المغرب جاتني الاء اول م رجعت من المعسكر مما دخلت قالت لي ي بت قلقتيني عليك الحاصل شنو؟؟سكتا م رديت ليها مشيت قداما دخلنا غرفتي مزدلفه طلعت وجرت البابقالت لي اتكلمي م تبوظي اعصابي انا م فهمت شي الوقت كلو بفكر فيكحكيت ليها قالت لي خلاص انتهيتي😭دا وقت قلت ليك م تمشي تلاقيهوم تزيدي العليطيب واسي م رجع ليك يفهمك الحاصل بينو وبين اخوانك شنولالا لسه______________________في جانب اخر: -(لنسخ هذه النغمة اضغط، علامة النجمه)الووالسلام عليكموعليكم السلام ي ابو الشبابانت اكرمايوة اتفضل اي خدمةلو ممكن نتلاقي م ينفع نتكلم في التلفونفي شنوعايز الاقيك وبفهمكطيب ارجع لي بعد 5دقايق اوك بس حتي لو قفلت تلفونك كون عارف اني ح اصل ليكالعفو دي شنو الحركات الجبانة دي م طبعنا عايز اتكلم مع اخوي في حاجة وبرجع ليكدسيس ي مان______________________بعد قفل من مهند اخو الاكبر منو اسمو امجد قال ليهو اها قال ليك شنوم عارف حنكو شنو شكلو ناوي لي حاجة قال نتلاقيوانت حتلاقيهو ولا عايز تعمل غمرانانت رايك شنو الموضوع م مستاهل عايز يعمل شنو يعني لما يلاقينيي زول دي اختو كيف الموضوع م مستاهل انت امش لاقيهو وسيطر علي اعصابك اوك شوف نهايتو شنو طيب___رجع ليوالقاك وين انا جاهزبعد ربع ساعه في _____قدام ي اصليبيناتنا التلفونظابطاها قال ليك شنو ي مهندقلت ليهو نتلاقي ولا سألني كتير قال لي قدام طوالياتصل لاحمد ونتلاقي معاهو نشوف حنكو شنوطيب دقيقهاي يا احمدفي شنو ي مهندانت وينجاي علي البيت انتو كويسيناي بس في موضوع عايزينك انزل لينا في كافي __خير ان شاءاللهبنحكي بعد نتلاقيم حنكمشو اتلاقو حكو لاحمد الموضوع طبعا دا اكتر واحد متعصب بينهم شويه واكرم بركن الكريز وجا داخل وفتح تلفونو رجع لمهندانا في المكان القلت نتلاقي فيهو وين انتشايف التلاته اولاد ديل نحن تعال عليناقفل منهم وبي كل خطوات ثابتة مشي عليهم السلام عليكم ي شبابمهند رد وعليكم السلام اتفضلجر الكرسي وقعد وفضل ساكت احمد رفع راسو اتفحصو بي نظرة سريعه وجا قدام شبك اياديهو وقال ليهو اها تحكي انت ولا نحكي نحناكرم بي كل البرود العندو قال ليهم احكو انتو😹😹مهند قال ليهو انت عارف بت الناس الكنت معاها بتلف وماخد كل اريحيتك دي اختناواذا يعني م عملنا شي غلط محمد طوالي هاج يعني نقعد نتفرج عليك لما تعمل شي غلطاحمد هداهو وقال ليهو ي شاب لا اله الا الله نحن م بنعرف اصلك ولا فصلك عندك شي عايز تقولو بي كل صراحه اتفضل م جينا نتناقش معاك في الصاح والغلطمن الاخر انتو جبتوني هنا عايزين شنومهند قال ليهو فصيح ماشاءالله عليك عمرك كماصغر منك بس بعرف اتكلمي اخينا م تتفلسف 25دا انت لسه م خلصت مراهقتك وعايز تكملا مع بنات الثانوي طبعا دا مهند قال ليهو كدا قصدك اني م راجل م تلف وتدوراحمد حسم الموضوع وقال ليهو ي اخ من الاخر البت دي عايزا بالباب ولا عايز تقضيها مشاوير وونسة وضيع زمناي قول كدا من قبيل انا جادي عايزا م قاعد العب طيب جيب اهلك وبكرة بنستناكبكرة؟؟؟؟اي عندك اعتراض لو م عايزا ولد خالتا قاعد الليله باقي اليوم دا بنعقلا ليهوقول بسم الله ملاحظ انك مستعجل اولا هي ممتحنة بعد اسبوع وتانيا احمد قاطعو وقال ليهو موضوع المدرسة دا تنساهو حاليا ي اما تجي انت او غيرك موجودكيف يعنيعديل كدا ووقفو عاين لساعتو قال ليهو عندك 12ساعه فكر فيها بكرة الساعه 6مسا لو م جيت تاني م تلوم الا نفسك لو لمحتك معاهاوقامو التلاته سوا ومشو خلوهوهو فضل مصدوم فيهم وبفكر كيف يتكلم مع اهلو ويقول ليهم شنو واصلا هو م جاهز عندو شنو غير غرفتو الفي بيتهم ماشاءالله هم عائلة والبيت صغير اخوهو امجد متزوج بي مرتو ومعاهو ولدين صغار وامو وابوهو واختو الفي الجامعه واخوهو الممتحن ديل كلهم مسؤليه هو ناقص يعني م ف مصدر دخل غير الكريز الماحقو وشغال فيهو رزق اليوم دا بعد شويه اتزكر انو اسراء منتظراهو رجع ليها قاعدين هي والاء ومزدلفه اول م التلفون رن وقفت وبي كل لهفة فتحت الخط اي ي اكرم قال ليك شنواهدي كل مشكله وليها حلطيب م توترني احكي الحصل شنوحكي ليها كل شي وقال ليها دا منو ود خالتك العايزك دا ليه م حصل جبتي لي سيرتوبدت تتوتر وقالت ليهو م مهم عشان كدا انت عارف اني عمري م فكرت في زول غيرك اسي حنعمل شنوم تخافي ي بيبي اهلي بكرة بجيبهم وبحاول اقنع هتلر المعاكم دا يديني فرصه اقلاها اجهز نفسياحمد م بعرف حاجة اسمها فرصه انت م بتعرفو كويسي زولة م تخافي انتي حاليا ركزي في دراستك اوك وم تدي الموضوع اكبر من حجمو اوك امشي اكلي ليك حاجة وزاكري عادي يمكن بكرة م يخليك تمشي المدرسة م تزعلي حاولي تعوضي اليوم دا واقري في البيت لما بكرة نخلص من البلوة ديطيب واسسسفه لاني سببت ليك مشاكل اكبر منك😢💔م يهمك كلو حيعدي يلا اسي اخوانك حيصلو م يعملو ليك موضوعاوك خلي بالك من نفسك وانتي كمان م تنسي تاكلي وتقري م تخلي الموضوع يأثر فيكحاضرقفلت منو شويه اطمنت بس انا بعرف وضع اكرم💔والبعرفو اكتر قرارت احمد المامنها تراجع 😭والله يفكر يعرس لي ابراهيم دا انا انتحر😭😭الاء قالت لي هدي ي بت م قال ليكي هو بتصرف حظك طلع ارجل من اخوانك😪عايني م تجيبي لي سيرتهم وربي بطني طمت منهم ديل اخوان ولا اعداء والماغصني اكتر امي معاهم☹طيب طنشي حتتحل ارح قدميني انا اتاخرتماشي بكرة م اظن اجي المدرسة لوسالو مني قولي ليهم عيانة طيبطلعنا قدمناها ودخلنا طلعنا السراير سامعه الباب دق مزدلفه مشت فتحت ليهم جو كلهم سوا احمد سلم والباقين قعدو اتكلم مع امي في الموضوع وقال ليهم بكرة لو م جا انا ح اعرف اتصرف معاها مهند قال ليهو لكن ي احمد لو تقعد في البيت دا م تخت ابراهيم في بالك لاني م ح اوافق نسيت امو لما كنت عايز مزدلفه ابت لي نحن برضو غالينالقصه بتختلف نحن نخليها لما تضيع يعني بعدين هي بت متين لما تحب وتتصايع اضمن ليها ود خالتالالا ي زول لو اقعد انا احرسا واخلي شغلتي م بتدوها لابراهيم منتهي عاين لمزدلفه ومشياحمد عاين لي وقال لي جيبي لي مويه ومشي شلت ليهو المويه ومشيت ليهو ختيتا وجيت طالعه قال لي اسراء نحن مقصرين منك في شي؟اتلفت عليهو قال لي اقعديقعد اتكلم معاي مسافه انا م رديت ليهو فضلت بسمع فيهو اصلا هو كلامو في جهة وتعاملهم معاي في جهة يداب يحسو يعني بعد شنو كانو وين لما احتاج احكي ليهم يوم واحد فيهم جا اتونس معاي من ابوي مات وهم م شايفين غير الشغل وجارين وراهو انا لو عايزة افرق واتونس مع زول فيهم م فاضين لي بعد خلص كلامو قال لي امشي مش عايزاهو لو م عندو شي انا بدفع ليهو من جيبي الله يسعدك معاهو بتختاري واحد غريب علينا نحن اخوانك خليهو ينفعك والله للحظة كنت ح ارد ليهو بي كل الجواي بس قشيت دموعي وطلعت(للاسف كتير مننا بننظر لمفهوم الحب بانو نقص جوانا عايزين نكملو وانو نحن لما نحب معناها بس عايزين زول يسمعنا ونفضفض ليهو ويرفه عننا اول م تاخدو الحب بالمبدأ دا صدقا انتو اتورطو لانو النقصان الجوانا نحن م محتاجين لانسان عشان يكملو نحن بس عايزين شوية ثقة في نفسنا ولازم نعرف انو الحب م بكمل الزول بالعكس انت ممكن تنقص من قيمتك لذاتك لما تعتمد علي زول يجي يكملك (اسمعو حلقة حب لمحمد عبدالرحمن "حياتنا غير")
يتبع.....