If you don't live for yourself ,the world will not come to you . everyone has priorities far from you . If you don't love yourself , others will not love you.
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
Pov اريكا
استيقظت قبل الافطار بحوالي ساعة ، انا الآن في إحدى الغرف التابعة لجناح الالفا و القابعة في بيت القطيع . غرفة طغى عليها اللون الكريمي بالإضافة لأثاث بنية تناسقة بفخامة مع الغرفة .
لقد مر أسبوع و أنا هنا فمنذ لقائنا انا و رفيقي المزعوم بالغابة أصر على قدومي هنا ، لم امانع في الحقيقة لان ليس لي مكان اذهب اليه ، المكان الوحيد الذي كنت انتمي اليه نبذت منه و لم يكن لدي اي ذنب.
تأففت و قررت أخذ حمامي لطرد هذه الأفكار و هذا ماحدث فبعد حوالي ربع ساعة خرجت و اتجهت للخزانة لارتدي سروال اسود جلد بالإضافة الى كنزة صوفية حمراء ، سترة سوداء و حذاء احمر برقبة . توجهت بعدها للمرآة و حاولت تصفيف شعري .
املك عيون بنفسجية سببت لي التنمر في طفولتي و شعر اسود يصل لأسفل ظهري .
سرحت في ملامحي الى ان قاطعني صوت طرق على الباب و دخول الخادمة و التي بالمناسبة نسيت اسمها ، ابتسمت في وجهي لاقابلها ببرود و قد علمت من وجودها ان وقت الافطار قد حان.
زفرت بحدة و قررت ترك شعري منسدلا و خرجت متجهة نحو الطابق السفلي.
دخلت القاعة و كالعادة انا متأخرة كان رفيقي يترأس الطاولة الخاصة بالمراتب العليا في القطيع و على يساره البيتا ، ثم الغاما ، طبيبة المجموعة اما من على يمينه كرسي اللونا و التي لسوء الحظ هي انا و يجلس بجانبي قائد المحاربين و رفيقته بقربه.
لم يكن هناك امل بأن اغير مكاني لهذا توجهت لهناك بكل ملل و ما ان جلست حتى بدأنا بتناول الطعام
لي يكن لدي اي شهية لهذا شربت كأس عصير البرتقال و استأذنت بعدها لأخرج متجهت نحو الغابة ، مر شهر على اخراج ذئبتي و هذا سيئ لكلينا لذا تركت لها زمام الامور و ماهي الا لحظات حتى بدأت عظامي تتحطم لاقف بعدها على اربع قوائم. قررت اعطاءها حريتها لهذا حجبت نفسي عنها.
لم اجرء يوما على اخراج ذئبتي امام احد فهي نادرة و آخر ليكان نقي من نوعه ذات فراء اشقر و اطراف حمراء يتوسط رأسها جوهرة بلون الدم و تحيط بي حلقة من النار
هناك اربع ليكان انقياء في كل جيل و هم تجسيد لعناصر الطبيعة و كل الف عام يولد من يرث هذه القوة و قد وقع علي الاختيار لاصبح امبراطورة النار ، يمكنني التحكم بدرجة الحرارة و تفجير البراكين و ايضا التحكم باللهب ببساطة كل شيئ له علاقة بالنار.
ركضت على هيئة ذئبتي لمدة نصف ساعة و قررت بعدها اخذ استراحة بعدما وجدت مكانا يخطف الانفاس
رقعة منخفضة بحوالي خمس امتار عن سطح الارض ، بحيرة تربعت في الوسط تكسب مياهها من شلال ضخم ، اشجار اصطفت قرب بعضها و ازهار التوليب احاطت بالبحيرة ، اقتربت بهدوء الى ان وصلت للمياه.
زرقتها و صفائها يسمح برؤية الجيات و الاسماك التي تسبح داخلها . شعرت برغبت عارمة في الاسترخاء لهذا بسطت قائمتي الاماميتين و وضعت رأسي بينها و لم اشعر بنفسي الا و قد غفوت .
بعد مدة احسست باحدهم بالجوار و يقترب بسرعة و ما كدت ان انتهي حتى ظهر
نعم انه رفيقي اللعين و الذي رآني بشكلي هذا ، لم انتظر كثيرا بل ركضت بسرعة راجعة للبيت و عند اقترابي ذهبت خلف احدى الشجار و رجعت لهيئتي البشرية و ارتديت بعض اللباس التي وجدتها و لسوء الحظ كانت عبارة عن شورت يصل الى نصف فخذي و قميص قصير بالكاد يصل لمنتصف بطني ، حسنا من العار تسميتها ملابس بل هي قطع داخلية فحسب.لم يكن لدي خيار آخر و الخطأ علي لانني لم انزع ثيابي عندما تحولت .
لا اريد الذهاب لغرفتي لهذا قررت التوجه لساحة التدريب و التي كانت على بعد خمس امتار من مكان تواجدي و لم تكن المسافة عائقا لان بفضل سرعتي و صلت في اقل من دقيقتين.
ما ان وصلت حتى استدار لي الشباب و هم يأكلوني بنظراتهم القذرة اما الفتيات فنظرن لي بغيرة ، لم ابالي بهم و توجهت اسفل شجرة و جلست تحتها و هم باشروا تمارينهم بعد مدة.
اغمضت عيني مستمتعة بمزيج الاصوات من لكمات و زقزقة للعصافير و كان ضوء الشمس لهو دور فعال في استرخاء جسدي. لكن فجأة احسست بظل احدهم يقفي امامي و لم تكن مجرد عاهرة القطيع
_ لونا ما رأيك بقتال
نظرت لها ببرود لاجيب
_ ليس لدي الوقت للعب الاطفال
_ اوووه يبدو ان هناك من هو خائف و لا يستطيع حتى الدفاع عن نفسه.
فكرت قليلا ثم نهضت و قبلت دعوتها ، وااااو لم العب منذ زمن
........يتبع
♠♠♠♠♠♠♠♠♠
الكلمات المفتاحية
اللونا: رفيقة الألفا اي القائدة الانثى للقطيع ، لها العديد من الصلحيات و يمكنها استعمال الاخضاع
الغاما:اليد اليسرى للألفا ، الثالث في القيادة بعد البيتا و له بعض القدرات
الليكان: بالرغم من ان لديهم ذئاب كالمسذئبين لكنهم اقوى ، هم اصحاب دماء نقية و هم ملوك الخوارق
♠♠♠♠♠♠♠♠
752 كلمة
اعرف ان البارت قصير لكن حاولت اظهار بعض معالم الرواية.
لم تبدأ الرواية بعد لا يزال هناك بعض الامور ليبدأ التشويق.
رأيكم بالبارت؟!
ما هو ماضي اريكا؟!
بالمناسبة اريكا تعني الحاكمة الابدية.
لا تنسوا الدعم و التعليق و شكرا
أنت تقرأ
الحاكمة الابدية
Fantasíaهدوء الليل و نور القمر الى جانب برودة الجو اشياء اجتمعت لتكون حكايات صامتة لا تنتهي.