عدت فترة واكرم م زعلني من يوما حتي انو تاني يوم بالمسا قال لي امش افطري مع بنات خالتك مش قلتي حيجو في بيتكم استغربت طبعا 😹😹دا انا بحنسو اسبوع عشان يخليني امش المهم مشيت بالمسا فطرت معاهم وجاني بعد التراويح رجعنا البيت ماحكي لي المشكله الكانت حاصلة معاهو بس فهمني انو موضوع شغل وم بستاهل علي كدا عدينا رمضان في اواخرو كان حسيتو مضايق شويه قدر م حاولت اعرف الحاصل معاهو م حكي لي قبل العيد بيومين جاتني اناس قالت لي انتي م عايزة تخبزي قلت ليها بمش أخبز مع أمي عشان هي،برا وم معاها زول قالت لي اها كويس أنا أساسا إشتريت جاهز بس كنت عايزاك تخبزي مع ناس عمتي لكن مدام كدا بكلمم م ينتظروك سكت م رديت عليها للان انا م سالت اكرم من المصاريف خاصه وضعو الايام دي وحتي انو بطل دوام مسائي 💔اتصلت لامي قالت لي م خبزت قلت ليها طيب بجي اخبز ليكم كلمت اكرم اني ماشه بيتنا قال لي ماف طريقة انا سايقك السوق بعدين انتي ليه م بتتكلمي معاي، ف امور البيت ولا م معتبراهو بيتك انا ساكت اشوفك بس انتي م اديتي الموضوع اي اهتمام انتي ليه بتحسسيني اني غريب عنكم كدا بس انابدون بس طلع قروش قال لي،شوفي الناقصك ولو احتجتي شي كلميني قلت ليهو طيب 💙✨طلع مشي قلت امش اقيل مع ناس،امي ومنها ترسم لي،مزن م ح امش اي كوفير ياهو نفس الرسم لكن في الكوفير اغلي شايفة اناس قالت ماشة ترسمالمهم مشيت وخبزت لناس امي والزمن اتاخر قلت لمزن تجيني بكرة ترسم لي وصفت ليها البيت ورجعت الزمن كان فاضل ليهو ربع ساعه دخلت ادوشت ومشيت لقيت اكرام بتجهز ومجد واقف ليها مستعجل اناس مشت بيت امها جيت ساعدتها قالت لي انتو الاتنين بتمشو تخلو لي البيت براي ليه عارفين امي م بتقدر كانت بتتكلم بي نرفزة لما مجد قال ليها انتي مالك صغيرة علي الشغله هم عندهم مسؤليات يومي بجهزو الفطور لو جهزتي الليله بجيك شنوماردت وانا سكتا م رديت جهزت لمجد اصلا اكرم فاطر برة وكدا كدا انا كنت ح اجهز العشا وتاني شي كلمتها اني ح امش لناس،امي ومسبقا هي عارفه انو اناس حتطلع مفروض برا تجهز حاجاتا من بدري بس،الحمدلله 😒بعد جهزنا وفطرنا مشيت نضفت بيتي وغسلت الستاير وسويت كل شي،عشان بكرة يوم ضيق وبعد ارسم م عايزة اعمل شي تاني رقدت فترانة جاتني اكرام قالت لي تعالي افردي معاي جبت فرد وم عايزة اعمل كل شعري فضل كتيرلالا حيقطع لي شعري وبعدين قبل فترة فردو لي شعري للعرس ماعايزةخلاص تعالي اعملي لي باقي شعريمع اني فترانة بس مشيت عملت ليها شعرها وبعداك سألتها إنتو خبزتولالا حنشتري جاهز م قادرة أتعب نفسي،واللهمامتعب ولا شي،انا قبيل خبزت لناس،اميهييي انتي قادرة ماشاءالله انا دي،لابقدر لتعب الخبيز ولا بظبط،معاي زاتو😹😹وبكرة لو عرستييجيبو لي جاهز مالي مال التعبماكل الناس ظروفهم بتسمح ليهم يلبو ليك كل طلباتكوانا ليه اعرس لي زول م بقدر يلبي لي ابسط احتياجاتيانتي معرسة ليك بنك م هو بني ادم وبتعب ومفروض علي قدر تعبو انتي ترضي بالعندودي انتي والله لكن انا م كداصدقيني الحب فوق كل الرغباتمن البداية م بحب زول م عندو امكانياتيبقا دا م حب 🙂حب بي فهمبتغشي روحك م اكتر لانو لو حبيتي زول بالجد م بتعايني،لإامكانياتو ولا شهاداتو ولا غيرو انتي بتحبي،لانك بتحبي،وبتغض نظر عن كل الحاجات التانيةانتي جديدة ف الحبالحب م عندو جديد ولا قديم كلنا عندنا مشاعر حتي لوكنا صغار او كبار وبنحب بي صدق مرة واحدة ويمكن من حظ،اكرم انو هو كان الحب الحقيقي ف حياتي،اها كويس،يتهني،بيك وتتهني،بيهو اما نحن همنا قرايتنا وزول بيقدر يلبي رغباتنا انتي كويس،م دخلتي،الجامعه قبل تعرسي كنتي حتغيري رايكالجامعة م ليها علاقة بالحب دي حاجة بترجع لمبادئك ونفسكاتنقاشنا كتير ف النهاية م اقتنعت قلت ليها يلا م علينا انا ماشة اجهز العشا اكرم حيجي اسي مشيت جهزت ورجعت بيتي ياخ يوم متعب فترانة شديد بدون احس لقيت نفسي نمت فجاة جاتني صحية. لقيت اكرم قاعد جنبيحبيبي انت جيت متينمن قبيل بس لقيتك نايمة م حبيت اصحيكمعليش كنت تعبانة، اها اتعشيتاكل أخليكي يعنيانتظرتني،ليه انا لو م كان صحيت حتقعد بالجوعم مشكلة كنت ح انتظرك لما تصحياكرم انا بحبك😹😹😹اها. سطلتك البتجي أثناء النوم دي،م بتنفع معاي بكرة لو زكرتك قلتي شنو بتقعدي،تقولي،لي م قلتي وم عارفه وم هنايلالا انا واعية. المرة ديطيب المناسبة شنوساي بس زول م يقول ليك كلمة سمحة يعنيلالا مامن عوايدك انا ياما حنستك وبكيت ليك عشان اسمع كلمة حلوة منك اسي فجاة تقوليها ليخلاص انا عايزة انوم اسكت منيقومي نتعشي ماف نوم انا جاي بدري لمنوبدري دي،غيروها انت ملاحظ انك بتتاخر وتساهر بي وبتصحيني من الصباح والنهار كلو انا بكون مشغولة عان لما جاتني حالات جنب عيونييعني م عايزة تتعشي،معاي ونتونس حبة وانا جيت خليت باقي شغلتي ومرتي التانية عشانك وشوفي جايب ليك حاجة بتحبيها دا جزاي يعنيقمت قعدت نص السرير وقلت ليهو قلت شنو م سمعتك 😒اصلك م بتقومي الا كدا يلا جهزي العشا انا جيعان 😹اكرم ياخ م تهظر معاي،كدا والله بزعل منك جد 😞💔فتح تلفونو وانشغل بيهو م رد لياكررررررمرووووحووووعاين لي هنا بتكلم معاك انا 😒سامعك ي انا احكيطيب انت خت التلفون دا يعني انا مساهرة مستنياك عشان تجي تفتح تلفونكاوووف خلاص خليتو انتي م كنتي نعسانة م فاضية لي قلت اشوف البيبي التانية دي نامت ولا فاضيه تونسني🙂خلاص كمل ونستك معاها وبعد تخلص دا المفتاح امش جهز العشا وم تصحيني زمن السحور وبكرة امش بيت معاها لانو م صاح يوم العيد تكون بعيد منها 🙂👌😹😹😹😹😹😹😹😹😹أموت أنا ف الغيرةم تضحك معاي،جادة معاك تصبح ع خير طفي النور لو خلصت رجعت رقدت طواليحبي ياعمري انتي قومي ياخ م تزعلي،بهظر معاك وبعدين انا م كنت فاتح الواتس والله كنت بشوف ف صورك القبل شوية صورتك ليهم لما كنتي نايمةماتتكلم معاي وزح مني عايزة انومخلاص كويس اطفي النور انا زاتي،م عايز اتعشي خليني اموت بالجوعماتجيب سيرة الموت ياخ 😢😞💔بتخافي،عليبتستغل حبي،ليك مشحاشا وكلا😹😹😹👊اتكلم عديلأبدا واللهخلاص قول والله تاني م بغيظكم بغيظكلاع احلفحلفت 😹😹قوم ارح نجهز العشاارح جيبي يدكبعرف امش برايماماشي،من هنا لو م مسكت يدكهاا قوم ارحمشينا المطبخ جهزت الاكل ومشينا اتعشينا ساعة بناكل ونتونس 😹ماعارفة كنا بنقول شنو المهم م حاجة مهمةالساعة ماشة ل3ص قلت ليهو خلاص انا نعست م تصحيني السحور مافيني حيل اقوم واللهانا زاتي ماعايز اتسحر نومي نومكصحيت الصباح لقيتو بصلي بعد خلصكلو منك الليله م مشيت صليت ف المسجد😹😹😹مالي ومالك انا قلت ليك خليني انوم انت شابكني ونسة هدا لما صحيت متاخرمفروض يزيدو الليل دا شوية ياخأها من. الصباح بديت إعتراضات علي خلق الله أمش شغلك قومإستغفر الله الزول لو قاعد معاك بدخل الناراها ي البدخل الجنة 😹أسي،إنتي صليتي واقفه بتتفاصحي كداقوم لي خليني،أصليجيبي الصلاية التانية نصلي مع بعض😹😹😹ودي. صلاة شنو ان شاءاللهإنتي م خصاك أقيفي وركعي بس،سمح 😹بعد صلينا اتلفت علي وقال لي قولي أميندعيت بشنوإنتي،مالك قولي بس،طيب أميندعيت ربنا يديني قروش كتيرة أشتري ليك كل النفسك فيهو🙈🙈أنا م قلت ليك بحبكعارف عارف 😹😹قولي لي حاجة تانيةتعال بعدين نمش السوق سواطيب لبعدين أسي،خليني أتوكل وأشوف شغلي قبل المدير م يطردنيربنا يسهلا عليك يلا خلي بالك من نفسكوانتي كمانقدمتو للباب ورجعت«وهو طالع م تنسي تدعي ليهو دعوة حلوة. عسي ولعل تتسهل عليهو 💙✨»
يتبع.....