" إِبْتَلَعتُ رِيقي بِخَوْف،إِرتَدِيتُ سِروَالِي وَقُمتُ بِنَزع القَمِيص بِتَوَتر مِنْ نَظَرَات تايهيونغ لِي وَقَبل أَنْ أُكمِل إِرتِدَاء قَمِيصِي أَوقَفَنِي صَوْتُه
" إِنْتَظِر" نَظَرْتُ لِجَمِيع زَوَايَا الغُرْفَة إلا لَه ،تَقَدْمَ لِي وَقَالَ بِغَضَب " مَاهَذَا؟ ".
أنت تقرأ
Scrap|TK
Randomالمقدمة.. -أَنّا لا أَفهَمُه إنّه غَرِيب لا أَستَطِيع تَحمُل جَفَاف قَلبه إِنّه.. لَئِيم!... يُعامِلُني كالخُردة! ،يُعامِلُني بِشكل جَيد مَتى مايَشاء وَيُعَامِلُنِي بِشكل سَيء مَتى مَايَشاء لا أَستَطِيع التَحمُل أنّا أيضًا لَدي مَشَاعِر!!. -لا أَست...