p.2

6.6K 344 71
                                    

Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦

                                     .....

ذهبت للحمام لاجد كل شئ تقليدي و طبيعي ، حتى انه لا وجود للمرايا !! و لا حنفيات ايضا مما يعني انني سأضطر للاغتسال من الدلو ...

" حسنا لا مشكلة .... "
أردفت بصبر و بدأت بالاغتسال بعدها ...

أخذت بخطواتي خارج الحمام عندما انتهيت و توجهت عند جدتي ...

جلست على أمام طاولة الطعام أفرك يداي بحماس ...

"مممم يبدو الطعام شهيا ... هل أعددتي كل هذا لوحدك ؟! "

الجدة : اجل و قد ساعدتني صديقتي ايضا ..

عقدت حاجبيي بتساؤل لأسئلها فورًا عندما تذكرت ...
" منذ متى أصبحت لديك صديقة ؟! لم اتوقع ان يحدث هذا يوما ..كيف تعرفتما على بعضكما البعض ؟ "

تنهدت الجدة لتنظر لها بنظرات لا تستطيع تمييزها البتة ..
هل هي حزينة أم تخفي عنها شيئا ما ؟

الجدة بتنهد : لقد تغيير الكثير بعد رحيلك ! و كانت صديقتي  تلك من بين هذه التغييرات ، تسعة سنوات كانت كفيلة لتتخللها احداث جيدة و الاخرى ...

ايستر بفضول : اجل ، و الاخرى ؟

الجدة بابتسامة: هه لا تهتمي صغيرتي و الان تناولي طعامك قبل ان يبرد ...

نظرت لها مطولا ثم بادلتها الابتسام و بدأت بالاكل و هي تقطع وعدا على نفسها باكتشاف مع وقع من تغييرات اثناء غيابها !

ملأت ايستر بطنها بكل انواع الطعام اللذيذ لطتبطب على بطنها بخفة ...انظري الى بطني المنتفخة و كأنني حامل !

الجدة بضحك :كان يجب عليك ترك بعض الفراغ للتنفس يا صغيرة .

ايستر بتذمر : ما ذنبي ان كان طعامك لذيذ جدا و لا يقاوم ؟؟

الجدة : أهو كذلك فعلاً ؟؟ حسنا اذن اعدك أنني سأعد لك يوميا كل ما تشتهيه بطنك الكبيرة .

ايستر بعبوس : جدتيييي ، بطني ليست كبيرة .. الا تستطيعين رؤية قوام جسدي !! انه مثالي حتى انني عندما كنت في المدينة اتتني عروض لاصبح عارضة ازياء ..احمم لكنني رفضت .

الجدة بتفاجأ : حقا !!

ايستر بتفاخر : أجل لذا لا تسخري من جسمي المثير مرة اخرى.

الجدة و هي تقهقه : اهه مغرورة ، كما كنتي دوما !!

ايستر : و طيبة القلب اليس كذلك ؟؟

نظرت الجدة لايستر بحنان لتومأ برأسها.

وقفت ايستر لتجمع صحون و الاواني المتسخة ...

ايستر : سأنظف الاواني ، اين المطبخ ؟؟  ارى انكم غيرتم مكانه !

الجدة : لا عليك صغيرتي سأنظفهم انا غدا صباحًا ، إذهبي و خذي قسطا من الراحة فقد تعبتي اليوم كثيرا بسبب السفر الطويل ..

فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن