حلقة خاصة

5.9K 272 78
                                    

#كلمة_قدر
#أحببناها_مريمية_٣
#حلقة_خاصة

قطرات العرق تملأ وجهها وعنقها .. كما خصلاتها المبتلة بفعل التعرق .. تضغط أسنانها معًا وترفع رأسها وتضربها بالفراش الذي يحملها من شدة الألم الذي تعاني منه .. في حين يقف ياسر عند قدميها محاولًا جذب الطفل الذي ينحشر بوالدته كأنه يرفض الخروج لهذه الحياة .. كما أن حاله لا يختلف عنها كثيرًا .. العرق يتفصد عن جبينه وعنقه .. يشعر كأنه يقوم بعملية توليد لأول مره .. لم يمر سوي بعض الوقت وعلت صرخات الطفلة التي لفظت أنفاسها الأولي في هذه الحياة ليبتسم ياسر وهو يزدرد ريقه بحلق جاف يقاوم عبراته التي تطرق جفون عينيه تطالب التحرر سعادة بما أنعم الله عليه به ..

قام بإعطائها للممرضة واهتم بأمور رهف التي كانت تبكي سعادة وقلبها يضرب بعنف جراء تلك المشاعر المختلطة المراودة لها .. لقد أصبحت أُمًا للتو .. لا تصدق ..

اقترب ياسر بعدما نظف يديه وقام بالتربيت فوق خصلاتها بابتسامة وهو يقترب برأسه منها متمتمًا بسعادة : الف حمد الله على سلامتك يا رهف حياتي .

رهف وهي تبادله نظرة السعادة والابتسامة الحنون : الله يسلمك يا حبيبي ...

قاطعهما صوت الممرضة التي لا تزال تحت التدريب والتي لم تبلغ من العمر سوي عشرون عامًا : ما شاء الله عليها البنوته طالعه شبهك اوي يا دكتور ياسر .

ياسر بابتسامة : بجد !!.

الفتاة : اه وربنا .. شبهك خالص .

كزت رهف أسنانها بغيظ وهي تتمتم : شكرا للمعلومة ... بس ده طبيعي يعني مش ابوها !

الفتاة ببراءة وحسن نية : ايوه بس نادر لما تكون البنت ملامحها متحدده اوي كده وباينة انها شبه باباها .. هتطلع زي القمر والله .

ياسر : متشكر اوي يا روضة تسلمي .

رهف بصوت خفيض غاضب : خليها تمشي من هنا .

ياسر : ايوه يا حبيبتي بس دي الممرضة بتاعـ ..

رهف وهي تجز أسنانها بضيق : طلعها من هنا بدل وقسما بالله هخليهم بدل ما يقولوا عليها ملاك الرحمة يقولوا ملاك الي رحمة الله .

كتم ياسر ضحكته بأعجوبة وهو يتمتم : روضة لو سمحتي روحي شوفي دكتور مصطفى خلص التقارير اللي طلبتها منه ولا لسه .

روضة بهدوء : حاضر .

غادرت روضة لينظر ياسر تجاه رهف التي تنظر تجاه الباب بملامح متجهمه ..

ياسر بضحكه وهو يقرص وجنتيها : بتغيييري يا بيضة بتغيييري .

صفعت يده وهي تتمتم بغيظ : مبسوط قوي !.. طبعا لازم تكون مبسوط ما هي عماله تقول البت هتطلع كيف القمر شبهك يا دكتور .

ياسر وقد علت ضحكته : دي طفلة يا رهف والله .. لسه صغيره بتاع عشرين سنه .. ده انا لو اتجوزت بدري شويه كان زمان بنتي قدها .

أحببناها مريمية   ( ٣ أجزاء ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن