الجزء 29

471 5 0
                                    


عدت الايام لما تميت اسبوع قلت لاكرم موضوع السمايه قال لي عارف م ناسيهو بس خليها شوية عندي خطة وبدا يبرر لي وحسيتو مكسور ومضايق من الموضوع طوالي غيرت الموضوع واتعاورت ليهو شغاله ليهو اشي علي الخطط عشان بقيت ابو قال عايز تخطط 😹اتونس معاي مسافه لما جا طالع خت لي قروش تحت المخدة وباس بتو وقام ماشي مسكتو من يدو قلت ليهو خلاص بديت تتجاهلني يعني ☹بتبوس بتك وانا م ف ليقال لي ماكدا ياخ اسي لو زول جا داخل😹😹مافي زول بجي ولنفترض جا م حيصفي النيه انت كنت مدنقر جنبي بتعمل شنو يعني😹😹كلامك صاح هو اساسا كنت عايز اديكي ليها بس وجن صاحيه م نخرب البت من صغيرةدا م حنك 😹خلاص اسي اديك بوسة الفي شنو والمافي شنو دنقر فيني رفعت القروش دخلتها ليهو في جيبوايواه يعني دا كان هدفك وعايز يرجعاخليها معاك حنحتاج ليها وبعدين البزار ليك شنو امس م اديتني قروش كتيرة ح اعمل بيها شنو اناحتحتاجي ليها ياخ خليها معاك وانا اساسا بكرة عندي قروش بتجينيخلاص خليها معاك بكرة بشيلا منكطيب ي عنيدةزيكانا ماشي عايزة شيسلامتك بسطلع جات امي قالت لي اها موضوع السمايه الناس بدت تساليمة الناس ياتو يوم سكتو حنعملا الاسبوع الجاي اسي اكرم امورو م ظابطةهو ياتو يوم ظبطت معاه ماعارفة الرماك في الشقي دا شنواسي وين الشقاوة نحمد الله م مقصر مني وعلي الاقل عايشة مبسوطة معاهومافيك حسنة السمعك يقول هنا م كنتي مبسوطة معانام قلت كدا بسخلاص خلاص م هماني بيكم الله يسعدكمرفعت البيبي حمتا ورجعتا لي قالت لي اتكلمي معاهو في الموضوع دا ولو م عايز يسمي انا بعمل ليكي لمة ان شاءالله بزلابية وشاي سايشدة م كلاما زعلني م رديت سكتا وقلت جواي انا بعرف اكرم بيعمل المستحيل عشاني ومستحيل يقيف في طريقو موضوع تافه زي دا عديت الايام يوم بالمسا جات عربية نزلت حاجات امي قالت لي دا راجلك اخيرا حسا وعايز يعمل ليهو حاجة معتبرة انتظرتو يجي بفارق الصبر عايزة اشوف. كمية التعب في يدينو 😿 ياربي عمل شنو المرة دي عشان يسكت الناس م يتكلمو فيني اول م جا قلت ليهو اكرم وين انت من الصباح ياخجنبك ي انا دنقر فيني باسني وباس وجن رفعا وبقا يتكلم معاها حبيبه باباها السمحة كيف امست ان شاءالله م بكيتي وتعبتي مامااكرم خلي البت دي عاين لي هنااها ي ام وجن في شنوانت رسلت الحاجات ديااا قصدك حاجات السمايهاياي اشتريتهم من امس بس جيت متاخر م قدرت ارسلهم عشان كدا قبيل قلت لصحبي بعربيتو يغشيهم ليكمرجع وجن وغطاها مسكت يدو كان مجروح قلت ليهوانا م قلت ليك م تشتغل مكنيكا تاني يعني انت كل مرة حتعوق يدينك عشان القروش 😿💔بدا يتظارف وشغال لي م تخافي انا فني خبير ياخ وبعدين م ممكن م نستفيد من قراية الجامعه دي ياخ كنا بنقرا الليل والنهار عشان شنو وقاطعتو قلت ليهو دي م شغله قرايه دا انتحار وتعب مرة المكنة حارقاك ومرة يدك اتجرحت وقال لي خلاص خلاص اخر مرة وبعدين انتي وجن تستاهلو ياخقعد يقنعني ساعه انا زعلانه منو وم عايزة معاهو اي كلام قال لي خلاص بزعل منك كداتزعل مني ليه انا المفترض ازعل منكم انا بزعل منك عشان انتي زعلتي منيتلقائيا بقيت اضحكقااعدين فجاة الاء جات بتغني لما لقت اكرم بقت تعتذر منو 😹😹منظرا محرج بقيت اضحك فيها وهي شغاله لي ي زفتة م تقولي لي،اكرم بجي زي الزمن دااكرم قال ليها عادي الحالة واحدة دا زي بيتكم تجي وقت م عايزةختت الاكل واستئذنت طلعتقال لي للزمن دا م اتغديتي ليهم كنت جيعانه وغير كدا الاء قالت لي بما انو امك طالعه ح اجيب ليك الاكل اناطيب سريع علشان تاكلي جاب موية غسل يدو وقال لي باكلك انا 😹😹م جادي هو كما شوربة ورز ح اكل بعدين م جيعانهلالا باكلك اناجاب كرسيهو وبدا ياكلني وانا شغاله ليهو خلاص اتمليت وهو م عايز يخليني 😹😹بعد خلصت اكل جنبي مديدة جابا لي قلت ليهو انت عايز تموتني قنعان مني يعني 😹اكلي ياخ م بتموتي وبعدين شوفي نفسك بقيتي كيفضعفت يعني 😻اي بقيتي شينةمن يومي شينة 😹😹قعد ونسني لحدي المغرب طلع صلي وجا قال لي شايف امك جات بعد كدا انا بمشيطيب بعد بكرة تجي بدري م تتاخراداني قروش وقال لي لو نقص شي او احتجتو لحاجة كلمينيطيببعد مشي امي جات قالت لي كلمت الناس اديتا القروش قالت لي ديل يعملو بيهم شنولو احتجتو لحاجة ااتصرفو منهموم اداكي تشتري ليك توب او حاجةلالا عندي توبين جدد واحد حق العيد الفات وقالت لي تلبسي توب العيد ليه م يجيب ليكي توب جديد للسمايةيمة م نعصر عليهو وبعدين م مستاهله عندي التياب ماقاعدة البسهم حق عرس مزدلفه برضو جديد م لبستو غير مرة واحدةاقعدي لي كدا ساعديهو يوفر قروشو بكرة كما عرس فيك اضحكي ليقلت ليها م اكرم البنكر الجميل 💙✨بعد جوطة وتعب وتشغيلات من سهي ومزدلفه وليه م يجيب ليك توب جديد ومفرروض يعمل ليك اساسا دا يداب اول ليكم بيبي بكرة حيهينك اكتر م اشتغلت بيهم كتير كلمت الاء كوت لي توبي وطلعت لبسة لوجن وكويت شعري وطلعت رسمتي القديمة رسمت وكانت السماية جو ناس امو واهلو وجيرانا وناس مزدلفة اتلمو اكلو ومشو ساي مكبرين الموضوع وخلو اكرم يهد حيلو وم ف زول مراعي ليهو 😿💔 بعد الغدا جاني في غرفتي قال ليام وجنحبيبي انااها كيف كانت السمايه ان شاءالله م نقصكم شيلالا م نقص شي انت اتغديتاي وانتيانا كمانووجن😹😹دي تتغدا شنو كمانتتغدي شنو كيف دي تتغدا وتفطر منك 😹اكرم الله يرضي عليك بطل حركاتك ديخلاص خليتك زول م يهظر معاكبعد كدا مفروض تراعي لتصرفاتك نحن بقينا مسؤلين 😹يازولة مسؤلة براك انا وبتي م عندنا بيك شغله جا شالا قال ليها مش ي وجن وبدا يضحكا قال لي انتي عارفة احلي شي في بتي دي شنواهاالوجنة حقتا دي 😹طالعه لامهااتباهي كويس بكرة لو كبرت بهرشا ليك اقول ليها امك ابت تديك غمازتين ادتك واحدة بس 😹الواحدة احلي بكتير من الاتنينالكلام دا اقنعي بيها😹😹خلاص لما تكبر جيبا م تضحكا بالليل تقعد تبكي لي يومين م نمت بي سبب بتك البكايه ديرجعا لي وقال لي مفروض الواحد يحصنكم انتو كنز ياخ 😹رقدتهاوقلت ليها سامعه ابوك بكسر لينا تلج كيف 😹طلعت نعالي ورقدت جنب بتي قال لي خلاص انا ماشي بعد كداطيب امش ارتاح انت زاتك من الصباح واقف علي حيلكطيب لبكرة باذن اللهمشي وانا رقدت جوني ناس مزدلفه قلت ليهم عايزة انوم ياخ نعسانة امس البت دي ساهرت بتبكي م خلتني انومعدت الايام بعد شهرين اكرم جا قال لي نرجع بيتنا بعد كدا رجعت بيتي كنت بتعب وم بلقي وقت للشغله خاصه وجن بكايه النهار كلو تبكي وياالله انوما عشان امشي اطبخ او اعمل شي في البدايه الموضوع كان فوق طاقتي وصعب جدا اكرم بجي بلقاني زهجانة ومضايقه بحاول يمشي لي الموضوع بس انا عارفه هو كمان زهجان وتعب الشغل 😪💔 شويه لحد م كبرت بطلت البكي بس نهائي،م بتنوم كتير لو بالغت بتنوم نص ساعه وتصحي بقيت في مشكله كيف انوما بتساهر بي كم مرة اكرم بزهج بقول لي خليك مع بتك 😪💔مرة اتفقنا نسهر علشان طولنا م قعدنا جهزت العشاء ونومتها بعد اتعشينا صحت بتبكي ساعه عشان تسكت بي زهج قال لي خلاص انا بنوم في الهول انتي سكتي بتكزعلت منو قلت ليهو محسسني انها بتي براي م تجي تقعد معاها تشوفا الحاصل عليها شنو م كفايه النهار كلو بكون تعبانة معاها وفوق م اني خليت كل شي ومتفرغة ليها م بتقدر يوما اتشتكلنا ودي كانت اول مرة نتشاكل من ولدت وجن زعلت منو رقدت وخليت الباب فاتح بالليل جا داخل غطانا ورقد صحيت لقيتو نايم خاتي لي يدو نايمة فيها وماسك وجن 😹فصلت طوالي ونسيت الشكلة الصباح اتصالحنا عادي وتاني يوم م مشي الشغل قيل معاي ماسكا لي ختيت حنة وهو جهز الغدا والغريبه وجن م عملت حركاتا البتعملا يومي 😹 نوما من بعد العشا قال لي اها الليله برضو قولي لي وجن ولا مقدادهيي انت العلقت في اسم مقدادمش قلتي دا ولدكمجرد كلام 😹انا تاني بعد شفت الموت اليوم داك لمدة 5سنة م عايزة امشي مستشفي،ولا بالغلط،جراني عليهو قال لي عيني في عينك 😹اكرم ياخ 😹😹انا عندي جامعه ووجن دي براها مجننانيبرضو م بحلك 😉«المال لا يصنع لحظات سعيدة ان اردتي السعادة فعليك برجل يحبك ولاتهتمي لبقية الامور 💙✨»


يتبع.....

طي الكتمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن