Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦.....
الجدة بارك بخوف: يا الاهي ما هذه المصيبة !!! لقد انتهى كل شئ سيجن جنون جيمين ان عرف بهذا الامر ..لذا يجب ان لا يعلم حتى احل انا هذا الموضوع ..
"ماللذي لا يجب ان اعرفه ؟؟ "
اتسعت اعين الجدة بصدمة عندما ميزت الصوت ورائها لتستدير ببطئ تنظر صوب عينيه ...
انعقد لسانها و لم تستطع تكوين كلمة كاملة لتبدأ دموعها بالنزول واحدة تلو الاخرى
بلع ريقه بصعوبة لينطق بخوف بينما قلبه اخذ يدق بسرعة جنونية ...
" اي-ين هي ايستر ؟!! "
______________________
كانت تتقدم بخطواتها في الغابة المعتمة و تتعمق اكثر و اكثر كما اخبرتها الاكبر سنا ...
حسنا هي الان تمشي بسرعة و تبحث بعينيها هنا و هناك بينما ضوء القمر يساعدها على الرؤية ، لكن لنتحدث قليلا عن حالة قلبها الان ..
هي تشعر انه سيسقط في اية لحظة ..
هي خائفة كلما اقتربت اعمق في تلك الغابة الشؤومة ..
طبعا و لما لا !!! ، فهي لم تقترب منها منذ 9 سنوات و عندما ذهبت عن طريق الصدفة لاحقها كيان احدهم و سبب لها بنوبة فزع رهيبة كانت ستنهي حياتها التعيسة تلك ،
و المرة الثانية حصلت لها احداث غريبة و اغمى عليها بعدما تألمت حد الموت ..
" اتمنى ان اجدهم في مكان ما هنا ..لن اسامح نفسي ان حدث مكروه لهم بسببي .. "
تحدثت بهمس بينما تضم يديها نحو قلبها و تسرع بخطواتها...توقفت للحظات حين لفت انتباهها احدى الازهار غريبة الشكل و اللون لتعقد حاجبيها باستغراب و تتجه نحوها بدون شعور حتى .. نزلت لمستواها لتمد يديها ببطئ ..
اخذ قلبها يرتجف بقوة ...لما ؟!!
حقا اجهل السبب وراء هذا الشعور الغريب لكن هناك شئ داخلي يدفعني للمسها .. لقد رأيتها اخر مرة هنا عندما اغمى علي !!
هل اقطفها ؟!!
الا يجب علي ان استمر فقط بالبحث عن جدتي و جيمين ؟!
بعد صراع داخلي اقامته مع نفسها هاهي تتخذ قرارها و تلمس الزهرة ببطئ بمقدمة اصبعها السبابة ...
شهقت عاليا و تسارعت نبضات قلبها لترتفع وتيرة تنفسها بشكل جنوني ..
هاهو الان شريط حياتها الماضي يعاد و يتكرر امام عينيها .......
[....:ياا ايستر تعالي سأريك مكان جيمين لتمسكي به ...
ايستر بضحك :لالا هذا غش فلغمضية ليست بهذا الشكل ، لكن دعنا نمسكه معا !
امسك يدها بينما ينظر لها ببراءة ..ساكون معك دائما ايستر ..
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...