الجو كان حلو من دون الايام صحيت متحمسة من الساعه 4 اتجهزت واقفة قدام المراية مزدلفة صحت عاينت لي ورجعت رقدت صبحت ليها وجيت طالعه قالت لي قاشرة كدا علي وينحيكون وين بملابس المدرسةطرحة اوف وايت وشبط عالي ومنكير واخر عطر واكسسوار وعايزة تقنعيني انك ماشة المدرسة🌚😹😹بسم الله زول م يغير طرحتو وم يتمنكر ولا يتعطر واكسسوراتي دي دايما بلبسا كما ساعه واسورة دي م تتسمي اكسسوار اصلاامشي م اقنعتيني ورجعت رقدتحمدت الله واخدت لي نفس، وطلعت طوالي م عايزة اتلاقي مع اي زول بس الاء دي من دون الايام اتاخرت انافضلت ماشة وجاية منتظراها قبل احمد يطلع ويبوظ علي باقي اعصابي الفضلت دي😪اخيرا الاميرة جات تتسكع لا وكمان بتشاغلاشي علي المزازة ي بت دا ايه الجمال دا كلو شويه والئمر ح ينزل ويقولك خدي مكانيمافي قمر بالنهار يلا سريع ساعه مستنياك ارح بطلي كلام كتيرمستعجله كدا مالك خلينا نتفاهم نتفاهم بعدين ياخ ارحبعد وصلنا كل صحباتي شغلوها لي حضرنا وقال وانا طول الوقت مسهية ولا معاهم بين خايفه ومتوترة بعد خلصنا قلت ليهم والله خايفه ياخ والمشكلة م بقدر اقول ليهو م ح الاقيك بعد ماقلت ليهو نتلاقيي بت لو خايفه من حاجة م تخاطري اياك تعمليها ريحي نفسك بالعكس لوخايفة من حاجة اعمليها وريحي نفسك من الخوف "اسي الصاح اي واحدة 😹😹"عاينت للساعه لقيتا 10وتلت الناس طلعت من المشو يفطرو ومنهم الراجعين البيت فتحت شنطتي عملت بدرة خفيفه وروج واتعطرت وطلعت الاء عاينت لي مسافه لحقتني قالت لي خلي بالك من نفسك اوكم تخافي💙الصراحه م عارفه انا اتصرفت كدا ليه اصلآ بس كأنو كان في شي بدفعني حتي المشي بحس اني ماشه وعايزة ارجع طلعت ومشيت المكان الاتفقنا نتلاقي فيهو لقيتو منتظرني بالعربيه ركبنا طوالي ياخ اقسم بالله مشاااقينكتير والله☹يعني الزول لو عايز يشوفك يعمل شنو😉😹😹يتصرفعلي فكرة انا بموت في ضحكتك دي🙈🙈🙈وخجلك دا برضو😹😹ركز قدامك م تعمل بينا حادثبعد الشر ياخ انتي لما تكوني معاي م ف مكروه حيصيبنيياريتمالك انتي طبيعي زعلانةم عارفه بس م في شي ظابط حاسة انو حياتي دي كلها مخربطة وعايشاها بالجبرحتهون ي بيبي اصبري بس اديها صنة كدا ونكون مع بعض واوعدك انسيك كل اللي فاتان شاءالله يارب، انت كيفك واموركماشي الحال😪ضغوطات الشغل ومشاكل البيت بس😪حتهون باذن الله خليك مني «مسك يدي وباسا قال لي طالعه حلوة الليله»☺☺حلوة عيونكاها حتقعدي معاي لمتين😉لحدي الساعه 2بس😢💔للاسف م بقدر اكتر من كدا لانو المعسكر حيبدا 2:30خليهو عشاني يوم واحد م حيأثرلو بيدي ح اخليهو بس انا م بقدر اغيب حتي الاساتذة حيلاحظو م اتعودت اغيبطيب بس دا م تعتبري موعد تاني بعد الامتحانات تطلعي معايبحاوللازمنزلنا في كافتريا ومشينا فوق فطرنا واتونسنا وطلع تلفونو اتصورنا وقال لي اسي لو كل مرة بنتلاقي ونتونس كدا ونمبسط مالوياريت بس لو قفلت المدرسة تاني م اظن نتلاقي اصلاانتي خوافه كدا ليه قولي لناس بيتكم طالعه لصحباتك ونتلاقي بسيطةم بعرف والله وهم بعرفو كل صحباتي واخواني صعبين لو لقوني حيقتلوني انت م بتعرفهمالموهم قضينا يومنا حلو اول مرة نطلع مع بعض ونتونس كدا الساعه 1:30قلت ليهو يلا عشان م نتاخر بقفلو الباب 2:15م بخلو زول يدخلطيب م شبعت منك بس،يلانزلنا ومشينا وصلني قبل الشارع التاني من المدرسة قلت ليهو م عايزة زول يلاحظ قبل انزل قرب مني شديد زحيتو قال لي مجرد بوسة م حتعمل ليك شي وختي اعتبار م حنتلاقي تاني قريبلا م بحب تتعامل معاي كدا بليزطيب اوعديني نتلاقي تانيم بقدر اوعدك بس بحاول عشانكقرب مني وقال لي بحبك ياخزحيت منو وجيت انزل مسك يدي قال لي م حتقوليها ليعاينت ليهو وفكيت يدي وقلت ليهو وانا كمانقال لي طيب م تنسي تتصلي لي بعدين تطمنيني عليكاوك بحاولنزلت وانا من الخوف لما برجف مشيت سريع حسيت الطريق للمدرسة زي طريق الصراط😹😹😹لما وصلت قريب من الباب سامعه موتر جاي بي سرعه خياليه وقف قدامي علي مسافة خطوتين بس ونزل ولد وقف قدامي (اختي الشابة تذكري عندما تخرجين ف انتي تحملين معك شرف العائلة وكرامتهم فصوني وجه من قامو بتربيتك سيسألهم الله عنكي لاتكوني السبب في ان تري من رباك يقف مع أصحاب الشمال الم يقل الحبيب «كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته» ان كنتي سيئة الن يحاسب راعيك💙)
يتبع.....