مرة بالمسا قاعدة براي امي مشت لخالتي عندهم لمة جمعية وكالعادة اخواني ماف مشيت قفلت الباب وجيت شلت التلفون اصلا امي م بتشيلو معاها دايما جادعاهو وكنت من دون الايام مشتاااقه ل اكرم اتصلت ليهو اول م فتح الخط قبل اتكلمدي شنو المفاجاة الحلوة دي مما شفت تلفوني اتصل لما قلبي دقاهههههه سلامة قلبك كيفكالليلة بالزات تمام شديد وانتي كيفكالحمدلله بسليه ليه مالك صوتك م مطمنيزهجانه ومشتاقه ليك والدراسة كترت علي، والامتحانات قربت م عارفه اعمل شنو😣💔هدي حبيبي انا هنا وكمان مشتاق ليك قبيل بفكر فيك والله لدرجة كنت بكرة ح اتهور واجيك في المدرسة م ممكن سنة حتي اشوفك ياخمعليش،والله حقك علي بس ظروفي م بتسمح ليانتي لو عايزة كان قدرتي بس شكلك م مشتاقه لي ولاشيم كدا والله بس انت عارف اخوانياخوانك حيمشو معاك المدرسةي الله لو عرفو ح نروح فيهاانسيم تزعل مني والله م طالع بيدي شيانتي م حاولتي اصلا انا قلت ليك ح اجيك جمب المدرسة ونطلع حته بعيدة وبعدين ح ارجعك المدرسةبس انا بخاف والله لو واحد منهم عرفم حيعرفو انتي م واثقة فينيسكتة مسافهسرو احكيواثقة بسبدون بس مرة واحدة والله مشتاق ليك نفسي اقعد معاك ونتونس الكلام بالتلفون صعب عليك وقلتي بعمل ليك مشاكل عذرتك يعني لا اسمع صوتك ولا اشوفك كمان كدا صعبه شديدطيب بفكر في الموضوعايوة دي حبيبتي البعرفا فرحتيني ح انتظر اتصالكطيب بشوف وبكلمكيلا شاطرة امشي اقري اوك وخلي بالك من نفسكحاضربحبكوانا كمانانتي شنوياااااااااخيهههههه خلاص خليتك يلا مع السلامةبايبقيت افكر في كلامو صاح انا م بتكلم معاهو كتير لانو م عندي تلفون بس برضو شايفه صحباتي في المدرسة بي تلفون واحد بتكلمو كلهم وكم مرة حنسوني اتكلم وكنت برفض وعادي كمان بيطلعو مع بعض الا انا وهو وبالجد هو مستحملني وبعذرني طوالي في حكايه اني م بقدر اتكلم معاهو دي فبقيت افكر انو انا لو لاقيتو يوم واحد م حتخرب الدنيا اصلا بس لازم استشير صحباتي تاني قلت ياخ بتصرف براي وم بدخل زول في الموضوع فضلت اشخبط وافكر ساعة فجاة قررت الاقيهو ويحصل اليحصل شفت الجدول حقي لقيت انو يوم التلات عندي حصتين وتاني الا المعسكر يعني من 10بكون فاضيه لي 2ممكن الاقيهو في الفترة دي رسلت ليهو مسج انو حنتلاقي يوم التلات قال لي حيجيني جنب المدرسة علي الرغم من انو خايفه بس حاسة انو شعور حلو نتلاقي ونقعد نتونس ونفرق شويه بدل جو الدراسة الممل دا واثناء ما انا سارحة كدا سمعت الباب مشيت لقيتا الاء جايبة معاها كيك وجاتني نقرا عملت لينا قهوة وبدينا القرايه كنت ملاوذة اكلما ولا لا تاني قلت اكلما اصلا انا م بعرف لو م كلمتها اول م حكيت ليها قالت لي لو اخوانك عرفو انسي حاجة اسمها مدرسة وشيلي فكرة جامعه من راسك اوكياخ م تتشائمي هو قال لي حنمش بالعربيه مكان بعيد من اخوانيولو زول حكي ليهمزول منو م تخوفينيخليتك انسي خلينا نقراحاولت اقرا بس، م قدرت اركز وجات امي المغرب معاها مزدلفه بت خالتي تبيت معانا اتونسنا وقلت ليها اطلع ليها سرير نرقد برة قالت لي لا عايزة تتوونس مع خطيبا رقدنا في غرفتي البت انا نمت وصحيت لقيتا بتتونس 😂حيرتتي زاتو بقولو شنو الساعه 2خلصو قالت لي نمتينمت من 11يداب صحيت انتي من قبيل بتتكلمياي😂😂وووبعلي منكم بتقولو شنو كلام ناس كبار ي بت🌚عاينو الشافعه القليصه انا اكبر منك بي سنة وشهرين لو م متزكرة ازكرك🌚😂م ناسية ياخ اها خليك مني انتي م عندك زول يونسك وبتنومي زي الجدادة من السااعه 11مرات من 8بنوم😂😂وااااي لا جادة ولا عشان ممتحنة احكي احكي م تخبي عنيخليني انوم ياخ بكرة عن دي مدرسة انتي عديمة موضوعنومي نومك دا كم بنفعك🌚يلا تصبحي ع خيررقدت نمت(في هذا العمر احداهم تشعر بالانجاز لكونها جعلته يقضي النهار وهو يحادثها)
يتبع......