الجزء 03

804 12 0
                                    


الصباح اتجهزت ومشيت المدرسة خليت مزدلفة في البيت مع امي قبل اطلع قلت ليها يلا اجي القاك جهزتي الغداء🌚انتي حتجي متينالساعه 6اقعد اليوم كلو براي ح ارجع بيتنام ترجعي ياخ بعد اجي نتونس وعدوقرايتكم عليكيطلعت مشيت ل الاء ومشينا المدرسة قضينا يومنا عاديفي البيت:-مهند صحي وجا الحوش التاني عايز يشرب الشاي لقا مزدلفه وامو قاعدين طبعا مهند دا كان عايز مزدلفه بس خالتو قالت م جاهز وجا واحد مغترب قال عايزا طوالي خطبتا ليهو واسي ولدا م جاهز كويس وعايزاهو لي اسراء🌚"حب لاخيك كما تحب لنفسك"مع انو وقت قال عايزا هي يداب في اولي ثانوي وهو اتخرج يعني كان ممكن تنتظرو شويه بس لا ناس م بتراعي للمشاعر جنهم قروش والملاحظ انو مزدلفه زاتو كانت بتعاملو معاملة خاصه من دون اخوانو ويوم خطبوها مهند دا ابا يمش تاني م اظن مشي بيتهم وحتي امس لما جات من جا لقاها طلع طوالي اسي من جا لقاها سلم عليهم مزدلفه ادتو الشاي وبقو يتونسو شويه فجاة قالت لي خالتا خليني انا امش اجيب حاجات الفطور لبست توب وطلعت مهند طلع معاها ماشين في الشارع ويتونسو عادي كأنو م حصل شي شكلهم كسرو حنك بعض🌚قضينا يومنا في المدرسة عادي رجعت البيت فترانة لقيت مزدلفه مستكينة وبتضرب ليها في منكير وفاتحه التلفزيون بتحضر في مسلسلايامك واللهنونات جيتي يداباتخيلي بسرميت الشنطة في السرير ورقدت امي وينفي المطبخوناس محمد وينمحمد دا طلع الكورة احمد ومهند م جو من الشغل اجيب ليك حاجة تاكليهاخلي اصلي المغرب بعداكدخلت ادوشت صليت وطلعت اكلت قعدنا نتونس حكيت ليها كيف كان يومي وحكت لي طبعا يوما كلو كان عبارة عن مكالمات مع خطيبا البت 24ساعه قاعدة من الفيس، للواتس😂للايمو قالت لي اسي لو كان وافقتي بابراهيم اخوي وقت دا جاب ليك تلفون🌚منو قال ليك انا عايزة تلفون🌚اسي م عندك ولا شريحة حقتكاعمل بيها شنو وتلفون م عندي🌚تلفون تعملي بيهو شنو وحبيب م عندكمنو قال ليك😉اشي دا منو السرق قلبك دا وبي سببو رفضتي اخويانتبهت لكلامي معاها هييي م ف شي ي بت انا وراي قرايه عايزة اتمها نازلين امتحانات بعد اسبوعين🌚الله معاك شديدمشيت طلعت سريري وقعدت اقرا فجاة الكهربا طفت☹شكلها انتهت مشيت شفت العداد لقيتا انتهت اتصلت لاحمد م رد لي اتصلت لمهندي هنو جيب معاك كهرباياااخ انا اسي جنب البيت افتحي البابيعني انا اتصلت ليهو لي حاجة ضرورية يقوم يناديني افتح الباب🌚اووف بس مشيت فتحت ليهو واتصلت لمحمد طبعا م رد لي معناهامشي النادي ومستحيل يرد لي☹م ف حل غير اقعد بس☹فجاة مزدلفه طلعت قالت لي كهربتكم قطعتلالا انتهتوليه م جبتو تانيكلهم م فاضينهنو وينجا اسي ودخل يدوشخليهو عليعايزة تعملي شنودخلت لبست توب وقالت لي ارح معاي بهناك مشينا نادتو ي هنووديجنبكطلع لقاني واقفه معاها زرر قميصو وقال لينا عايزين شنومعليش تمش تجيب الكهربا لانو سرو ممتحنة ومفروض م تضيع ولا دقيقه من وقتها يوم واحد م حيعمل ليها شي انا ح امش بس طالع ضروري مع صحبي م بقدر اجي اسي خليها تنوم وبعدين انا بصحيهاطيب خليها تمش تقرا مع الاء حدا البيت جنبنا وح تجي سريعطيب امشي معاها انتيطيبانا طبعا بقيت مصدومة بعاين ليها كيف اقنعتو😂😂دا انا لو قلت ليهو بيت ناس الاء بالنهار م بخليني لما بالليل اول م مشينا قالت لي يلا البسي توبك ارح بدل م قاعدة محبوسة في البيت 25ساعه😂😂م صدقت مشيت لبست لي توب وكلمنا امي ومشينا الاء اول م شافتني اتخلعت قعدنا نتونس بدل نقرا 😂قالت لي ان شاءالله دايما كهربتكم تنتهي عشان تجينيقولي ان شاءالله دايما مزة دي تقعد معانا عشان مهند يخليني اجيك😂هيييي حالتي م حنكتو اصبري بكرة قبل ارجع ح احنكو يودينا محل الايس، كريم بالليل🌚م تعشمي كتير لو جا الجيش م ح يخلينا نمش بالليلبتراهني😉🌚اختاري رهانكتوافقي بي اخوي لو خسرتي ولو انا خسرت ح اديك تلفوني داي جزمة😂😂😂انا م عايزة اخوك ولا تلفونك عشان واثقه انو بتحنك ليك عايزة تدبسيني في اخوك🌚انتي مالك م عايزة هيما دابلا هيما معاك م تدلعي م بشبه الدلع🌚هيييي م تخليني اصفق ليك مالو اخوي طويل وعريض وبس بس عليك الله😪😪م توصفي لي، انا بعرفو كويسجات الاء لقتنا بنتناقش ختت العصير وقالت لي مزدلفه وانتي ي مزة عرسك متينامممم احتمال بعد امتحن تالته كان مفروض يجي السودان ونتم العرس في الاضحي بس قلت ليهو عايزة امتحن بعداك وحنكتو😂😂شفع اخر زمن تحنكي ليك راجل اكبر منك قاااادرة ي هنايه😂😂😂نحن وسرو لينا اللهي بيبهاتي الحياة دي حنك بس تقعدو تتمسكنو والله تروحو فيها اسي انا اي شي عايزاهو بحنكو ح اخليهو يخليني امتحن تالته وبعداك اقول ليهو انا م عايزة اسافر اي سعودية ي اما ينزل هنا ي بلاش اذا رفض ايزي بكسر حنكو بدخل جامعتي عادي ويفوت ميدو ويجي سيدو😉ووووبعلي ي هنايه كعبة انتي😹م كعبه كعب الزمن النحن فيهو دابس انتي لسه شافعه البخليك تتصرفي كدا شنو🌚شافعه انتي والله انا لما الحياة دي وقعت لي كنت ممتحنة تامنة شفتو في عرس واحدة بتبقا ليهم قال ليها عايزني سنة انا عامله فيها تقيله يوم جاب رقمي واتكلم معاي كنت عايزة اشوف نهايتو قلت ليهو الرجال م بجو بالواتساب، بجو بالباب تاني يوم طوالي رسل اخواتو وامو جو البيت قلت ليهو بتخطبني وانت م شفتني غير مرة وم اتكلمت معاي غير دردشة واتس بعد شهر من الكلام دا بالضبط، نزل السودان عشاني😌✌وقال لي عايز يلاقيني قلت ليهو م فاضية انا بمش المدرسة وبرجع البيت طوالي م بقدر جاني بالعربيه في المدرسة ومن يوما وكل طلباتي مجابه😌😌وااااي ي هناية انا عايزة اتعلم منك😍الاء انتي اقعدي باري لي مزدلفة دي كما ضعتي😂😂😂انتي الح ضيعي ي ريت عندي اخت زيها بت خالتك دي عثل اتعلمي منها🌚هي مالا كان توافق بي مهند وتجي تقعد معاي تبقا مرت اخوي وابت🌚اسي م فات شي انتي عرسي اخوي وتعالي ابقا ليك اختك😉الاء عاينت لي نظام مزدلفة م عارفه اني بحب اكرم وكدا عملت ليها اشارة انها تسكت غيرنا الموضوع طوالي كم مرة ضغطو علي هي واخواتا بس،م قادرة احكي ليهم اني رافضه اخوهم لانو م بحبو☹💔غايتو عدينا الوقت كلو ونسه عاينت للساعه لقيتا 11الليله مهند بجوط،فيني رجعنا البيت لقيت محمد بنزل الكهربا عاين لي مسافه مزدلفه اداركت الموقف وقالت ليهو حمودي مشتاقين😹😹اكلم ليك خطيبككلمو م اشتاق لي ود خالتي كماني زولة🌚متاكدة ود خالتك وبسامشي ي معولق انت م ف بالي زاتوطيب الفي بالك منواللي جنبك😉 "غمزت ليهو ودخلت مهند قاعد يتبسم ساي الاهبل شكلو نسي انها مخطوبه وباعتو غايتو اخواني ديل متخلفين بي شكل🌚اسي لو مهند كان مصاحبني وحكي لي عن حبو ليها كان ساعدتو يلا يستاهل🌚"دخلت خليتهم طبعا دي لو انا اتونست مع اولاد خالتي كان القيامة قامت بس هم عادي😪💔مشيت كويت لبستي وكنت بعطر فيها جات مزدلفهاشي ع التحشيش عطرك حلوانتي الاحليجهزت شبطي وعندي شنطة صغيرة يلا م ح اشيل شنطة كبيرة بكرة م عندنا شي كتير وح الاقي اكرم عشان كدا الاناقه دي كلها🙈شلت حاجاتي دخلتهم الدولاب وجيت انوم عشان اصحي بدري(كان اكبر احلامها ان تلتقي به)


يتبع.....

طي الكتمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن