الجزء 07

571 9 0
                                    


الصباح م مشيت المدرسة اصلا م لي نفس زاتو😢💔م قدرت انوم الوقت كلو بفكر جاني صداع حاد من التفكير صليت الصبح ورجعت رقدت مزدلفه قالت لي م ماشه المدرسةلاع ليه احمد ابا ليكلا اصلا م قال لي كدا بس م لي نفس امشطيب نوميرقدت بس م جاني نوم قلت ليها ممكن تلفونكادتني ليهو وطلعت رسلت لاكرم اطمنت عليهو قال لي ح احاول اتكلم مع ابوي وامي اسي لانو امس م قدرت اتكلم معاهم وبعدين برجع ليك اوريك الحاصلطلعت عملت قهوة وجيت مع مزدلفه عدينا اليوم كلو ممل وم ف موضوع______________________مع اكرم حاول يقنع اهلو بس طبعا هم اتفاجأؤ بالموضوع وقالو ليهو انت م غلطة معاها في شي ولا مجبور بيها لو اهلا م عايزينها بتدبس بيهالشنو وانت زاتك قدر شنو لزواج ومسؤليات تعيش،كيف وانت م عندك بيت ولا شغل ثابت ساعه من النقاش والكلام المنطقي الاهلو قالو امجد قال ليها ي امي البت دي اهلا صعبين ذنبها في رقبتنا لو حصل ليها شي هي نازلة امتحانات بعد اسبوع حالتا النفسيه حتكون كيف لو م مشينا اتكلمنا معاهم ممكن يجبروها تتزوج زول م عايزاهو انتو ارح نتكلم معاهم م حنخسر شي لو بالغو يعملوها خطوبة وشويه شويه هو حيدبر امورو اقتنعو يمشو معاهو ويتكلمو مع اهل اسراء_____________________زي الساعه 1 إتصل لي اكرم قال لي اهلي وافقو بس كانو في البدايه رافضين الموضوع لكن انا متاكد لما يشوفوك حيغيرو رايهم فيكاتكلمنا مسافة وقفلت منو جات امي اتكلمت معاي كتير وقالت لي انا م عندي بيك شغله ديل اخوانك وهم حرين فيك يتصرفو زي م عايزين قعدت ابكي يعني انا م بتهم مثلا ليه بتعاملو معاي كدا💔جات مزدلفه قالت لي انتي حتقضيها بكي امتحاناتك قربت قومي اقري وم تختي في بالك اكرم وقال ليك حيحل المشكله الببكيك شنو تاني قومي هم بعدين حيجو حتقعدي كدا قومي تعالي معاي ارح نشوف حنعمل شنوساقتني المطبخ هي كانت شغاله وانا قاعدة معاها بس تفكيري بعيد بعد خلصنا الساعه كانت 3 ونص دخلت ادوشت جات فتحت دولابي قالت لي حتلبسي شنوعاينت ليها بنرفزة قلت ليها اي شي دا ع اساس انا قاعدة اتلبسطلعت فستان وشالت المكوي وقعدت تكوي وفتحت الاكسسورات والميك اب ختتهم وقالت لي تلبسي دا حلو فيك انا رقدت وغمضت عيوني يعني انا عملت شنو عشان حياتي تتقلب راس علي عقب كدا☹ماياما بنات بطلعو مع اولاد صباح ومسا ☹وبتكلمو معاهم ايش معني انا يحصل معاي كدا☹مزدلفه طلعت ادوشت وجات قالت لي وين مكوة الشعرشوفيها هناكفتشت الدولاب وقالت لي تعالي اعمل ليك شعركم عايزة ياااخم علي كيفكجات قعدت تكوي لي شعري هي في شنو وانا بفكر في مدرستي والامتحانات الحتجي دي بعد خلصت قالت لي يلا بعد الغدا امشي البسي وتعالي اعمل ليك مك ياج خفيف حتطلعي مززة😒😒م عايزة اكل ولا مكياج ولا زفت☹خلي المشكله دي تخلص ع خير بسي بت هبلة انتي الجوع دا حيمرضك وحتلاقي اهلو كدا حيقولو عليك مبهدلة م يقولو واحدة يوم خطوبتا بتكون زعلانه م لاقتني غيركانتي لو كنتي مكاني كان اتفهمتي الموضوعاسي المزعلك شنو مش ياهو الزول البتحبي تاني عايزة شنواسكتي مني بس ياخ😭😭😭سكتا خليتك وربي انتي منفسنةمشيت عاينت للفستان وعاينت لنفسي في المرايه ورجعت رقدت جات قالت لي الغدااء م عايزة اكلو انتوطلعت خلتني في محلي بعد نص ساعه جات قالت لي رساله ليكفتحتها لقيتا من اكرم قال لي انا جاي عليكم سالتها من احمد قالت لي اسي كان بتكلم مع امك قال هو قريب ومهند ومحمد جو قاعدين في الديوان هناكمشيت لبست جات مكيجتني وقالت لي م تصري وشك دا كدا ياخ بعد مسافه سامعه صوت العربية مزدلفه طلعت استقبلتهم وجات قالت لي اختو مزة والعجب مرة اخو تسوي كداطيب واموباين انها شريرة😹😹😪م وقتك ياخ انا براي متوترةالحقيقه يهنايه نسيبتك دي شكلها صعبه وم بعجبا العجب م علينا ناس اياد جو معاهم ولا بس إناس وامو واكرام ديل منم كمان بتعرفيهم كلهم 🌚هو بحكي لي عنهم ي هبله إناس مرت اخو واكرام اختو الاصغر منو وإياد وفراس اولاد أخوماشاءالله م محتاجة تتعرفي علي العيله بتعرفيهم يلا قومي ودي ليهم العصيرمجنونة انتي؟ياااخ قومي حيشوفوكي متين كدا كدا انتي حتمشي تسكني معاهم م تدلعي فيني م ناقصاك طلعنا قبل ادخل المطبخ عاينت ليهم اخر قشرة التقول جاين عرس😹😹دخلنا شلنا العصير وانا بتراجف جيت سلمت عليهم بقو يعاينو فيني وم فضل الاا يعملو لي زوم عشان الصورة توضح ليهم🌚مديت ليهم العصير امو قالت لي معليش،م بشرب عصيراعمل ليك غيرولالا عندي سكري عشان كدا م بشرب بي السكر داسلامتك💙جو الشفع كانو بلعبو واحد منهم قال لي الفعيني تدا م بحصل ابتسمت ورفعتو في السرير واديتو الكبايهدي كبيلة علي ههههه م كبيرة عليك كملاامو قالت ليهو إياد اهدا انا قلت ليك شنووفراس رد ليها اصلا م بسمع الكلامقلت ليها خليهو لسة صغير قعدنا اكرام قالت لي تسلم يدك العصير حلوتحلي حياتك ي رب تسلمي ممتحنة صاحاياول مرةايمتخصصة شنواحياءدكتورة وكدا لسه بدري انا بدرس محاسبة في تالتهماشاءاللهامها بتتكلم مع امي وإناس مشغوله مع الشفع بتشرب فيهم واكرام بتونسني مزدلفه مشت المطبخ اتونسنا لما نسيت الموضوع الاساسي😹😹طلعو ظراف اكتر مما حكي لي عنهم خاصه الشفع حلوين حلا بعد شويه جا احمد قال لامي بسلمو عليك طلعنا برة لقيت ولد قدري كدا شكلو دا مجد الممتحن تالته وابوهم وواحد عمر 35 دا دا بكون امجد اولادو من شافو مشو عليهو وقفو سلمو علينا من بعيد اكرم كان واقف بعاين لي قام غمز لي حسيتو مبسوط انا مستغربه فيهو بعد شويه اتزكرت اصلا دي اول مرة يشوفني كدا دايما بنتلاقي بملابس المدرسة 😹😹بقيت اضحك براي سلمو وقالو ماشين اكرام قالت لي نتلاقي باذن الله وطلعو انا دخلت جوة جات مزدلفه قالت لي نسابتك ظريفين يختي حظك بيهم🌚م زي نسابتك😹😹زكرتيني وائل الليله من الصباح م اتكلمنا كنت مشغوله معاكشالت تلفونا واتصلت لخطيبا وقعدت ترغي المغرب اذن انا غيرت وصليت جات امي قالت لي امشي اكلي ليك حاجة من الصباح م اكلتي شي مشيت المطبخ جا احمد اتكلم معاها قال ليها كويس انها اختارت راجل صاح هو م جاهز حاليا بس انا قلت ليهو ممكن نختصر عليك الموضوع وأعمل مناسبتي معاهو سوا بعد شهرين وقولي ليها م معناها تمش تتصايع نحن وديناها المدرسة عشان تقرا🌚عاين لي ومشي غايتو السمعو يقول انا بتصايع لانصاص الليالي 🌚كما مشوار يوم واحد شلت لي اكل ومشيت لمزدلفه قلت ليها قومي صلي المغرب اذن وانتي لسه بتتونسي قالت ليهو يلا انت بتكفرني مشت صلت وجات اتونسنا يداب حسيت بالراحة مع اني عايزة اعرف الحصل شنو واحمد قال ليهم شنو شلت تلفونا رسلت ليهو قال لي بس عايز اعرف انتي عايشة كيف مع اخوك دا 😹😹مالو عمل ليك شنوقولي شنو الماعملو انسي موضوع طويل بعد اتفقنا قلت ليهو طيب نعتبر دي خطوبه وبداية جادة للعلاقه انا ممكن اجيب ليها تلفون والاقيها قال لي لا😹😹قربت اقول ليهو م عايز كدا والله بس ابوي سكتني منو😹😹😹كنت شايله همك والله تتفاهم معاهو كيفي زولة اكرام قالت لي طلعتي ظريفه واتونستو انا م اتونستي معاي قدر القلتي معاها🌚ليك يوم😹😹بالعكس انتي اصبري لي ليك يوم 🌚يلا امشي اقري بكرة اخوك يقول م نجحتي لانك مافاضيه من الونسه معاي غايتو الله يصبرنيحتعدي ي قلبو😹😹اي عشان ي قلبو دي لازم تعدي طيب يلا معسلامةقفلت منو ويداب ارتحت وشفت كتبي بي وين جات الاءحكيت ليها الحصل قعدت معاي راجعنا شويه وقدمتها مشت(لما تجي تحبي إختاريهو راجل 💙✨)


يتبع......

طي الكتمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن