البارت السابع

890 76 8
                                    

تمشي ببطئ و على أطراف أصابعها ، تضع البارت أمام الباب و تفر بجلدها🏃🏃🏃
أنا منجد آسفة على التأخير🙇🙇🙇🙇 لم يكن الأمر بيدي .
حسنا بدون الكثير من الكلام فلنبدأ .
.
.
.
.
≤انا دائما بخير ليس لأنني خارق و لكن لانني أستوعب جيدا ان كل شيئ وارد≥.
.
.
.
كان يجلس بهدوء في مكتبه و يقوم بتوقيع الملفات الموضوعة هناك الى أن تم إقتحام مكتبه من أنثى غاضبة قادرة على إرسالك للجحيم السابع.
"دانيال دومنيك سكواد ستخبري الآن عن اللعنة التي حدث البارحة و الآن" قالتها إريكا بغضب و صراخ في نهاية كلامها .
تنهد دان بصوت مسموع ليأمرها بالجلوس
.
.
.
.
Flashback
لقد مر شهر منذ وجود إيثان هنا ، لقد أصبحت علاقته معا إريكا وطيدة ، بالكاد لا تراهما مع بعضهما ، الجميع إستغرب كيف لكتلة البرود أن تصبح كرة لطافة عملاقة مع ذلك الصغير .
هل حقا ستبقى تعامله هكذا ما إن تعرف علاقته بالألفا ، هل ستقوم بضربه كما إعتاد الجميع او انها ستقتله بدم بارد؟!
جميع هذه التساؤلات دارت بين أفراد القطيع و هم يروا إريكا تركض خلف إيثان محاولة إمساكه و قهقهاته التي تملأ المكان إلى جانب صراخه بأن لا تمسكه.
كانت إريكا بالنسبة للصغير ذلك الدفء المفقود ،الحضن الذي كان بحاجة ماسة له ، الأمان و اللطف ، كانت ملجأه الذي لطالما كان مفقود، لم تعامله كما فعل الباقيين ، لم تضربه او تقسو عليه بل كانت ذلك القلب الكبير الذي يعطيك كل ماتحتاج ، حتى هو يخاف من ردة فعلها بعد أن تعلم.
كانت الأيام تسير على هذا النحو ، وقت الوجبات يجلس بقربها و أحيانا غي حجرها ، يقضون اوقات فراغم مع بعض كنا انها تدربه على القتال بعدما رؤية مهاملة الأطفال له ، أما بالليل فهم يتشاركون نفس الغرفة و السرير حتى ان ملابسه موجودة بخزانتها.
.
.
.
مر الشهر على مايرام إلى أن إستيقظ إيثان كعادته عاى صوت إريكا من أجل الإفطار ، استحم و ساعدته في إرتداء ملابسه ، لينزلا مع بعض كالعادة ، بعد الفطور إستدعا دان إريكا مما جعلها تترك إيثان وحده .
توجه إيثان خارج البيت ليشق طريقه نحو ساحة التدريب ، بالرغم من انه لا يشارك معهم الا انه يحب مشاهدتهم ، وصل أخيرا ليجلس تحت شجرة بعيدة عنهم نسبيا و هو يشاهد الجميع منهم من يقاتل بهيئته البشرية و الآخرين بهيئة ذئابهم .
مر ما يقارب الساعة ليهم بالوقوف الى ان اوقفه أحد الفتية
"خاااي ايها الصبي هل تريد القتال معي"صاح بها الفتى و هو يلوح لإيثان بإبتسامة خبيثة لا ترى للذي كان سيطير من الفرحة
اومئ ايثان ليتوجها لداخل الحلبة المحاطة بالفضة على جوانبها ، ليعلن المدرب وقت بدأ المبارات ،
هجم إيثان ليتفاداها كاسبر بسهولة ليوجه له لكمة في بطنه. تراجع قليلا و عاود المهاجمة ، كان الجميع ينظر بإستخفاف لإيثان
" هاي كاسبر فلتنهي هذه المهزلة" قالها أحد المتفرجين
تقدم كاسبر من إيثان مستعملا سرعة ذئبه ليوجه العديد من اللكمات الى القابع أمامه.
الدماء ملأت المكان و صوت كسر العظام طغى على المكان ، تراجع كاسبر و هو يمسح دماء إيثان من وجهه ليأمره بالوقوف ليتوجه نحوه مخرجا مخالبه عازما على التخلص منه.
أغمض صغيرنا عينه و فرت دمعة يتيمة منهما ، هل حقا ستنتهي حياته الن يحصل على بسمة من والده .
مرت ثلاثون ثانية ، دقيقة و لم يحصل شيئ ليفتح عينه و صدم بإريكا واقفة أمامه و مخالب كاسبر أخذت موضعها في معدتها .
أخرج كاسبر يده لتتدفق دماء إريكا ، الجميع ينظر لها بخوف ، لو يعلم ان الألفا بأن اللونا مصابة سينتهي أمرهم برؤوس مفصولة و معلقة على بيت المجموعة ، ابتعد الجميع ما إن أحسوا بهالة الألفا الغاضبة التي سيطرت على المكان
.
.
pov Daniel
طلبت من إريكا القدوم معي من أجل مناقشة بعض الأمور حول تتويجها كلونا للقطيع ، فالجميع بحاجة لها و على غير المتوقع وافقت لأخبرها بأن الأمر سيتم بعد اسبوعين عند إكتمال القمر . اومأت لي لتتجه للخارج.
في الواقع ظننت ان الأمر سيكون صعبا جدا خاصة بعدها نفورها مني ومن الجميع اندرو يعوي بسعادة بداخلي و انا لا اقل عنه بشيئ تنهدت لاكمل عملي بعدما تحسن مزاجي. فجأت أحسست بألم في معدتي لا يطاق لأكتشف بأنه راجع لها ، إنها رفيقتي .
انتفضت من المكتب و اتوجه نحو الخارج ، اصطدمت بويل في طريقي لكني لم أعره اي إهتمام
"اين انت ذاهب دان"
سأل ويل ولم يتلقى اي اجابة مني ليقوم بلحاقي .
كنت اتبع رائحتها التي إمتزجت برائحة الدماء ،مجرد التفكير بأنها مصابة و تتألم تجعلني في قمت غضبي و عقلي يصور اسوء السيناريوهات لتعذيب المتسبب بذلك.
وصلت بعد خمس دقائق بالإعتماد على سرعة ذئبي لأصدم مما رأيت
إريكا تقف في الساحة إيثان المدمى و المليئ بالكدمات خلفها و كاسبر أقوى المحاربين لدينا مخالبه مملوءة بدماء إريكا.
إستفقت من صدمتي أخيرا لأسرع ناحيتها و أرى أن معدتها بها جرح كبير و الدماء غطت ثيابها ، إستدارت لي لتنظر لي ببرود لتستدير نحو إيثان .
"هل أنت بخير صغيري؟!" سألته بهدوء و نظرة مملوءة بالحب .
حقا لماذا ذلك الصعلوك يحصل على الحب منها اما انا فلا ، سأحرص على إبعاده عنها نفضت هذه الأفكار من رأسي لأتحدث مخاطبا إياها بهدوء و قلق
"إريكا هل أنت بخير ؟! يجب معالجتك هيا"
انهيت كلامي و انا أمد يدي لها وقفت لتضرب يدي و تتحدث ببرود
"ابتعد عنا الفا دانيال لا أريد مساعدتك و أقسم انك لو قتلت أحدهم سأفعل مالا يحمد عقباه"
انهت حديثها لتمسك بيد إيثان وتتوجه بعيدا عنا و الجميع يفسح لها المجال ، ما ان غابت عن ناظري حتى هدرت في الجميع و أخذ اندرو السيطرة
"بيتا ويليام أريد من جميع المتواجدين أن يكونوا تحت ضيافتي في زنزانة الجنوب"
قلتها بنبرة الألفا ليومئ ويليام بطاعة و ترتجف أبدان الجميع ، لم القي لهم اي لعنة كل ما يهمني هو الذهاب لمساعدة رفيقتي .
.
.
.
وصلت لبيت المجموعة و توجهت لغرفتها بعدما إستشعرت وجودها قرعت الباب و دخلت لأجد أنها تنظف جراح ذلك الصغير و تمسح دموعه بينما جرح معدتها لايزال ينزف
"اريكا يجب معالجة جراحك" أخبرتها بينما أتقدم من السرير لينتفض إيثان و يقف خلفها زفرت بحدة لتنظر لي ، لتوجه نظرها له و تقول
"حسنا لكن سآخذ ايثان معي"
كنت على وشك الإعتراض لكن سلامتها اولى اومئت لها لنتجه لطبيب المجموعة إقترحت حملها لكن رفضت .
حقا لقد بدأت أشك في كونها بشرية ، بحق خالق الجحيم من يستطيع الصمود بعد هذه الدماء الضائعة .
وصلنا أخيرا ليسرع لنا الطبيب و يأخذها لغرفة ليقوم بمعالجة جرحها لنبقى انا و إيثان ننتظر بالخارج
"كيف حالها" سئلت الطبيب بعدما خرج من الغرفة
"إنها بخير الفا لقد فقدت الكثير من الدماء لهذا هي تحتاج لقليل من الراحة و تستطيع الخروج غدا" شكرته و أمرته بالإنصراف لندخل لها و أراها متكئة على السرير ركض ذلك الصعلوك لها و ارتمى يبكي بحضنها بينما هي تمسد على رأسه حتى نام بعد مدة ، نقلت بصرها لتقول
"أظن انك مدين لي بشرح" اومئت لها بينما أجلس قربها ،بعد مدة قررت الذهاب  لأتركها ترتاح فهي بحاجة للراحة كنت على وشك أخذ إيثان لكنها رفضت ، حقا لقد زادت رغبتي في ابعاده عنها .
.
.
.
.
ما ان خرجت من العيادة حتى توجهت للجهة الجنوبية و انا أرتدي قناع برودتي ، وصلت بعد مدة للسجن لأنزل للأسفل بعدما فتح لي الحراس الباب ، رأيت جميع المتدربين هناك و سألتهم ليخبروني بكل ماجرا لآمر بجلدهم مئة جلدة ، حسنا لو لم تأمرني اريكا بعدم قتلهم لكنت فعلت و هذا أقل ما اقوم به ، لم يعارض أحد فهم على علم بأنهم مخطئين و نظرا لقدراتنا على الشفاء لن يشكل هذا الأمر عائقا.
.
.
End flashback
...... يتبع
~~~~~~~~~
رأيكم بالبارت ؟!
إبتداءا من البارت القادم ستبدأ الحقائق بالظهور
استمتعوا.
.
.
.
See you💙💙💙💙💙💙

الحاكمة الابديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن