قدام ناس صفاء ومروة ومزدلفة وألاء تسألني موضوع أنا م حكيتو لزول لا وأساسا دا م يتسمي موضوع كل الحكاية إنو↪⏩فلاش باك ⏪↩سرو صباح الخير الليله مالك م جيتيني بهناكصباح النور والله تعبانة شويه حاسي جسمي كلو مكسرمن شنو ي بتبري والله من أمس بطني كانت طامة وصداع م خلانيأرح تفحصيمابحب المستشفيات دي والله وحتي إني بخاف من الحقنطيب أعمل ليك عصير تشربي يمكن تعب وإرهاقطيب ح أقوم أخد لي دشمشيت إدوشت وجيت لميت شعري جابت لي عصير قربتو من خشمي حسيت بطني طمت زيادة عصرتني قالت لي حاولي تشربي شربت ربع الكباية وغلبني اتمو تعبت شديد نص النهار اكرم اتصل ردت ليهو اناس قالت ليهو سرو دي تعبانة قال ليها اي من امس ابت تتعشي وقالت مصدعة مشينا المركز الدكتورة فحصت لي وقالو لي تجي لباقي الفحوصات بكرة اكرم مشي شالهم والدكتورة قالت ليهو التهابات خفيفة بس يستحسن تتابع مع دكتورة نساء وتوليد طبعا هو م جا قال لي كدا بس بعد فترة كلمني أنا خايفة أبيت أمش بقا يحنس فيني يومي وأنا لسة م مقتنعة ولما حكيت لمزدلفه قالت لي ي بت إنتي هبلة دي حاجات عادية أمشي مروة دي كان سنتين بتابع وأسي،ياهو عندها بت م تشيلي هم إناس قالت لي أها الحاصل معاك شنو قلت ليهو إلتهابات بس قالت لي أحسن تمشي عشان الموضوع م يطور قلت ليها باذن الله 💙واسي فجاة فتحت معاي الموضوع جات مزدلفه قالت لي اكرم بناديك طلعت م رديت ليها دا غير نظرات صفاء ومروة الماح اقدر ابرر ليهم والاء برضو حمرت لي نظام مخبية عني شنو 😹😹مشيت برة مزدلفه قالت لي مرت حماك دي مالا هيبري 😹😹أنا ماسكة نفسي منها بالعافية بس اكتر من كدا م ح اخليها 😹لالا ابردي ي بت الموضوع م بستاهلخلاص خليني انا امش اقعدمعاهم وانتي الحقيني بعد شويةدخلت المطبخ وشويه رجعنا قضيناها ونسة واتغدينا وقلت ليهم بكرة تجوني ناس مزدلفة قالو لي لا معليش نحن زاتو بكرة مضحينوالحل شنو م حتجونام اظن لكن انا لو المسا كدا فضيت بجيكرجعنا وتاني يوم جو ناس امو واناس واكرام عزمت صحباتا اتنين قيلو معاي والمسا جاتنا مزدلفه وصلنا ناس امو اول وبعداك رجعنا مزدلفة اثناء م نحن راجعين قلت ليهو أكرمعيونوسكتا قال لي مالك ي اناماف شي انسيوقف العربية وقال لي مالك ي بتقلت ليهو م ف شيلالا ف شي وريني الحاصل شنوخلاص ارح بعد نصل البيت بحكي ليكم تلعبي باعصابي احكي ي سرو ف شنوماشي خطير ياخ ارح نتكلم ف البيتطيب البيت قريببعد وصلنا قال لي اهام تصبر ندخل وارتاح شويهم تتجرجري ي اسرا وترتيني في شنواخدت نفس وطلعت توبي قعدت في الكنبة جا قعد جنبي قال لي اسراء م تتكلمي ي بتطيب انا موافقه نمش للدكتورةبالله اسي دا الموضوع الليك ساعة ماعايزة تقوليطوالي بقيت ابكي جا قعد جنبي وقش لي دموعي قال لي معليش خلاص عارفك متوترة بس والله م للدرجة دي الموضوع بسيط،ولو ماسكتني وقال لي عايني لي هنا رفعت راسي عاينت ليهو قال لي لو م نفسك تمشي م ف زول جابرك انا بس كنت بشغلا ليك ماتشتغلي بي اوك ننسي الموضوع كانو م حاصل شي زاتو نحن متين عرسنا كل الحكاية انو انا خايف عليك بسلا م مشكلة انا عايزة امشطيب بكرة نمشالصباح صحاني وبعد شربنا الشاي قال لي اها نمش ولا غيرتي رايكلالا ماغيرتوطيب اجهزيمشيت لبست عباية وجيتقال لي مالك مسوداها حادة 😹😹وبعدين نحن م ماشين وفا كدي اظبظي كويس عشان يمكن نمش مشوار ظريف كداضحكت انا عارفاهو بحاول يطمن فيني وم عايزني اتوتر مشيت لبست توبي وعملت ميك اب خفيف وطلعنا طول الطريق كان مشغل اغاني وبغني معاهم انا بالجد متوترة لدرجة بس عايزة متين نمش والموضوع دا يخلص لما وصلنا ودخلنا دورنا جا مسكت يدو شديد قال لي م تخافي مشينا وعملنا الفحوصات وقالو لينا لبكرة يعني انا اعيش بالتوتر دا لبكرة 😪💔طلعنا فطرنا ومشينا توتي والمسا ونحن راجعين قال لي سرو ياخ مالك انتيمافيني شي والله فترانة بسخلاص ارجعك تنومي وانا ماشي الطرمبة وبجيك م بتاخرطيب بستناكمشيت صليت العصر والمغرب واتصلت لمزدلفه اتكلمنا مسافه وقفلت منها رقدت جا اكرم صحاني للعشا اتعشيناقال لي تنومي لانك اليوم كلو مرهقة وتعبانةقلت ليهو بس م جايني نومتحضري معاي فيلم رعببخاف😹😹م بخوفطيب ارحدخلت المطبخ عملت عصير وجيتتعالي الفيلم بدامشيت عملت عصير😹😹فيلم بيحضرو بي عصير دا م شفتو الا عندكاشرب وانت ساكتبدينا نحضر ماحبيت الفيلم قلت ليهو اكرم انا نعست والفيلم بخوفقال لي ارقدي جنبي هنا لحد م يخلص ماعارفة نمت متين الصباح لقيت نفسي في السرير قلت ليهو انا نمت متينبقا يضحك قال لي نمتي بدري الفيلم نصو ماجا لقيتك نايمة م حبيت اصحيكقلت ليهو ماجادي شلتني جبتني الغرفهقال لي اتخيلي بس😹😹ياريتني كنت صاحية عشان استمتع بالمنظر😹😹😹اشيلك يوم وانتي صاحية بس الفي شنو والمافي شنواحيييينبس 🙈🙈قومي بلا احينامعاك اعملي لي قهوة امس م مشيت الشغل بي سببك الليله لو اتاخرت حيطردوني 😹😹مشيت عملت ليهو قهوتو قاعد يشربقلت ليهو علي فكرة تسجيلنا بدا مفروض امش اسجل قال لي طيب بمش معاك وريني متين بسطيباكرم مشي جاتني الاء جابت لي شهادتي وشالت لي شهادة سير وسلوك من المدرسة ورقمي الوطني عشان امش اسجل قالت هي مشت لكن لسة ماخلصت الاجراءاتقلت ليها يعني حنتفارق 😫😿💔قالت لي من عرستي خليتيني نحن اتفارقنا اسي وين المشكلة 😹😹لويت ليها خشمي قالت لي م مشكله نفس الجامعة بس كلياتنا مختلفة حنتلاقيالساعة 2زمن استلام نتيجة الفحص بقيت متوترة لما هي لاحظت لي قلت ليها ماف شيقعدت معاي العصر قالت ماشه قلت ليها انتظري اكرم يجي نقدمك بالعربية بدل تتعبي بالمواصلات قالت لي لالا اتاخرت مشت وانا اتصلت لاكرم مارد يداب زاد من توتري 😫بعد المغرب رجع لي بمسج سوري حبيبتي كنت مشغول والتلفون بعيد مني ساعة كدا وبكون عندكقعدت الساعة 9جات وهو لسة م جا اتصلت عليهو قال لي معليش اتاخرت عشان نسيت امش المستشفي واسي يداب جاي انا سايق مابقدر ااتكلم معاك شويه واكون عندكانتظرتو بعد ساعة جا اتعشي وكان ساكت ابيت اتكلم معاهو هو عارفني متوترة وبتصرفاتو دي وترني زيادة 😪💔رفعت العدة غسلتها وجيت لقيتو طالع من الحمام بنشف راسو طفيت المكيف والمروحة قلت ليهو اكرم انت عايز تمرضماتخافي مابجيني شي فتحت الدولاب طلعت ليهو فنيله قلت ليهو البسا طالع من الحمام واساسا الجو بارد بدون مكيف ومروحة عارف التهابك صعب كيف قعدني جنبو قال لي انتي متوترة ليه م بحصل لي اي شي تعالي كيف كان يومكاممم حلو جاتني الاء جابت لي اوراقيقال لي علي سيرة الاوراق جبت الفحص انا سكتا مارديت ليهو قال لي الدكتورة قالت ليك ترجعي ليها مقابلة بعد اسبوعين غمضت عيوني شديد قرب مني قال لي بتكلم معاك انتي مطنشاني ليه قلت ليهو انت بتمهد لشنو قول من الاخر قال لي والله مشيت ليها حتي سألتني منك قالت لي مرتك الخوافة وين بدون احس دموعي نزلو بقا يحنس فيني يبت مالك اسي بتبكي م ف شي خطير انتي اخدي الادوية دي وامشي تابعي معاها وكل شي حيتحسن قلت ليهو بس أهلك ماحي ...قاطعني : ومنو قال ليكي نحكي لاهلي دي امورنا الخاصة هم م ليهم فيها وانتي م تسمعي كلام أهلي إذا أنا ولدهم م شغال بكلامهم وإنتي عايشة معاي أنا ولا مع أهلي ??ردي لي،أنا بتكلم معاكإتنهدت وقلت ليهو بس قاطعني: بدون بس ماهو إنتي أكبر شافعه في حياتي قرب مني ومسح لي دموعي وقال لي ماعايزك تزعلي وتتوتري كدا مفهوم 😒👊هزيت ليهو راسي بمعني ايوة ☺ضماني عليهو وقال ليها بحب الطفولة الفيك دي 💙🌸«دعها تهرب منك إليك ثم قم بإحتوائها 💙✨»
يتبع.....