جاتني صحية نص الليل لقيت أكرم متكئ علي السرير وخاتي يدو ف راسي فتحت النور صحيتو قال ليحاسة نفسك أحسنأي أحسن بكتير إنت قاعد كدا من متينم يهمك إنتي صحيتي ليهعطشانةطيب دقيقة أشوف مجد أصحيهو لانو ناس أمي بكونو نامو والليله إناس،م ف المفتاح بكون مع إكرامطيب خليهملالا م بتنومي بالعطششال تلفونو إتصل لمجد كويس لقاهو صاحي قال ليهو جيب موية طلع مشي،طلعت معاهولاقي مجد جاب ليهو الموية مشيت غسلت وشي،وجيت شربت ورقدت نمت تاني يوم من الصباح نضفت وجهزت الفطور وقلت لاكرم وديني بيتناطيب أجهزيمشيت لبست التوب الجديد وطلعت ليهو لبستو المطقما معاي 😍💙كان طالع قرررررررضة طبعا أنا م وصفتو ليكم 😹أححححا عندو عيون بتوووه عندو شامة جنب حواجبو الغزيرة ماطويل وم قصير حاجة كدا سمبتيك 😘جسمو رياضي لما يلبس فنايل بدشدش عديل م بس بكسر 😹كان لابس قميص أزرق مدرج وبنطلون كحلي غامق وسبورت أبيض جا وقف ف التسريحة قال لي أها طالع كيف وقفت قدامو قلت ليهو تعال أحصنك مد لي خدو 😹😹بستو ورجعت أظبط،توبي وقف مسافة قال لي التوب عينة فيك م خسارة اللف اللفيناهو عشانو طلعنا مشيت لناس أمو قلت ليهم طالعة إكرام قالت لي حتبيتي ولا بتجي عاينت لاكرم مسكني من يدي وقال ليها ماخططنا تبيت بعد طلعنا مشينا عيدت لامي وقلت ليهو تمش معاي ناس الاء أعايد ليهم قال لي أرح دخلنا عايدنا ليهم ومشي معاي لكل جيرانا رجعت قبل الضهر دخلت إتوضيت صليت عملت ليهو عصير وديتو ليهو قعدت مع أمي شويه قلت ليها ماشة لناس مزدلفة طلعنا مشي معاي لاقانا إبراهيم ف الباب سلم علينا عرفتو بأكرم ودخلنا قال لي م تتأخري عشان ورانا مشاوير تانية من دخلت خالتو شغلتا لي 😹ولقيت ناس مزدلفة وكل أخواتا قاعدين إتونست معاهم وشربنا القهوة وطلعناقال لي دا الكان عايز يخطبك😹😹إتخيل بسأولاد أهلك غياظين 😹زي أولاد أهلكوبتعرفي أولاد أهلي من وينإتعرفت بيهم إنت مالك😹😹خلاص لما أتعرف ببنات أهلك ماتزعليرجعنا البيت عدت أيام العيد كل يوم طلعة بحياتي م إستمتعت بالعيد زي المرة دي 😹😹مشيت مرة مع إكرام لصحباتا الفي الجامعه ومرة مشينا لعماتهم ومرة لخالاتهم ومشيت قيلت مع إناس أخواتا ظريفات 😍أكرم رجع لشغلو وإكرام نزلت إمتحانات فضلنا أنا وإناس وشغل البيت مرة قاعدة بالضهر كدا أكرم جا البيت غريبة طول م جا نزل مزيرة ونادا مجد ختاها ورفع فيها زيرين أنا واقفة بعاين ليهو بعد خلص قال لي عشان تاني م تعطشي بالليل 😹دخل إدوش وأنا مشيت عملت ليهو قهوة طلع جبتها ليهوي سلام ياخ قهوة ومن إيدك إنتي م عايزاني أمش الشغل😹😹إشرب وأمش أنا بنتظرك لبعدينطيب م بتأخر عليكأكرم بقا مضغوط،شديد ف الشغل والعربية بقت م شغالة بحاول يغطي مصاريف البيت وكل مرة بضغط علي نفسو علشان م يحوجني لشي جاب لي التلفزيون وعمل لي حاجات كتيرة م قصرفي يوم ناس أمو واكرام سافرو البلد يحضرو عرسالاء قالت لي بنات المدرسة قالو جاين يقيلو معاك لانو نصهم م حضرو العرسأنا فرحت طبعا أخيرا ح أشوفهم ونتلمي كلمتو قال لي ماعندي أي مشكلة البيت بيتك بس إنتي أأمري وقولي عايزة شنو وأنا ح أنفذ 💙بينو وبين نفسو قال:جاتني بكل فرح الدنيا زي الطفلة العايزة حاجة طلبت مني وقتها خطر ببالي ردة فعل صحباتا لما يشوفوها ساكنة في بيت أقل من عادي ولا الضيافة الح تتقدم ليهم أنا. خفت شديد يجرحوها بي كلمة ولا تصرف مع ذلك م أظهرت ليها لما شفتها فرحانةنادرآ م يزورها زول من أهلا عشان كدا م أظهرت ليها 💙قالت:-بقيت أفكر أنا أعمل شنو ويداب حسيت إني ح أتقل عليهو موضوع اللمة دا مكلف شديد بس برضو م ممكن أقول لصحباتي م تجوني بقيت محتارة أعمل شنو أثناء تفكيري جا داخل وشايل معاهو حاجات كتيرة قبل أسألو قال لي تعالي ساعديني كان مشغول م عايزني أسألو كل م أقول إتكلم معاهو بسبقني في الكلام سكتا م سألتو الصباح رتب معاي البيت وقلت ليهو إنت م ماشي الشغل الليله قال لي لا أخدت إذن عشان أساعدك 💙قال:-ماكنت عارف أنو الشغلة معاها أحلي من أي شغل 😹فضلنا نتونس ونضحك وخربنا المطبخ شديد بقا منظرو مزري جدا بس عملنا حاجات م عارف إذا حتطلع حلوة أولا بس يكفيني إنها هي عملتا خاصه دي أول مرة تهتم بموضوع الكيك والحاجات دي كانت خايفه تخرب الحاجات وكل شوية تقول لي أنا م شاطرة في شي ياريتني إتعلمت الكيك من زمان كنت بقول ليها م تخافي معاكي شيف 😹وأنا شي م بعرف أعملو مامهم المهم إننا إستمتعنا بوقتنا قلت ليها يلا بعد كدا أمشي أجهزي صحباتك أسي حيجو إتوترت وقالت لي تفتكر حتعجبهم الحاجات العملناها عشانهم بيني وبين نفسي م كنت واثق 💔بس إبتسمت وقلت ليها حبيبي يكفي إنك إنتي العملتيهم ضحكت وضحك قلبي معاها 💙قالت:-ماعارفه إذا صحباتي حيرضو بالعملناهو عشانهم بس،يكفيني إنو تعب وجاب الحاجات وساعدني كمان أنا بس هو البهمني وسلاما علي البقية 💙قال:-كنت طالع لقيت صحباتا في الباب سبحان مغير الأحوال إتغيرو شديد جو بي ركشة وكانو لابسين عادي وبتونسو ويضحكو وباين الشوق في عيونهم سلمو علي بي حرارة إستغربت فيهم سألوني منها قلت ليهم من قبيل مستنياكم جوة إتفضلو دخلت معاهم وندهت عليها طلعت وشوف الأحضان والسلام بدون م أنتبه لقيت نفسي متنح فيها كأني أول مرة أشوفا كانت مبسوطة شديد دعيت جواي ربنا يديم الفرحة دي عليها 💙قالت:أول مرة أفرح زي دا صحباتي إتغيرو شديد وفرحو بالحاجات خلو كل الحركات البيعملوها زمان أكلنا وشربنا وعملنا قهوة 😹أخر شي قالو لي إلا نغسل معاك العدة ونرتب المكان البهدلناهو قلت ليهم أنا شغلتي شنو إنتو أمشو عشان م تتأخرو ماكنت عايزاهم يمشو مني بس قالو لي خلاص كل فترة نتلمي عند واحدة ولوقتها إتعلمي تظبطي الكيك 😹قدمناهم للظلط ركبناهم المواصلات ورجعنا مسك يدي وقال لي إن شاءالله دايما تكوني مبسووطة قلت ليهو إنت بس خليك معاي والسعادة براها حتجيني 💙لما وصلت لما معاي الحاجات وقال لي انا طالع اقعدي مع إناس لما أجيبعد ساعتين كدا اتصل علي قال لي ح اتاخر شويه طالع مع اصحابي عندنا حنة صاحبنا بعد بكرة عايزين نعمل ليهو موضوع لمة كدا قبل العرس قلت ليهو طيب خد راحتك معاهمم تنوميماشي ح استناكاقول ليك شي نومي ولو جيت ح اصحيك😹عارفني م بحب اقطع نوميبجيب ليك معاي حاجة ظابطةطيب ماشيبعد صليت العشا مشيت بيتي ماعندي موضوع ونعسانة وحاسة بطني طامة م اتعشيت قفلت نمت حوالي الساعة 1جا صحاني قلت ليهو جبت لي معاك شنوجبت ليك حاجات كتيرة كدي قومي لمي شعرك دا ونتفاهم😹😹مشكلتك شنو مع شعري انا بكون مرتاحة لما اخليهو كدا ياخطيب م قلنا شي بس لما تنومي ببقا منظرو مزري شديد 😹😹قصدك بشبه الاشباحبالضبط،كدا😒خلاص خليني في حالي غلطانة انامعليش،ي دلوعة قومي شوفي جبت ليك شنواها قمت وانا بعرك عيوني جيت بي جنبو فتحت النور حق الكمندينة قال لي اسي انا افتكرتك عايزة تحضنيني😹😹😹😹الوقت كلو احضان خليني ماشة اغسل وشي اشوف جبت لي شنوطيب سريعمشيت غسلت وشي ولميت شعري وجيت اهاطلع أقاشي عاينت ليهو مسافة قال لي تعالي جبت ليك اكلتك البتحبيهالو قلت ليك م عايزة م ح تصدقني صاح 😹بكفتك والله انتي عارفة انا موصي ليها صحبي من بلدهم جابا ليك وكنت منتظرو يجي عشان كدا اتاخرت طلب خاص عشانك بلدهم هناك بعملوها حلوة م زي هنا تقولي لي م عايزةخلاص م تجوط جيت قعدت جنبو بديت اكل غصب اول مرة القي اقاشي وم احب اكلا هو زاتو استغرب فيني قال لي خلاص خليها لو م عايزة الصباح تاكليهاماتزعل مني بس بطني طامة م نفسي اكل اسيمالك ي انام ف شي م تخافمن امس حاسي بيك م كويسة خلاص نومي الصباح نمش الدكتورلا م فيني شي انا كويسةمشيت غسلت يدي وجيت طلعت ليهو غيارو الجو كان عايز يمطر قال لي عايز ياخد دش مع الليلقلت ليهو الجو حلو خلينا نرقد برة شويةلو المطرة صبتإنت تدخل السرير 😹وح أستفيد شنو كدا 😹ماعايز تقعد جنبي في الجو الحلو دا ☹خلاص م تعملي لي حركات الشفع دي بتفصليني😹😹من يومكطلع سرير وانا واقفة جنبو فرشو ورقدت قال لي،عان شالت المساحة كلها أنا ماأرقد يعني زحيت ليهو رقد جنبي قال الله الجو دا عارفة جو شنواهاتعالي قريب اوريك 😹اقرب من كدا الا حبل الوريد 😹إستغفر الله إنتي الليله شاربة شنوماعلينا اها جو شنوجو قهوة ظابطة كدا 😹«لاترتبطي برجل يعشق القهوة ستموتين غيرة فكل احاديثه ستكون عنها 😹»
يتبع.....