الجزء 27

451 6 0
                                    


مرت الايام بطيئة أكرم بعيد عني ونص يومو بكون مشغول بنتكلم كل يوم بس مازي لما يكون جنبي برضو إشتقت ليهو وإشتقت لهظارو معاي 😿💔لحركاتو البيعملا علشان يصحيني الصباح 😫💔لمسجات النهار البرسلا لي أحيانا 😪💔للقهوة البجي يشربا نص النهار 😿💔لحضنو لما يجي من الشغل 😭💔لكل الحاجات البسيطة الكان بيعملا معاي دي قاعدة في البيت إجازة اسبوعين م عرفت أستمتع بيها زاتو وعلي العلي زهجانة وماطايقه نفسي 😫نزلنا الجامعه بعدها ومضغوظين من بداية السمستر علشان مفروض نخلص التيرم قبل رمضان بقيت بجي المغرب ك اقصي حد وبكون تعبانة وم بقدر اتونس كتير مع اكرم لانو شغلو ببدا بعد الساعه 8والصباح هو بكون فاضي بس أنا في الجامعة 😿💔مرت شهرين مرة اتصل علي كنت في الجامعة عندي محاضرة واحدة بتبدا الساعه 1 مستكينة في الاستراحة جادعة الطرحة في ركن وباكل لي في زيتون وفاتحة الواتس جاني فيديو كول منوحبي 😻😻💙أم وجن 😻اقسم بالله مشتاقين عديلكتير كتير ياخ طمني عنكاهو زيماشايفة كويس م فيني عوجة 😉كررر علي ضعفت كدا ليه 😿😹😹😹😹فاقدك عشان كدا وانتي عاملة شنو اليوم كلو بترمرمي قاعدة تاكلي في شنوزيتون أخضر 😹😹جنس وهم اسي من خيرات السودان دي كلها م عجبك تاكلي الا زيتونوالله دي م مشكلتي اسال بتك البتخليني اكل حاجات زي ديصحي هي وجن دي كيفا زحي النشوفا بقت قدر كيف😹😹😹اتلمي انا في استراحة الجامعه وبطل فضايحالله يلمني بيك اصبري لي بس 😏ياااريت لو تجي انا لاقياكاتخيلي بعمل قهوتي براي وبكوي براي واموري ماظابطة بدونك ياخ 😿لسة فاضل 4شهور علشان تجي 😫مانفسي اقعد هنا والله بلد وهمية ياخ حتات جبنة زي الناس م فيها المقاهي بتاعتهم كلها رجال وشيشة 😹عجبني ليك 😹😹انت بس قول عاجبينك ستات الشاي الهناماكدا ياخ بس انا خلاص استئت من الحلب ديل 😹عيب ماتحكي كدا استحمل قربت تهوناي عشان خااااطرك بس 😉اها الجديد وياك قاعدة تابعي مع الدكتورة ولا بطلتيوالله احيانا بمش واحيانا لا 😫مش اتفقنا تواظبي علي المشية ليه م بتمشي بانتظامالجامعة والتعب والنفسياتناس إناس م قاعدين يجوكيلا م تشغل بالك حتي لو م بجوني علي طول طبيعي بطمنو علي بالتلفون ومرات بلقي مجد في الجامعةكويس اهم شي،تخلي بالك من نفسكحاضرواكلي كويس،انا كلمت أمجد بكرة يجيب ليكي مصروفك م ترهقي نفسك كتير والجامعة تنسيك البيبيحاااضرلو إحتجتي أي شي كلمينيطيب وانت كمان اهتم بنفسكم تخافي علي أنا ح أبقي كويس طول م إنتي والبيبي كويسينأكرم حبك أناعان الشينة داير تبكي خلاص إنتي كل مرة ترقرقي لي عيونك تاني م بتصل ليك فيديو لو كداخلاص م ح أبكي بس بالجد أنا مس يوووو كتييييروأنا كمان والله كل يوم بفتح صورك وبتزكرك وبسمع الريكوردات الرسلتيهم لي وبقعد أعاين للفيديوهات الصورتك ليهم لما كنتي منفسنة ومنكوشة 😹😹أنا م منكووووشة 😒👊انت البتنكش لي شعري قاصد وبتصورنييازولة منكوشة اسي،جادعة طرحتك وين انتي قايله روحك في البيت 😏هدي جنبي ضايقتني وطلعتها علشان كداالبسيها سريع وجهزي نفسك محاضرتك قربتطيب بعدين نكمل ونستنا انت خلص شغلك وزيماقلت ليك خلي بالك من نفسك واكل كويسمن عيوني يلا لبعدينفي امان الله 💙✨قفلت منو ومشيت حضرت محاضرتي ورجعت البيت فترانة 😫وبكرة عندي مدتيرم لمادتين م قارية 😹رقدت نمت صحيت لقيت أمي بتعوس كسرة جبت الصحن شلت لي ومشيت اجيب شطة مهند جا دخل يدو ضاق منو انفصمت فيهو وقلت ليهو انت كيف تاكل من اكلي 😹😹وشاكلتو وردحت ليهو وقلت ليهو شيلو زاتو م عايزاهو بقا يحنس فيني ويعتذر مني امي جات شاكلتو قالت ليهو بتجيب لينا المشاكل ليه قال ليها ياخ زاتو خلي ترجع بيتا كل م زول يهبش حاجة حقت اسراء البيت دا حقا 😹عملت روحي زعلانة جات امي تحنس فيني الا مشت جابت لي اكل تاني جات االاء لقتني باكل وصارة وشيهييي خير مالكمامايلةسكتت م ردت لي بعد اكلت بمزاج قلت ليها اشرحي لي 😫تدفعي كمجنيه 😹قعدت تشرح لي نص المادة فترت من القعاد قلت ليها ي زولة خلاص م تمعطيني بلا هستولجي ولا بايو انا م ناقصة الفيني مكفيني رقدت شوية المغرب اذن صليت وانتظرت العشا بفارق الصبر ومشيت نمت. بالطريقة دي بس بجازفا ايام الامتحانات اكرم بحاول م يشغلني بتونس معاي بسيط وبقول لي امشي اقري لحد ماخلصت وجا رمضان غايتو يوم اصوم يوم أفطر 😹😹بعد العيد باسبوعين كان عقد مزدلفه وقالت العرس في عيد الاضحي مشيت بيت معاها م استفادت مني شي زمن الغدا بعد لبست واتمكيجت تمام شلت لي صحن مخلل ودخلت جوة فتحت تلفوني بتونس مع اكرم قال لي بطلي الخرابات البتاكليهم ديلنفسي. فيهو والله م صدقت عملو مناسبه عشان اكلو😹😹مجنونة انتي ضروري حق مناسبةاي ضروري احمد ربك انك م هنا مرة رسلت مهند اقاشي بالليل الجنب الكبري داك 😹يحليل مهند. تعبان معاكيشديد ومرة قلت ليهو عايزة طين من توتي 😹ومرة رسلتو الجامعه عشان شيبس اتخيل بسلالا بركة الماكنت هنا😿يعني لو كان رسلتك م حتمش،ليبري 😹بري في عينك انا م قلت ليك م تحاشيني بالكلمة دي 😹والله اشتقت اقولا ليك 😫تعالاصبري بس شهرين وبكون عندك اجيب ليك معاي شنواممممم بناطلين وعايزة فستان زي حق البت الجات مارة بجنبك في الصورة الرسلتها لي وكراتين شيبس دوريتوس وليون وكل انواع الشوكلاتات والزهريات الفيهم زهور و ومكياج ماركة و دقيقه بعد افكر بكلمك 😹خلاص ماجاي استغلالية دي 😹خلاص تعال خلي الحاجاتالمهم اتونسنا يوما لما جات مزدلفه قالت لي انتي ي سجم جيتي تواسيني في مصيبتي ولا جيتي تملي كرشك دي😹😹😹نبزتها واكرم بقا يضحك علي قلت ليهم يلا معسلامة ماشة بيتناقعدنا بالليل اتعشينا ونمت طوالي الصباح كان عندي مقابله م مشيت من التعب 😹انا متسيبة خلاص نهائي م حصل مشيت في الوقت لدرجة احيانا اكرم بشاكلنيعديت الاجازة نوم واكل بس اضافه للتعب الماعارفاهو جاي من شنو 😫فضل يوم واكرم يجي 😻😻الفرحة م سايعاني 😹😹الاء قالت لي بري من الود دا م عاررفة عمل ليك شنو بتحبي كداهيييي ثم هيييي. العاملو لي خلي بالنية بس مابقدر احكي ليك 😹اي اي شايفنو ظاهر 😹ي زفتة 🌚👊نونات انا زفتة انا م صحبتكبري 😹كوييس القي الحتمشي معاك للرسامة والحتنضف ليك بيتكالحنانة حتمشي معاي غصب عنك 😹وبيتي شكرا ليك نضيف من يومومشيت رسمت واتجيهت تمام 😹والله من يوم هو مشي الحنة غلبتني وشعري دا ي الله اسرحو الليله كويتو ظابط،ومشيت الكوفير ظبطة وشي وماخليت شي م عملتو تاني يوم من الصباح مشيت مع الاء ومزدلفه فتحت البيت جاتني عزيزة جارتي سلمت لينا ونضفناهو من الغبار وقلت ليهم بخرو 😹😹ويلا اشوفكم بخير م ناقصاكممشو بعد رتبو لي دخلت المطبخ رغم التعب عملت ليهو كل الاكلات البحبها وللعصير جهزتو ليهو شلت لي لبسة ودخلت ادوشت وجيت قاعدة قدام المراية اتسرحت وشلت تلفوني هو قال لي حيصل الساعه 2بالكتير واسي الساعة ماشة ل3ونص لسة م جااتصلت عليو م رد مشيت صليت العصر ورقدت مقلقه عليو اتصل وتلفونو م برد يعني وصل السودان طيب ليه م برد 😿💔بعد ساعه رجع لي بي مكالمةاكرم وين انت ليه اتاخرت كدامعليش بس امجد ساقني معاهم مشيت سلمت لناس امي وقعدوني للغداءبالهنا وطوالي قفلت التلفون ورقدت انا م عارفه اذا الموضوع بزعل او لا بس شدة م زعلت لما اتخنقت ونمت بالزعل 😿💔«أهللك فوق كل شي بس راعي وانت بتقوم بواجبهم م تنسي واجبا هي 😇💔»


يتبع.....

طي الكتمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن