الجزء 15

455 6 0
                                    


الصباح صحاني أكرم قلت ليهو ماشة لناس أمي أفطر معاهم طلع قروش زيادة قال لي،طيب أنا زاتي،م حصل طلعت يوم من رمضان جا الليلة بمش أفطر مع أخوانك جهزي الفطور وبجي قبل الزمن نمش مع بعض 💙بقيت. أعاين ليهو بس،غلبني أرد ليهو يعني أخواني ولا مرة م جوني ف بيتي من عرست ولا حتي شغالين بي مكالمة م بتصلو يشوفو أخباري بس،هو بيهتم بأي حاجة بتخصني حتي لو هم أنا بالجد محظوظة بيهو 😭💙قال لي خلاص ماتعايني لي،كدا 😹😹نحن صايمين م تفصليني ضحكت قلت ليهو خلاص قوم امش،يلا وراي شغلة طلع قدمتو وقفلت بيتي مشيت لناس إناس إكرام قالت لي أمس م غسلتي عدتك ليه 😹قلت ليها م شايفاني منفسنة وكمان أغسل عدة 🙂قالت لي البنفسنك شنو وانتي عندك راجل زي أخوي هوووي ي بت أحسن تتعدلي قبل ماعرست ليهو واحدة تانية كيوتة م بتنفسن 😹جا مجد قال ليها علي،اساس هو حيخلي،بت زي،نونات دي،ويمش،يعرس 😹عمتي قالت لي م تشتغلي،باكرام دي مجنترة ساي،ضحكنا مع انو الموضوع اكل معاي جنبة لانو حسيتا زعلت انو م غسلت العدة بس،طنشتها اشتغلنا شغلتنا وقعدت اتونس،مع ناس،اياد لحدي العصر جهزت حاجات الفطور ومشيت اخدت لي دوش وجهزت ملابسي جا اكرم وطلعنا طول الطريق شغال لي م تبيتي ياخ تخليني،براي لمنو 😹😹أنا بس،شابكاهو اللهم اني،صائمة م ح ارد،ليك لما زهج مني قال لي،ياخ اقعدي،معاهم للابد 😹عادي ارجع ابقي عزابي زي اول م فارقة معاي وصلنا قريب للزمن لقيت الاء بتجهز مع سهي الفطور دخلت قعدت اونسهم 😹قالو لي،م تجي تساعدينا قلت ليهم بري بيتكم ولا بيتي،😹مشيت طلعت عبايتي وسألت أمي من مهند قالت لي طلع فاطر برة ومحمد جا شال الصينية وطلعو بعد فطرنا عملت قهوة لاكرم لانو متعود يشربا بعد الفطور وديتا ليهم لقيت أحمد قال لي،تعالي ي نونات جيت قعدت جنبو قال لي انتي عملتي كم بعرف اسلوبو دا 😹😹بكون عارف درجتي بس،بسألني قلت ليهو 88%قال لي بس،كدا اخخخخخ اللحظة ديك قربت اقول ليهو بي،سببك 😹بس،احترمت نفسي وقلت ليهو عارفاها بسيطة بس،جات كدا اعمل شنو 🙂قال لي،المهم لو احتجتي حاجة اخوك موجود وعاين لاكرم عاينت ليهو سكت قلت ليهو أكرم م محوجني لشي،💙✨وقتها رفع راسو ابتسم قلت ليهو بعد تجي طالع. كلمني ومشيت قعدت اتونست معاهم طبعا مرت احمد دي،شايفة روحا شديد م قعدت معانا مشت الحوش التاني اتجاه بيتا قلت لامي الغسل منو كان حبل الغسيل مليان ملايات وملابس،محمد ومهند قالت لي،منو في،الدنيا دي،شقيان غيري 💔قمت لميتهم وقلت بكرة من الصباح ح اكويهم بعد مسافة اكرم رسل لي،مسج قال ليحبيبي ،ماشي الشغل بعد كدا تعالي،ودعينيمشيت ليهو قعدت جنبو ومسكت يدو قلت ليهو بدري ياخ اقعد نتونس وتتعشي،بعداك 😉قال لي فطرتي يداب فضيتي لي قبيل لما بحنس فيك نرجع سوا م شغالة بي،😹يلا بعد كدا انا زاتي ماشي بيتي التاني وقت دا بلقاها مستنياني عاين لي،ساعتو قال لي زاتو اتاخرت عليهافكيت يدو وبقيت بحمر ليهو وساكتة 😒بقا يضحك فيني قال لي عان الهبلة صدقت 😹لالا اصلا بتكون عندك بيت تاني دا شي مؤكد وانا م هبلة كل يوم بستناك للساعه 2وانت بتمش،ليها يلا امش م تكتشف انو عندك بيت وتمش،تسيبك وتبقي ليك حارة لانو نحن الاتنين حنخليك براك 🙂جراني عليهو قال لي،اموت انا ف البغيرو علي 😹فكني وتاني م تهظر معاي كدا 😭خلاص ي شافعة أرح قدميني مسكني من يدي،مشينا بهناك سلم لناس،أمي وقال ليهم ماشي،طلعنا باسني وقال لي خلي بالك من نفسك بكرة بعد الفطور بجي أسوقك قلت ليهو طيب وإنت كمان جهزت ليك ملابسك وكلمت مجد زمن السحور يجيب ليك عصير عشان ناس،إناس،م بصحو قال لي م تشيلي هم أنا بتصرف طلع مشي،وأنا رجعت لقيت الاء واقفة بتضحك قلت ليها خير! 😏قالت لي ولاشي،جيت طالعة وانتو واقفين ف الباب رجعت بس 😹وماهف ليك تطلعي الا ونحن واقفين، ف الباب 🌚أجي أنا العرفني شنو إني ح القاكم واقفين تترمسنو جنب الباب يعني فوق م انكم جرحتو مشاعري جاية تشاكليني كمان 😒😹😹😹رمسنة ف عينك ومن متين انتي عندك مشاعر لما نجرحا ليك وماشة بيتكم تعملي شنو انا يداب جاية اتونس معاكماشة اجيب ليك حاجة انتي بتحبيها بس،بما انو م عندي،مشاعر خلي،تعالي اكلم امي انا زاتي ماشة اسلم لامك طولت منهايالهووي م كنا م بنطلع بالليل الليلة مهند م بخلينا الجد شنوانتي قديمة كدا ليه داك زمان لما كنا م متزوجين مهند دا بعد كدا م عندو شغلة بي 😹مشينا سلمنا لامها وقعدت اتونست معاها مسافة ورجعت البيت جهزت العشا اخواني جو من التروايح قعدنا نتونس ودورنا الجبنة سهي،واحمد جو شربو قالت لي اها تعوديهم موضوع جبنة وتمشي بكرة بيتك البعملا ليهم منو اتلفت لمحمد قلت ليهو حمود انت خليت الجبنة ف رمضان ولا شنو قال لي بشربا برة البيت من عرستي م ف زول عملا لي 😰😢محمد دا ممكن يبقا عيان لوم شربا انا من مشيت البيت دا حاجات اتغيرت فيهو امي لما انا قاعدة م حصل خليتا تغسل بتزكر يوم ممتحنة كيمياء جيت غسلت ملابس للعصر حتي بديت اقرا مافي،سبب بخلي،امي تغسل ومهند لو م شرب كبايتين شاي،بصدع الله اعلم اسي،بشرب شاي الصباح ولا برضو بشربو برة البيت اتأثرت بالوضع الحاصل ف بيتنا يعني حاجة م بتتوصف سهي مشت بيتا أحمد قعد معانا مشيت قعدت جنب أمي قلت ليها يمة إنتي مالك بقيتي هادية كدا 😢قالت لي البيت شين بلاك اخوانك بطلعو من الصباح بجو المسا ومرت اخوك زيماشايفه م بدور القعدة معانا ف التلفزيون والتلفون عاد انا اتكلم مع منو تاني انتي،مشيتي لراجلك واي زول ف شغلتو والله لما دمعتي سالت 😭😭قلت ليها م مشكلة انا م مشيت بعيد كل فترة ح اجي ابيت معاكم مهند قال لي،ياريت م مشيتي،😢قمت رفعت العدة ومحمد جا شال معاي دخلنا المطبخ قلت ليهم طيب خلونا نتونس انا الليله وبكرة قاعدة معاكم أحمد قال لي سهي منتظراني بمش لكن بكرة بجي بدري نتونس،وعازمك أيس،كريم بمناسبة نجاحك هنا محمد ومهند بصوت واحد قالو لي نسينا نقول ليك مبروك 😢قلت ليهم م بعرف تعزموني بس 😹😹مهند قال لي،خلاص انا بعزمك بمبي بالشطة ف توتي ومحمد قال وأنا بعزمك باكومبا قصرنا معاك 😹😹هيييييي يقصر الملح انا اخواني م بقصرو 😉قعدنا نلعب ليدو بتلفوني. قالو لي التلفون حلو جابو ليك اكرم قلت ليهم اي اداني حقو وجاب ليهو واحد صغير ساهرنا لما نسيت اكرم الساعه 2اتصل لي مسجلاهو أكرمني 💙✨😹😹😹محمد قال لمهند يلا نتخارج بعد كدا مشو خلوني دخلت غرفتي وقلتي أنابالله م تحنكيني م ح افصل ليك ولا بتقولي اشوف السجم دا وصل كيفواااي والله م قصدت بس انشغلت مع اخوانياي بتنسيني لما تكوني معاهممعليش،ياخ اها رجعت البيتاي ونسيت قايلاك ف البيت عايز اقول ليك افتحي الباب 😹حنيت عليك ياخ 😹😹طيب ادخل واتعشي،اول وارجع ليلالا خليك معاي لحد م امش اجهز لي حاجة اكلا مجد زاتو نام وكلهم نايمين فضلت اونس فيهو لحد م جهز اكل واتعشي،وبعداك فضي لياها مساهرة ليهكنا بنلعب ليدوم يكون قطعت ليكم لعبتكملالا كنا حنخلص وانت اتصلت انقذتني مهند كان حيفوز علي 😹😹بكاية انتي وقت م بتعرفي بتلعبي ليهكدا بس انت مالك 😉اها احكي كيف كان يومك والحاصل وياك مشتاق ليك شديد ياخطوالي اتزكرت اني اديت مجد قروش حكيت ليهو قال لي كويس،انك اديتيها ليهو انا اساسا كنت موفرا ليهو شايفو م عندو تلفون قلت اجيب ليهو واحد 💙✨ونسني لما نمت ليهو ف المكالمةصحيت علي صوت مهند بصحيني السحور لقيت 4مكالمات من اكرم رجعت ليهو قال لي ي نوامة انتي نمتي خليتيني بتكلم وكمان بتصل عليك م بتردي الا اتصلت لمهند صحيتو هو التاني كمان قال لي برضو نايم لو م تلفوني صحاواي نمت كنت نعسانة بس انت عايز تتونس معاي م حبيت اقول ليك نعسانة وم عارفة نمت متين لما مهند صحاني استغربت هو م قاعد يصحي للسحور الليله الصحاو شنوطيب اتسحري سريع قبل السحور يفوتك وبعداك صلي حتي نومي اوكطيب وانت كمانناس،بيتنا م شغالين بالسحور الواحد بتعشي،الساعه 2وبنوم تاتي قمت اتسحرت وحاسة نفسي،مصدعة ناديت مهند سالتو لو ف بندول قال لي م ف لكن حيشوف لي أحمد قلت ليهو لالا خلاص خليهو م تزعجهم بكونو نايمينبعد صليت رجعت نمت 😴😴😴(إحساس الامان أحلي من الحب بالف مرة 💙✨)


يتبع.....

طي الكتمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن