يارب يرد😿اصبري يداب، جرسين مشتاقة ليهو للدرجة دياسكتي انتي😒في اخر جرس فتح الخط، وقال حبيبيروحي انا😍ياخ والله مشتاقينكتير والله😭طمنيني عنك انتي كويسةالحمدلله😿مالو صوتك م عاجبنيم ف شي بس مضايقه شويهمن شنو ي اناضغوطات بس،م تشغل بالك خليك مني انت كيفحتعدي ي قلبو انتي بس ركزي في دراستكمن عيونياها نتلاقي متين لاني طولت منك عايز اشوفك ياخاممم انت عارف الوضع😿لالا عليك الله م تقوليها والله مشتاق ليكي حاولي اتصرفي ياخنونات في زول في البابيلا باي اخواني جو بتصل عليك مرة تانيهقفلت التلفون ومسحت المكالمة وختتو ومشت فتحت البابي زفته وين انتي ساعه انا واقف ادق البابكنت بقرا جوة مع الاء مخلاص خلاص امشي جيبي لي حاجة اكلا حاضردخلت المطبخ وجاتا صحبتا جهزت ليهو الاكل وودتو ليهو رجعت لصحبتا بدو يقرو قالت ليها اها اتفقتو علي شنوعايز يلاقيني من فترة بحنس فيني بس انتي عارفه اخواني 😿خايفه يعرفو انا م بقدر الاقيهو😭انتي وقت بتخافي بتحبي ليه🙂ثانكيو ي هناية لانك ساعدتيني شااديد،وحليتي لي مشكلتي واو انتي نعم الصديقه بحبك جدا جدانونات ياخ انتي عارفاني بحبك وبخاف عليكي بس،بالجد علاقتك مع الولد دا احسن تنهيها م شايفه منها اي فايدة اولا م بتتكلمو طوالي في الاسبوع مرة وبالدس، يعني يوم اخوانك لو عرفو انتهي امرك تانيا م قادرة افهم هو بحبك كيف زاتو وانتو م بتتكلمو ولا بتتلاقو عايزة تقنعيني انو م عندو بت غيرك وقافل عليك ثالثا انتي ممتحنه والفيكي مكفيكي ركزي في دراستك م كفايه شغله البيت واخوانك 24ساعه يطلبو منك وانتي زي الاله شغاله بس، انا والله بحبو 😿💔احسن تنسيهو من اسي قبل تتعلقي بيهو زيادةمالك انتي ياخ هو زاتو بحبنيخلاص ي عصافير الحب خلينا نقرا بكرة الاختبار والمديرة حذرتنا انا وانتي بالزات قالت م ننقص ولا درجة طيب اشرحييداب بدو يقرو اخوها ناداهاتعالي اقفلي الباب انا طالعمشت قفلت الباب ورجعو قرو قريب للمغرب الاء قالت ماشه بيتهمم تمشي تخليني اقعدي معاي لحدي م امي تجياتوضو صلو💙وجات امها والاء رجعت بيتهمنونات بت واحدة وسط 3 أولاد أحمد 28سنة مهند 26سنة محمد 22سنة وهي 16سنة إسمها إسراء بس، بقولو ليها نونات عشان عندها غمازات ماشاءالله محفورات حفر😍💙بت قصيرونة مربوعه لونا فاتح ممتحنه تالته علمي💙حلم حياتا تقرأ طب أبوهم متوفي من هي صغيرة امهم اسمها هدي عصبيه شوية بس، بتحب اولادا وبتعتبرهم سندا في، الحياة دي ربتهم أحسن تربية أحمد مهندس، كهرباء ومهند خلص جامعه وشغال محاسب في، بنك ومحمد يداب خلص جامعه بقضي الخدمةرجعت تواصل قرايتا جا محمد قال ليها اسراء عايزك تكوي ليحاضر💙مشت كوت ليهو وجا احمد من الشغل ودت ليهو مويه واكل وبعداك غسلت العدة وقفلت المطبخ شالت تلفون امها ظبطت المنبه ورقدت حست نفسها نعسانه شديد بس، م قدرت تنوم بقت تفكر في اكرم قبل سنتين كانت برلومة ثانوي جابت معدل عالي وزعوها مدرسة نموذجية بعيدة من البيت كانو بمشو بالمواصلات بس لما طلعو كمية من البنات ساكنين جنب بعض اتفقو يعملو ترحيل كلمت اخوها ووافق ليها بقا يوديهم ويجيبهم الولد السايق الكريز إسمو أكرم كان ظريف بونسهم وبعاملهم بطريقه حلوة بنتظرهم وبوصلهم بالترتيب حسب الابعد وم بتأخر عليهم وفوق دا كلو عامل ليهم سعر حنين م زي باقي، التراحيل عدت السنه الاولي وحسب إنو هي بت هادية م بتحب تتكلم كتير وعلاقاتا مع البنات زاتو سطحيه م كانت بتتكلم غير مع صحبتا الاء بس شويه شويه في، سنة تانيه علاقتهم بقت قوية مع بعض وكل البنات البمشو بنفس، الترحيل اتصاحبو وبنو احلامهم وانو لازم يقرو سوا في نفس الجامعه عملو قروب حلو وعلاقتم بقت اكتر من زمالة دراسة بزورو بعض في الاجازات وكدا مرة كان معاهم ناس زيادة والعربية اتملت م فضل مكان غير مع السواق ركبو الاء وإسراء وبقا يتونس معاهم وصارحا انو معجب بيها💙وبقا بتصيد الفرص عشان يتكلم معاها كانت بترفض خوف منها بس، شويه شويه قدر يستدرجا😹لحدي اخر السنه اكتشفت انها بتكن ليهو مشاعر💙وعلي كدا نشأت علاقه حب بينهم💙بس، عشان هي، م عندها تلفون م كانت بتتكلم معاهو كتير مرات لما تلقي طريقه بتشيل تلفون امها وتتصل عليهو وحتي انو م بتلاقو لانو اخوانا صعبين شديد وم بخلوها تطلع في بدايه تالته اتفرقو في، بنات رحلو وواحدات مشو مدارس خاصه وعلي كدا موضوع الترحيل اتلغي💔وبقا صعب جدا تشوف اكرم احيانا بتمو شهر م بتلاقو دا غير انو هي ممتحنه مفروض تركز في دراستا صحبتا المقربه ليها الاء بت وحيدة عند امها وابوها بيتهم بفتح في بيت ناس اسراء طوالي معاها رغم انو اسراء نادرا م تمش ليها بقرو سوا وحتي في المدرسة معدلهم زي بعض الاولي الاء وبعديها طوالي اسراء💙بتحبها شديد وبتعتبرا زي اختها اما اكرم خلص جامعه بقا سايق ليهو كريز عمرو 24عندو اخو اكبر منو متزوج وعندو ولدين وعندو اخت بتقرا تالته جامعه واخوهو الصغير ممتحن تالته ولد ظريف واجتماعي شديد بدخل في الناس طوالي خاصه مجتمع البنات كان مصاحب كل المدرسة وعربيتو دي، عبارة عن ترحيل لمختلف المدارس بشتغل الصباح بدري وبياخد ريست نص النهار بقضي وقتو مع أصحابو وتاني بشتغل نهايه الدوام رابط، نفسو مع الطلبه وزمن الاجازة بتهرب من الشغل كتير مرات امجد اخوهو الكبير بحاول يتوسط، ليهو لشغل يكون مضمون بس هو برفض بقول ليهو م بحب التقيد عايز يشتغل علي كيفو وبمزاجو ودي كانت اكبر مشاكلو انو بحس نفسو م مستقر سواء كان في الارتباط او غيرو يمكن دا السبب الخلاهو يحب اسراء وعلاقتهم تكون حلوة ورغم الظروف البمرو بيها لسه هم في بر الامان💙قد يظهر لباقي الناس انو دا م حب بس هم الاتنين مقتنعين جدا انو هم بحبو بعض ومتقبلين بعض بي كل الظروف دي هي متفهمة فكرة انو بحبها وم حصل حب بت بالطريقه الحباها بيها كان صريح معاها وحكي ليها كل تجاربو وعلاقاتو السابقة والفهمتو انو هو بحياتو م كان جادي، في علاقه زي م هو حاليا جادي معاها وهو كمان حسب طبعو م بحب التقيد وبحب يكون علي مزاجو علاقتو مع اسراء حاجة تيبكل جدا معاهو ❤نمت وصحيت الصبح اتوضيت صليت وقعدت اقرا لحدي، الساعه 6أمي جابت لي الشاي، شربت وطلعنا مع أحمد وصلنا معاهو بعربيتو قريب للمدرسة عدينا يومنا عادي وبس، ارجع البيت بتجيني الاء وبنقرا سوا كدا حياتي ماشة بين اخواني وصحبه واحدة وشوية حب💙(هذي الحياة مجرد أضغاث نحن بحاجة الي القليل من الحب لنعيشها💙)
يتبع.....