الجزء 16

456 5 0
                                    


صحيت الساعه 8علي صوت مهندي كسلانة قومي ف بيتك برضو بتنومي كداهنو ياخ خليني انا نعساااانةأمي قالت ليهو. انت عايز منها شنو خليها تنومماتنوم عايزا تكوي لي 😹خلاص زح مني صحيتلالا الا اشوفك قمتيمهنددد ياخسمعت تلفوني اتصل قمت طوالي 😹يحيوانة بتقومي لراجلك وم بتقومي لي انا م اخوكخلاص اختاني ياخ. بعد اتكلم بجي اكوي ليك طردتو وقفلت الباب رديت لاكرمحبيب البيإستغفر الله😹😹😹عان محسسني اني كفرتاها اصبحتي كيفتمام يداب صحيتكسلانة انا صحيت من السحور م رجعت نمت تانيكنت نعسانة ياخ ولسة م شبعت نوم جا هنو صحانيقولي ليهو م يصحي،مرتي😹😹احينبساتكلمي عديلاستغفر الله خلاص معسلامة انت بتفسد لي صياميانا ولا انتيالله عارف 😹طيب اجهزي بعدين بجي اسوقك كلمتك م تقولي لي عايزة تقعدي،يومين ولا تلاتهيغسي عليك م اتفقنا كدا خليني اقعد مع امي حبة ياخيازولة حبة ولا حقنة م ف ليك بعدين انا جاي اسوقك م ممكن تخليني اجي نص الليل افتش ف المطبخ ومجد نايم يشخر جنبي الوضع دا م بنفع معاي انا عايز اجي،القي،العشا جاهزالعشا ي مصلحجياخخخخ قصدي البتجهز العشا ياخ م تخلينا نفسد صيامنا😹😹😹اختاني،ي اكرممابقدر ياخخلاص هووويطيب لبعديناوك باياتقمت نضفت البيت. وجبت الملابس عايزة اكويهم جات الاء قالت لي اها م صدقو تجي تكوي ليهم 😹انتي مالك يابتغايظني،اخوك الحلو داماتتغزلي ف اخوي لو سمحتياحيييي بقا مز فجاة ياخ م بقدرانتي ماصايمة مشواااي ظاهر فيني. 🙈تعالي يلا اقعدي،اكوي بدلي سريعامش جيبي لي عصير طيبعينك قوية مابجيب ليك م عندنا ناس،فاطرين نحن كملنا عصيرنا من امس 😹ماتجيبي لي م بكوي ليكطيب اترزعي بشوف ليكقضينا يومنا ونسة وهي قاعدة تكوي لي وانا اتصلت لصحبتي رسامة اتفقت معاها تجي ترسم لي جاتني رسمت لي والمسا جهزت حاجات الفطور بعد فطرنا جاني اكرم أمي قالت لي،أقعد بعد بكرة جاين ناس مزدلفة يفطرو معاها بس،قلت ليها م بقدر أكرم بجي بالليل وم بلقي،زول يجهز ليهو العشا والسحور طلعت مشيت ليهو لقيتو، ف الديوان مع ناس مهند شغلوها لي اها ماشة تخلينااي انتو يوم تعالو افطرو معايخلاص ظابط،بنجيك يوماكرم ودعهم وطلعناوصلنا البيت وهو مشي شغلو قال لي بجي بدري الليله قعدت مع ناس اناس اتونسنا وجهزت العشا إناس كانت بتدخن قامت لي لحد الساعه 11راجلا جا وانا مشيت بيتي غبت يوم بس جيت لقيت الغرفة مبهدلة والسرير م مفرش وباقي قشر الموز ف التربيزة وكبايه العصير م رفعوها 😹😹بقيت انبز ف اكرم وارتب بعد ربع ساعه رتبت غرفتي وبخرتها وقعدت اسرح شعري اتصل لي مشيت فتحت ليهو الباب ودخلت خليتو قال لي مالك زعلانه مني الليله م ف حمدالله ع السلامة ولا حضن زاتوقلت ليهو اغيب يوم واحد اجي القاك بهدلت لي الغرفة كدا 😒عشان تعرفي حياتي بدونك م بتظبطباللهجا حضني وقال لي جد ياخ مشتاقين كتير كتيربستو قلت ليهو وانا اشتقت ليكزح مني وقال لي ادوش واجيك كان متوتر وم علي طبيعتو شميت ريحة سجاير بس قلت خليهو م بسالو لحد م يروق ويتعشي،مشيت جهزت ليهو العشا وجيتطول الوقت كان ساكت مامن عوايدو بعد خلص جيت قعدت جنبو قلت ليهو م علقت علي الرسم 🙂👊مسك يدي وقال لي انا اقول الليله حلوة كدا مالكقلت ليهو انت مالك الليله ف شنومالي م ف شي بس تعبان شويةعاينت ليهو مسافه اتحاشي نظراتي وانشغل بتلفونواكرمعيونوريحة السجاير دي شنومنو سجر قصدك انام قلت كدا انا شميت فيك ريحة سجاير انت بتسجر مشاي ي اسراء بسجر فيها شنو م كل الرجال ديل بسجرو وقفت عليأنا اتصدمت من ردو طبعا بقيت بعاين ليهو بخلعة قلت ليهو من حقي اعرف انت بتعمل شنويعني انتي بتحققي معايدا م تحقيق انا لو عايزة احقق معاك كنت سالتك لما كنت جنبي من لحظة شميتا اول مرة لما بعدت مني بدون مبرر كان بامكاني اسالك بس قلت اخليك تروق واعرف الحاصل منكي اسراء م ناقص نقة وكلام اخر الليل اي انا بسجر ومن زمان دا م شي جديد اعرفي لو م عارفه وم تسأليني أنا بعمل ف شنو الواحد جاي بي كل شوق يتونس معاك تقفليها معاوأكرم أنت واعي لنفسك بتقول شنو أنا بقفلا معاك؟خلاص ي اسراء براي مصدع وقافله معاي أفصليها منيسكتا منو وطفيت النور رقدت فجاة لقيت دموعي نازلة يعني مهما حصل معاهو مفروض م يجوط فيني كدا أنا م عملت ليهو شي كان بامكاني انكد عليهو اول م دخل بس اتعاملت مع الموضوع بمسؤلية ويجي يرد لي بالاسلوب دا شنو كمان لسة م بعرفو عنو بسجر وبكرة بجيني بيعمل شي تاني اساسا غلطانة انا لاني افتكرت اني بعرف كل شي عنو بس فاجأني جدا. بكيت قدرتي انا م زعلانه علي تصرفو يمكن فعلا نص الرجال ديل بسجرو دا شي بيرجع ليهو بس اسلوبو الاتكلم بيهو معاي جارح جدا حسسني اني بنكد عليهو 💔من البكي لما جاني صداع هو شال تلفونو ومخدتو طلع مشي العريشة صحيت بالليل. مصدعة شديد وعايزة امش الحمام وانا بخاف من الضلام سمع حركتي فتح النور وطلع معاي كنا ساكتين مشيت الحمام وطلعت غسلت وشي ورجعت قفل البيت وشال مخدتو. دخل معاي الغرفة أنا بفتش ف بندول قال لي عايزة شنو م رديت جاني مسكني من يدي قال لي بتكلم معاك جريت يدي منو وشلت البندول والمفتاح لبست توبي ومشيت حوش ناس امو تبعني بلعت الحبه وشلت ليهو العصير والموية ورجعت سكت تاني م اتكلم معاي بعد دخلنا قال لي سروودي مويتك ودا العصير زمن السحور م تصحيني قوم اشرب واطفي النور انا نعسانةبطلع توبي جاني بقدام قال لي أسف 💔ولايهمك انا اسفة لاني بحقق معاك وبنكد عليك 🙂ي الله منك والله م قصدت ياخ بس،كنت زهجان وانا والله خليت السجاير من فترة بس لما اضايق،برجع ليها والليله كنت زهجان وحاصلة معاي كمية من المشاكل عشان كدا بدون انتبه لقيت نفسي سجرت وكنت مشتاق ليك جيت البيت سريع ولما قربتي مني اتزكرت عشان كدا بعدت منك م كنت عايزك تشمي ريحة السجاير فيني انا اسف حقك عليطيب انا غريبة عليك تحصل معاك مشاكل م بتحكيها لي تمش تفرغ عن زهجك بالسجاير يعنيم كنت عايز اشغل بالك كلها شوية مشاكل وحتعدي م تشيلي همتمامماتزعلي كدا ياخ والله م بقدر اشوفك زعلانه حقك عليخلاص م زعلانه منك بس تاني م تعملاالسجاير ولا عشان عليت صوتي عليكالاتنين 🌚حااااضر بس كدا اها تاني عندك اي اوامرقلت ليهو اقعد هنا واحكي لي الحاصل معاك شنوماتشغلي بالك م موضوع مهم خليني من المشاكل المابتتنهي دي انتي الليله سمحة كدا مالك ياخ بسحروك ليماتتهرب اسي،مش قلت لي أأمر وريني الحاصل معاك شنواسي كل الناس نايمين وامورهم ظابطة ونحن نقعد نحكي ف مشاكل شغل عادية خلاص بحكي ليك الصباح اسي تعالي جنبي هنا انا من امس م اتلاقيت معاك😹😹😹انا نعسانة ومصدعة اختاني ي اكرمبالله وقت مصدعة وعارفه نفسك حتنعسي،بترسمي وتظبطي،نفسك ليه 😉مالزول يتظبط ليك بي كل نفس تجي تزعلو وتجيب ليهو صداع 😢حضني وقال لي خلاص معليش تاني م بزعل مرتي الحلوة الظابطة دي يخ«مهما حصل بينكم م تنومو وانتو زعلانين من بعض حاولو تحلو المشكلة في يوما لانو كل م اتاخرتو ف الحل حيتراكم الزعل وم حتلقو حل 💙✨»


يتبع.....

طي الكتمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن