الجزء 09

556 7 0
                                    


صحيت علي صوت اكرم انا متعودة اصحي بدري بس هو بصحي اولي قال لي صباح الخير ي قلبواهلين صباح النوركيف اصبحتيتمام التمام وانتالحمدلله ح اصلي واجيك اوكطيب عايزة ادوش مسخنه اصلا والغرفه سخنه شديد قال لي تعالي اناولك الخرطوش مليت الجردل مويه ورشيت الحوش ادوشت هو جا من المسجد لقاني بسرح شعري قال لي دا عدم موضوع منك من الصباح بتتسرحي😹😹اتعودت اصحي بدري وادوش واقعد اتسرح قال لي اها وبعداكبعداك بشرب الشاي واقعد اقرا وانتظر الاء تجيني ونمش المدرسة وفي الاجازة برضو بشيل لي كتاب بقعد اقرا لحدي الشمس تطلع حتي ادخل السراير وابدا انضف وقاطعني قال لي دا كلو براك😳اي😪قعدنا نتونس وبقيت احكي ليهو جات اكرام جابت الشاي وصبحت لينا طلع من جيبو بسكويتة قال لي جبتها ليك حسسني اني شافعه😹😹شربنا الشاي هو قال لي اجازتي حتخلص بكرة ولازم انزل الشغل عشان كدا الليله ح احاول اوصل اللمبة والمويه في الحوش دا وح اطلع السوق اجيب حاجات بعدين العصر حنمش لناس امك اكتفيت بي هز راسي وطلعت رفعت الصينية ومشيت صبحت لناس عمتي شايفه إناس شكلها يداب صاحيه بتسوك اولادا ولقيت اكرام شايله المكنسة بتنضف اكرام قالت لي اقعدي واقفه مالك انا بقيت محتارة اعمل شنو😹ناس م بعرفهم وحاسه نفسي غريبة عنهم قربت ارجع بس شفتها م ظريفه قعدنا جا مجد داخل نعسان ولا انتبه لي قعد في السرير وقال صباح الخير انتبه لي قال لي سرويه كيفكتمام الحمدلله وانتانا تمام ي امي الشاي جاهز عمتي عايزة تقوم انا قمت ناولتو ليهو قال لي شكرا قعدنا فتح موضوع وبقيت ارد ليهو علي قدر سؤالو اكرام خلصت وجات انضمت لينا عمتي قالت الا تكب لي شاي تاني😹😹اول م خلصنا موضوع الشاي جات إناس عملت عصير لاولادا وشالت الصينية مشت بيتا تاني م جات علينا اكرام مشغوله بالنضافه انا بقيت افرش ليها السراير جات حلفت م اعمل شي اي شي عايزة اعملو يمنعوني حسيت بالملل جو اياد وفراس اتونسو معاي شويه امهم جات ساقتهم قالت ليهم م تشاغبو من اول الصباح فتحت ليهم التلفزيون فضلنا انا ومجد م ف موضوع بقا يونس فيني لحدي م اكرام خلصت نضافه جات قعدت معانا عدينا مسافه جات اناس نادت اكرام ودخلو المطبخ بتشاورو في موضوع الفطور انا رجعت بيتي من عدم الموضوع الحاصل رقدت ساي افكر لمتين الوضع حيستمر كدا بقيت اقارن حياتي كانت كيف واسي كيف كل شي حصل بي سرعه مشتاقه لي بيتنا وحتي اخواني فقدتهم م اتكلمت معاهم من كم يوم م اتوقعت يجي يوم واصبح بعيدة منهم ويتم يوم كامل بدونهم بعد ساعه كدا جا اكرم معاهو زول انا مشيت الحوش التاني قعدت معاهم لحدي م جا قال لي اعملي عصير عليك الله اكرام كانت في غرفتا وإناس في بيتا دخلت المطبخ بقيت اشوف حاجة اعملا جات إناس قالت لي ارتاحي انا بعملو اصرت انها تعملو بقيت واقفه جنبها وبتتكلم معاي قالت لي نتايجكم متينم عارفه والله شكلها في نص رمضانوعايزة تقري شنو انتيطبانا قريت تمريض بس لما اتزوجت امجد كان في اخر سنة لي وياهو مع الحمل والولادة جمدتها وتاني رجعت خلصت بقا علي ولدين في البدايه كنت نازلة دوام مسائي في مركز جنب ناس امي لما امجد كان برة السودان وكنت مع ناس امي بس ياهو من جا وسكنا مع نسابتي هنا خليت الشغل وانشغلت بالبيت والعيالاها كويس والله انجزتي احسن ليكهه وينو الانجاز في الموضوع خلصتي قرايتك وجربتي الشغل وماشاءالله عندك شافعين حلوين يملو عليك حيااتك وامجد معاك دي حاجة م ساهله في الحياه م بنحصل علي كل شي عايزينو فبعتقد كدا الحياة عادلة معاك اتجهت علي وعاينت لي مسافه فجاة انتبهت لنفسي سرحانة وبتكلم بدون م انتبهاني قلت شنو بديت اراجع نفسي ي ربي انا قلت ليها شنو😹لما المخلوقه بتعاين لي كدا صنت مسافه قالت لي علي فكرة انا قايلاك واحدة شافعه ساي حتي استغربت اكرم لما فيك وين والموضوع بقا سريع م فكرت فيهو اساسا م اتخيلتك تكوني فاهمة وبتتكلمي كدا انا بقيت مصدومةوبمعمع ساي😹ضحكت قالت لي لالا انتي عايزة ليك قعدة اسي ودي العصير لأكرم ونكمل ونسة بعدين ابتسمت وشلتو منها ماشه لاقاني اكرم شالو مني ورجعت المطبخ لقيتا بتجهز الفطور قعدت اساعدا قالت لي عروس م بتشتغل انتي ارتاحي الشغله راجياك اكتفيت بابتسامة يمكن لو كان زول تاني اتحسس من الموضوع بس انا متعودة كنت ماسكة مسؤليه بيت فيهو 3 اولاد غسيل علي مكوي ومسح وطبخ من قمت لقيت دي الحياة الروتينيه يعني الشغله م بتغلبني ولا شي جديد علي م اخدت الموضوع علي محمل الجد واصلت ونستا وقالت لي اها وانتي عمرك كم اسي17 الا 4 شهورصغيرونة انا اكبر منك بي 8 سنةالعمر كلو ي ربم عندك اخوات بنات صاحاي انا بت واحدةي حليلك عشان كدااستغربت كلاما بس م حبيت اتعمق معاها اخدت صنة وقفلت الموضوع قالت لي واخوك الاتزوج دا اكبر اخوانك مشاي احمد الاكبر حتي مهند وفي محمد اكبر مني وانا اخر واحدةربنا يخليكم لبعضآمينجرينا الونسه لما جهزت الفطور وقسمتو قالت لي شوفي مجد ناديهو يشيل الفطور يمش لاكرم مع ضيفو دا يفطرو ونادي اكرام وانا ح اجيب اياد وفراس قلت ليها وعمتي قالت لي دي خلي ليها اكلها لو جات حتاكل م متعودة تفطر الزمن دا ووقت دا زاتو بتكون مع خالتو عشه جارتنا دي متعودة تصبح عليها كل يوم طلعت اشوف مجد يداب حتي عاينت للبيت مشيت بالاتجاه التاني لقيتو بكوي وقفت برة البرندة وندهت عليهو ي مجداتفضلي ي سروقالو ليك تجي تشيل الفطور وتمش لا اكرم بهناك معاهو ضيفطيب ثواني بساتقدمت لحقي شال الاكل ومشي علي بيتي ولقيت اكرام وناس اياد جو قعدو فطرنا ورفعت الصينيه اكرام دخلت غرفتا طوالي وإناس قالت لي ح اوديهم ينومو بعد كدا شويه وح اجيك ولا اقول ليك تعالي معاي بيتي بدل تقعدي براك رحبت بالفكرة مشيت معاها نفس الحوش بس مسافه شويه تحس انو البيت كأنو مفصول دخلنا ماشاءالله كان بيتا مفروش حلو قالت لي اتفضلي مالك واقفه بعيد دخلنا وقالت لاياد سوق اخوك وامشو نومو بعد كدا طلعت لي القدامة وطلعت توبا فتحت المكيف قالت لي ارقدي شويه اسي لو قعدنا لشغله المطبخ م بتخلص تجي عمتي نجهز الفطور، اكرم وضيفو عايزين مويه، عايزين شاي، العدة لسه م اتغسلت، ولسه موضوع الغدا خلينا نرتاح شويه اكتفيت بي ضحكة قعدت تتونس معاي وتشكي لي من المسؤليه والشغله وانو م لاقيه وقت تتحنن البيت كلو متكل عليها راجلا بطلع من الصباح بدري وبجي المسا وهي النهار كلو في المطبخ قالت لي اكرام مع الجامعه م فاضيه وعمتي عيانة م ظريفه تشتغل غايتو رغت كتير لما شافتني ساكتة بس هي زاتا سكتت قالت لي اها انتي رايك شنو لسه الحياة عادلة معاي😹شكلها الجمله دي علقت ليها في ذهنها م تركز مفروض دي كلمة من كلماتي العابرة المابنتبه وانا بقولا ي ريتني م قلتها😹😹قلت ليها اممم صراحه تعب شديد قالت لي شدديد شدديد همست وقالت لي بيت النسابه م بتسكن والله متعب انا لما كنت مع ناس امي هناك مرتاحه اولادي بمسكوهم لي النهار كلو والمسا بمش الدوام بجي الساعه 9 انوم طوالي بس من يوم سكنت هنا حالتي حاله انا طبعا دخلتني خوفه كدا واتزكرت هلوسات مزدلفه لما تحكي لي عن النسابه وانو العيشه معاهم صعبه بقيت اتزكر ونستي معاها وكيف بتجيب لي قصص عن صحباتا واخواتا😳سجم امي وووبعلي انا والله ولا اتعودت للحاجات دي م عندي مشكله بشتغل وبعمل اي شي بس برضو خفت م عارفه ليه بقيت افكر في الموضوع وادورو جواي سرحت عديل واتخيلت لي حاجات تانيه قاطعتني إناس وطقطقت لي قالت لي روحتي وين هاااا م مككان معاك انسي انتي لسه صغيرة علي الحاجات دي وم تخافي انا موجودة مع بعض حتعدي باذن الله😇حتلقيني جنبك لو احتجتي لي خلاص بقينا زي الاخواتي سلام عليك طلعتي حبابه وظريفونة اخيرا لقيت لي زول يونسني😍اكتفيت بابتسامةانتي طبيعي بتسكتي كدا ولا عشان جديدة بس😹😹لالاشنو الالاعشان جديدة🙈عاينو الخجل😹😹😹ولا خجل العروس داك زاتو😹😹إناس ياخكدي قولي اسمي تاني😹😹😹😹😹ماموحلاتي وربي انتي شافعه شديد البلاك بموضوع عرس شنو اسي لو جبتي عيال تعمليهم الكلام وتربيهم ولا انتي زاتك يعلموك 😹ضحكت وقبل ارد ليها قالت لي م تاخدي كلامي دا كدا انا مرات بفلت ساي لكن م قصدي شي اوكم يهمك فاهماكقعدنا نتونس طلعت ظريفه شديد م خلت موضوع م ونستني فيهو بعد الضهر طلعنا عملت موضوع قهوة قالت لي يلا شيلي القهوة دي وامشي لراجلك من الصباح صاباها معاي هنا طبعا استغربت اكرم بشرب قهوة😹😹عمرو م جاب لي سيرتا لحظة شكلي م بعرف عنو حاجات كتيرة شلتها ومشيت بيتي دخلت لقيتو قاعد مشغول بالتلفون ختيت الجبنة رفع راسو قال لي ي سلام دي انوس عملتااي بتشرب قهوة؟ادمان شفتي بالضهر مرات كنت ببركن العربية وبجي تعملا لي مخصوص اول مرة اعرفقعد كويس ومسك يدي قال لي انتي فاضيه تعرفي لي شي ي الله انا الحق اتكلم معاك كلمتين تقولي لي ناس البيت حيجو واخوي لو جا وهناي وبتاع واسي من الصباح م فاضيه ليضحكت عليهو😹😹طبعا بتكلم بطريقة زول زعلان وبحاكي فيني اتخيلت منظري وانا بتحجج ليهو كدا😹م تضحكي ي زولة عايز تعويضسمح وانا شغاله اكب ليهو قال لي اياك والسكر لما اتخلعتقال لي شكلك لحدي م تتعودي علي وتحفظيني عايزة ليك تدريب😹😹عاينت ليهو بحقارة قلت ليهو كلها كم يوم انا حفظت كتاب الاحياء م ح يغلبني احفظك لست احياء😹😹اتونسنا وشربنا القهوة قال لي الليله القهوة دي فيها حاجة مميزة وحلوة شديدودي شنو ان شاءاللهقعدتك جنبي (سنلتقي ونشرب القهوة معا دون سكر ي قهوتي والسكر 💙)


يتبع......

طي الكتمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن