Part-42.

3.3K 229 114
                                    






جونغكوك بِتَذَمُر مُحَادِثًا نَفسه " اللَعنة كَان مِن المُفتَرض أَنْ يُخبِرني أَنّه لا يَستَطِيع إِصطحَابِي ، لَقد إِنتَظَرتُه لِنِصف سَاعَة وَ هَاأَنّا ذَا أَتَصَبَبُ عَرقًا بَعِيدًا عَن الكُتُب الثَقِيلة ، لِمَ عَليها أَنْ تَكُون سَمِيكة هَكذا؟! "

"جونغكوك " رَفع المَعني رَأسَه لِهَذا الصَوت المَألُوف لِيُوَسِع عَينيه

" أُمي!! "

~في الحديقة..

السَيدة جيون " إِسمَعنِي جونغكوك لِلنِهَاية إِتفقنَا؟! " قَالت لِيُومِئ الآخَر بِصَمت..

~نَفس عَمِيق.. السَيدة جيون " أَنّا آسِفة لِلغَايَة ، لَقد كُنتُ أَنَانِية كَثيرًا وَ أَشعُر بِالنَدم الشَدِيد لِذَلِك ، لَم أَهتَم بِك وَ لَم أَرعَاك ، كُنتُ أَهتَم بِنَفسِي أَنّا فَقط دُون أَنْ أَكتَرِث لَك ، أُرِيد أَنْ أُعَوِضَك عَن كُل مَا فَقدت وَ أُرِيد أَنْ أَصنَع ذِكريات جَمِيلة مَعك وَ لَن أُكَرِر مَا فَعلت أبدًا أَعِدُك "

جونغكوك بِتَفَاجُئ " أَنّا.. أَنّا حَقًا لا أَعرِف مَاذا أَقول ، أَنّا مُتَفَاجِئ جِدًا! ، أَعني لَقد مَرّت أَربَع سَنوات مُنذ أَنْ رَأيتُكِ بِهَا ، لِمَ أَتَيتِ الآنْ؟! لِمَ لَم تَأتِي مِن قَبل؟! كُنتُ أَحتَاجُكِ " قَال بِصَوت مُنخَفِض وَ بَائِس نِهَاية كَلامه

السَيدة جيون " لقد كُنتُ أَبحَثُ عَنك و... " لَم تُكمِل كَلامها بِسَبب إِحتِضَان جونغكوك لَها

جونغكوك بِعيُون مُدمِعَة " إِنتَظرتُ هَذِه اللَحظَة مُنذ زَمن طَوِيل ، إِشتَقتُ لَكِ كَثيرًا "

السَيدة جيون بَعد أَنْ بَادلته العِنَاق " وَأَنّا أَيضًا صَغِيري "




















تايهيونغ بِقَلق مُتَفَحِصًا وَجه جونغكوك " أَين كُنت؟! ، هَل أَصَابك شَيء مَا؟! ، لّقد تَأَخرت كَثيرًا!! "

جونغكوك بِإبتِسَامة مُتَوَسِعَة " عَلّي إِخبَارك بِشَيء مَا "












تايهيونغ بِغَضب " مَاذَا؟!! ، وَالِدَتُك؟! ، قَابلتهَا؟!! "

جونغكوك بِإستِغرَاب " مَابِك؟ ، نَعم وَالِدتي ، لِمَ أَنتَ غَاضِب هَكذا؟! "

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن