عدت الايام بي حلوها ومرها المشاكل كانت موجودة في كل يوم بس،ابدا م أثرت علي علاقتنا م مرة ولا مرتين كان كل اسبوع بتحصل مشكلة بس،كنا بنتخطاها بي كل حبمرة جوني فراس واياد في بيتي وفتحت ليهم التلفزيون اتشاكلو في الرمود كسرو اكرم جا زهجان جاط،فيهم ولما اياد بكي جيت اتكلم معاهو جاط،وقال انا كمان م مسؤلة وم مقدرة تعبو وهو بجاهد عشان يعمل لي حاجات وانا م مقيماها بكل بساطة دا كان ردو بدون م يفهم انو ديل شفع م صاح يهزئني قدامهم وبعدين الحاجة لو يوما تما حتتكسر لو في يدهم او يدو بس،م ااتفهم مع انو الموضوع م بستاهل بس،هو بكبر المواضيع زعلت منو انا عارفه اني غلطانة ويمكن زيما هو قال دا عدم مسؤلية مفروض ارفعو منهم او احذرهم بس برضو م كان يجوط،فيهم ويجوط،فيني قدامهم اتناقشنا يوما لحد م اناس زعلت منو وقالت لاولادا تاني م يجو بيتي الشكلة دي كانت اسبوع مؤثرة في علاقتي مع اناس م لي ذنب بس اتحملت الذنب بدلو وي الله صالحتها ونسينا الموضوعتاني جا يوم بفتح تلفوني لقا مكالمة من رقم ابراهيم قال لي يتصل ليكي لي وعايني زمن المكالمة وانتي عايزة منو شنو ومابس،كدا قال لي افتحي الواتس كان عايز يعرف اذا انا بتونس معاهو طوالي قلت ليهو لو كنت سألتني دا منو قاطعني قال ليغبي انا ولا م بعرف اقرا م ياهو مكتوب ابراهيم وانا حذرتك منو قبل كداقلت ليهو اسمع هنا ي اكرم انا بعرف حدودي كويس م من حقك تحقق معاي كدا من قبل نتزوج انا يوم م غلطة في حقك تجي تسألني لو شفت المكالمة لو جا زول قال ليك لانو انت كدا بتتهمني ودي حاجة انا م برضاها ولا بسامحك عليها. وتاني شي دا م دليل اني اتكلمت معاهو انا لو بغلط كنت مسحت المكالمة وم حفظت الرقم تمام وكل يوم انا بحكي ليك البحصل معاي علي م اعتقد اني قلت ليك مزدلفة اتصلت علي هي م كان عندها رصيد شالت تلفون اخوها اتصلت لي منو وانا حفظت الرقم علشان م تتصل يوم وم ارد ودا تلفونك لو الا بتقعد تشكك فيني شيلو انا م محتاجاهو ازلت النمط،ورميتو ليهو في السرير طبعا كيف اتصرف معاهو كدا مسكني من يدي وبقا يجوط لما صوتو طالع اتفكيت منو وقلت ليهو مش،التلفون البجيب المشاكل دا انا بريح نفسي،منو وطلعت خليتوتاني في مرة قلت ليهو ماشة اقيل مع بنات خالتي قال لي م تمشي،سالتو ليه قال لي بس،قلت ليكي م تمشي،سكتا م جادلتو جا يوم ناس،اناس ماشين لعماتو يقيلو معاهم قال لي بكرة اجهزي تمشي معاهم قلت ليهو ماماشة عايزة اتحنندا م سبب بمنعك وبعدين حنتك ماطلعت ممكن تختيها مرة تانيةلا انا خطط اتحنن بكرة وماماشةعندك سبب تاني قولي لو ماعندك تمشي،معاهماوك م ماشة لانو لما قلت ليك ماشة لبنات خالتي ابيت لي ولما بقي اهلك تأمرني امش،انا كمان م ماشةانا م ابيت ليك من مزاجي عندي سببم عندك اي سببسالتي نفسك ليه منعتكم سالتها ولا ح اقتنع باسبابكلانو هم م بجوك تمشي،ليهم ليهمامهم في النهاية انا زاتي،م مشيت ليهم لو اي،زول قال م جوني م ح امش،الحيبادر بالمشي،منو واذا انا راضية امش،انت زعلان ليهاسراء مية مرة قلت ليك م تتكلمي معاي باسلوبك داتمامرفعت الملايات بعد خلصت مكوتهم وماشة ادخلهم جراني من يدي لما وقعولما اتكلم معاك. م تختصرينياها اعمل ليك شنو لو اتناقشت معاك م بتتقبل وجهة نظري لو اختصرتك مشكلة انا تاني ح اسكت منك لاني سئمت من المشاكل التافهة دي فكيت يدي ورفعت الملايات طبقتهم ودخلتهم كان بعاين لي بدون م ينتبه خت. يدو جنب المكوي جيت ارفعا اتحرق بيها مسكت يدو علشان اشوف مالو جراها وطلع مشي المشكلة دي،يمكن نحن اسبوع بي سببا متخاصمين قاعد معاي لا بنوم جنبي ولا بجي بدري وحتي لو جا بشيل مخدتو وبنوم ف العريشة اناس لاحظت لينا بس ابدا م حكيت ليها الحاصل وحتي لما تم4يوم زعلان وبتعامل معاي كدا مشيت بيتنا وكنت علي وشك احكي لامي الحاصل بس،مسكت نفسي،وقلت م ف داعي الموضوع مابستاهل بت معاها تاني يوم اتصل لي اتكلمنا مسافه قال لي جاية ولا ح تقعدي مع ناس،امك لسهراجعةطيب بجي اسوقكتمام وقفلت منو لبست انتظرتو جا سلم لامي وطلعنا طول الطريق كنا ساكتين بعد وصلنا جنب الكبري وقف عربيتو وقال لي،انزلي نزلت الكلام دا كان بعد صلاة المغرب مشينا تحت شال كرسين ختاهم جنب البحر وطلب ليهو قهوة وقعدنا شرب بمزاج بعداك قال لي إسراءاحكيمالك انتي فجاةمافيني شيلا انتي م طبيعيه نهائيكيف يعنيالمشاكل البينا دي فجاة جات من وينغالبا انت البتسببااناايوة انت م غيركانا اسف لكل المشاكل السببتاسكتا مارديت ليهو «احيانا الاعتذار م بغير شي،لما يجي متاخر 💔»حاولت اتجاوز ليهو المشكلة دي ومشيتا م تمينا شهر تاني عمل لي مشكلة اكبر منها المرة دي والسبب اتفه من تافه 😪بقيت حياتنا مشكلة ورا مشكلة ندمت اني اتزوجت كان احسن لو اخواني منعوني من المدرسة ومن الاوكسجين بدل الورطة الانا فيها دي،😫💔من ضمن المشاكل مرة اتناقشت مع ناس اناس في،مواضيع البيت التافهة دي واكرام اتكلمت معاي باسلوب م عجبني اتزهجت فيها وطلعت قلت ليها انا م ذنبي اذا الغاز قطع وزاتو م عايزة اعمل اي غدا اكرم م ف م مجبورة بيكم اي،يمكن في،لحظة غضب انا اتنرفزت فيها بس،م ببرر ليها تتحاقر معاي دا بيتهم هي والاخوان اخوانا سوا كان اكرم او امجد وغير كدا في امها وابوها ومجد اذا انا واناس مسؤلين من رجالنا هي مفروض تكون مسؤلة من ناس بيتهم طلعت مشيت بيتي شكلها اتصلت لاكرم جا بدون م يفهم مني هاج فيني ووصل لدرجة رفع يدو عايز يضربني قلت ليهواضربني مسكت نفسك ليه م انا غلطانةطلع مشي جا بالليل حوالي الساعه 2 فتح النور وبفتش في التسريحة صحيت لقيت رجلو بتنزف جبت المناديل عقمت ليهو الجرح ولفيتو ليهو مشيت جبت مويه ومديت ليهو حبة المسكن ورجعت رقدت جا رقد وطفا النور حكاية نص ساعة نحن م نمنا اتجه علي لقاني صاحية ببكي قال لي اسي بتبكي ليه قلت ليهو اتعوقت بي سببي ودي م اول مرة طالما نحن م متفقين يستحسن قاطعني خت يدو في خشمي وقال لي ماتميها حتي لو نقضي الباقي من عمرنا دا كلو مشاكل م ح اخليك تبعدي عنيبس لمتين ملاحظ،انو نحن م تمينا سنة ودا حالنا م اظن لقدام حنقدر نواصلانا بقدر وواثق انو كل العلاقات دي فيها مشاكل هي فترة وحتعديالجرحك شنوموتروالوداك تسوق موتر شنوكنت زهجانوان شاءالله بعد اتعوقت الزهجة راحتلالا راحت بعد انتي نضفتي لي الجرح واديتيني المسكناكرم ياخ خليك جاديجادي اناتاني ماتسوق موتر حتي لو كنت حطق من الزعليعني انتي ناوية تاني تزعلينيانا يوم م زعلتك براك بتجيب الزعلبحبك ي إسراء والله وم نفسي نتشاكل كدا ياريت تكون دي أخر مرةوأنا كمان بس إنت م بتفهمنيمعليش مسك يدي ختاها في قلبو قال لي إنتي ماحاسة بي أنا بتألم قدر شنو سامعة ضربات قلبي دي يوم حتقيف لو أنا تاني زعلتك ورفعت يدي عليكقلت ليهو بعد الشر عنك خلاص م تتكلم كدا أنا أسفة برضو م كنت أواسي،نفسي مع إكرام لما نصل للدرجة ديأي ياخ دي حبيبتي البعرفا إنتي عارفه أنا قبل المرة متحدي بيك أهلي ديل كلهم ماكانو عايزين موضوع العرس دا خاصه ف الظروف المرينا بيها بسأنا إتحديتهم انك حتكوني قدر العلاقه دي م تشمتيهم فينيماتخاف البينا اكبر من شويه مشاكل تافهةباس يدي وقال لي الله م يحرمني منك«المشاكل البتحصل في اي علاقه هي البتحدد لينا مكانتنا جواهم فايما خسرناهم وعرفنا انو م كنا بنعني ليهم شي ي ايما اتغلبو عليها وفازو بينا واثبتو لينا انو البينا اكبر من شويه مشاكل 💙✨»
يتبع......