وقف قدامي علي بعد سنتمرات رفعت راسي عاينت ليهو كان لابس خوذة قلت ليهو انت واحد حيوان ولا م بتشوف قداماك لو كان..طلع الخوذة من راسو انا فضلت مصدومة بعاين ليهو بي خلعه قال لي نعم نعممممممهند😳😳😳م مهند قبل شويه قلتي واحد حيوان تعرفي لو م كنت خايف ارتكب فيك جريمة انا كان فعلا دخلت فيك بالموتر داانا طبعا في اللحظة دي بحاول استوعب انو مهند الجابو شنو وي رب شافني مع اكرم ولا م شافني لدرجة م مستوعبه كلامو البقولو ليجراني من يدي وقال لي اركبي لما نصل البيت تشرحي لي انتي جايه تقري ولا تمشي مشاوير مع الاولاد وكمان في عربات ونحن الفاكرينك جايه تقريخلاص انا في اللحظة دي اتبكمت في حتتي😭دموعي عشرة عشرة لا ومنظر البنات الجاين بسرعه عشان يعرفو الحاصل طول الطريق كنت ببكي وهو م سألني بس سايق بسرعه خياليه وانا خلاص اتشليت وم قادرة افكر في حاجة بس ببكي اول م نزلنا قال لي ادخلي وجهزي نفسك تبرري لي تصرفاتك ح ارجع الموتر لصحبي ونتفاهم دخلت لقيت امي ومزدلفه بشربو الجبنة والله ولا سلمت عليهم دخلت بس ببكي امي دي شغاله لي بت ي اسراء الليله الجابك بدري كدا شنو؟ ومالك لابسة كدي التقول جاية من حفله؟ ي بت مالك بتكلم معاك انا دخلت طوالي وقفلت باب الغرفه علي جات مزدلفه وامي يدقو الباب ويتكلمو معاي م اشتغلت بيهم بقيت ببكي بس😭مهند تاني م حيخليني اقرا مدرسة والعجب احمد لو عرف دا حيحرم علي الطلعه يعني خلاص انا انتهيت 5دقايق جا مهند داخل لز الباب قال لي اطلعي طلعت روحك امي بتتكلم معاهو وبتسألو قال ليها م تسأليني انا اساليها هي صايعه وين اخر الزمن انا اختي تطلع مع ولد بالعربيه والله اعلم طلعت مع كم واحد ولا كم مرة فتحت الباب دخل وقفلو امي دي تكورك فيهو وتقول ليهو مهند اوعك تسألها خليها انا بتكلم ليهام ترتكب في اختك جريمة ي مهند وهو ولا اتفاهم جا عليمسك يدي لواها لي وقال لي يستحسن م تكذبي وتردي علي اسئلتي دي بي كل صراحة دا منو الكنتي معاهو دا؟ وبتعرفي من وين؟ والبينكم شنو؟ ومن متين بتعرفي؟ كنت بتنهد وخلاص جاني هبوط ونفسي كتم وبرجف م قادرة اتكلم اصلا ضربني كف وعدلني بالتاني وقال لي لما اتكلم معاك تردي فاهمة؟ قلت ليهو والله م حصل طلعت معاهو دي اول مرة جرا لي يدي، وطلعنا برة قال ليها ي امي م تجوطي فينا وتلمي الحله انا م ح اقتلا اعايز اعرف دا منو بس طبعا امي عندها ضغط هبطت طوالي قعدت ترجف الا مزدلفه قعدتا ولا اشتغل بيها جراني وراهو علي الديوان وقفل الباب رماني في الكرسي وقعد قدامي قال لي احسن ليك تتكلمي لانو لو الموضوع وصل احمد م ح يعجبك قلت ليهو والله م ف دي اول مرة قال لي عامله فيها مفتحة صاح طلع تلفونو واتصل لمحمداي ي محمد تعال البيت عايزك ضروريقفل منو قال لي كويس سيدك دا لما يجيك بيعرف يتصرف معاكوالله ي مهند انا م حصل طلعت معاهو دي اول مرة اقسم بالله العظيم ماي زولة علي انا وخططتو للطلعه دي كيف معاناها بتتكلمي معاهو ي اما بتلاقيجا محمد داخل فتح ليهو الباب قال ليهو في شنواسال اختك المصونةشافني ببكي جا قال لي اها مالكبقيت ابكي بس يعني دا لو كان ابوي عايش، م كان عاملني كدا💔مهند قال ليهو مشيت اجيب موتر من صحبي شايفا نازلة من عربيه واحد وحالتو مشت المدرسة يعني بتقول لينا ماشة المدرسة وتمش تصيع والله اعلم البينهم شنوجا علي قال لي قومي جراني من يدي وقال لي سريع اسي دا اديني رقمو وم تقولي لي ولا كلمةبسم تقولي لي بس ولا يحزنون جيبي الرقم وانا بتصرف معاهو وانتي طيري بهناك لما يجي احمد بتعرفي كويس دا لا انا لا مهند ولا امي م بتحلك منو والمدرسة العاملاها سلم دي تاني تشوفيها في احلامك مشي شال ورقه وطلع قلم قال لي سجلي لي رقمو واسمو هناكتبت ليهو الرقم ومشيت دخلت غرفتي قفلتها علي وساعتين انا ببكي مزدلفه جات دقت لي الباب لما فترت وامي اتكلمت معاي خلتني طلعت اتدوشت وغيرت ملابسي اتوضيت صليت جات مزدلفه قالت لي لو كان حكيتي لي دا م حصل ليك كنت ساعدتك انا شكيت انك طالعه مكان بس لما ابيتي تكلميني قلت خليها هي كبيرة وبتعرف تتصرفسكتا ورجعت ابكيقالت لي اسكتي ي هبله البكي م حيحلك وريني الحاصلقمت حكيت ليها كل شي قالت لي دقيقه عندي ليك فكرة جابت تلفونا وقفلت الباب قالت لي اتصلي ليهو احكي ليهو الحاصلحيعمل لي شنو يعنيانتي مالك نشوفو اذا حيتكلم مع اخوانك ولا من نوع الناس العايز يتسلي وبسدخلت رقمو رن جرسين تلاته وابا يرد تاني حاولت رد ليعليكم السلامطوالي دموعي نزلت وغلبني الكلام اخواني المن لحمي ودمي م عايزين يتفهموني ويقيفو معاي اتوقع شنو من واحد غريب لو كل الناس زي اخواني انا اعمل شنو واصلا باي عين انا احكي ليهو حيقول اخوانا م شغالين بيها انا مالي ومالا قاطعني صوتو الووووو اكرمايوة منو معايدي انا😭ورجعت ابكيسرو مالك خير الحاصل عليك شنو انتي كويسهقشيت دموعي وقلت ليهو م كويسهي بت م تخوفيني عليك مالك امك تعبت تانيلالا طيب مالكمهندمهند مالو اتشاكل معاك في حاجةاي شافناشافنا متينقبيل لما وصلتني للمدرسةطيب دقيقه انتي قلتي ليهو شيلالا بس قال عايز رقمك حيتصل عليكواديتيهو الرقمأيطيب خليو علي انا بتفاهم معاهم انتي كويسه اوعا يكون اضارب معاكلا م حاصل لي شي انا كويسهطيب م تبكي انا اسي ح ارجع ليهو شكلو اتصل قبيل وانا كنت بعيد من التلفون الرقم النهايتو -- دا حقو صاحاي دا تلفون محمدخلاص انتي روقي ودا تلفون منو المتصله بي دامزدلفه بتخالتيمش قاعدة معاكماي طيب خليهو جنبك بعد اتكلم معاهو ح ارجع ليك واطمنك اوك م تخافي ولو واحد فيهم سألك قولي ليهو اي شي بينا م تخافي م عملنا شي غلط اوك حبيبيحاضريلا ارتاحي م تخافي انا بحلهايخليك ليايلا قلنا بلاش تبكي محلوله ح اتكلم معاهمحاضرمزدلفه قالت لي كويس شكلو جادي وح يتفاهم معاهم ابلعي المسكن دا وارتاحي ح اجيب ليك حاجة تاكليهام عايزة شي😭😭😭طيب م قالو ليك م تبكي ي بت مالك اسيم عارفه خايفه م يتفاهم معاهم💔م تتشائمي ياخ حيحلوها بينهم انتي م غلطي في شيان شاءالله فضلت مقلقه ميه فكرة راودتني قدر م حاولت اهدي م قدرت (أخي الشاب تجنب العنف مع اخواتك ف أضراراه لا تحمد عقباها الم يستوصكم الحبيب بهن خيرآ💙)
يتبع......