p.19

3.2K 206 0
                                    

توقف عندما شعر بقلبه ينبض بسرعة جنونية عكس المعتاد تماما .. فقلبه لم ينبض هكذا منذ سنوات
تنفس بقوة محاولا السيطرة على نفسه و اكمال لحظته معها لكنه يعجز بالفعل الان .. وضع يده على مكان قلبه ليتأوه بخفة ..

توقفت هي الاخرى عن مبادلته عندما رأت حالته تلك ، كما و قامت بالابتعد عنه بسرعة عندما اكتشفت ان الموسيقى قد توقفت بالفعل و جميع الاعين تحولت نحوهما بينما يهمس البعض منهم بخفة ..

لاحظ كوك الوضع ليقف بشكل طبيعي يحاول تحمل آلامه الحالية داخله و يدعي القوة ..

ارتجفت اوصالها و دب الرعب في قلبها ما ان سمعت الملك يأمرهم بالوقوف امامهم ..

اقتربت لكوك اكثر و امسكت يده بخوف .. استشعر الاخر بذعرها الشديد الذي جعله يمتلك شعور اخر غريب بهذه اللحظة .. ضغط هو على يدها و نظر في عينيها ..

" لا تخافي ايستر ، انا معك و سيكون كل شئ على ما يرام "

تقدما ببطئ للامام حيث يقبع الملك و الملكة هناك .. انحنيا بأدب ليقفا ينتظران مالذي سيحصل ..

الملك : يبدو انكما سرقتما الاضواء في الوسط ، بدوتما ثنائي مثالي .. لم ارى مثلكما قط ، بما انكما بالاقنعة ككل الموجودين سأسألكما ..
هل انتما تنحدران من الشعب ام امراء مملكة ما ؟!

توترت ايستر لتبلع ريقها بخوف .. نظرت لكوك الذي صمت لوهلة يحاول التفكير في شئ ما ..

كوك : نحن من الشعب مولاي الملك ..

الملك : حسنا اذا .. هذا الثنائي المميز من شعبي انا ..  عرفا عن نفسيكما

تكلم كوك بعدما حاك لباس كذبه المتقن ..

" انا اسمي لوكاس و هذي حبيبتي ايما "

الملك : جيد اذن .. لقد نلتما اعجابي لذا سأجعل الليلة مميزة لكما .. سأزوجكما الان وسط هذه الحفلة ..

صاح الكل بحماس يمجدون اسم ملكهم الكريم على حسب ظنهم ..
صعقت ايستر لما تسمعه اذناها الان بينما كوك ظل جامدا ..

لم تستطع تحمل الاحداث لتتحدث بصوت عالي بعدما توقف عقلها عن العمل تماما ..
" نحن لن نتزوج !! "

تكلمت لتلتف كل الاعين نحوها ..

الملك : مالذي تتفوهين به يا فتاة ..

ايستر بكذب : لقد وعدت والدتي الراحلة انني سأتزوج في يوم مميز ليكون زواجنا مليئ بالحظ .. اليوم حفلة خاصة بالامير جيون و نحن سنتزوج في يوم اخر من اختيارك مولاي ..

الملك : انا كريم مع شعبي لذا اخترت لك هذا اليوم ، لكن بما انك وعدتي والدتك الراحلة فحسنا ..
ستتزوجان ليلة اكتمال القمر ..

سقطت الكلمات كالصاعقة على كل من ايستر و كوك ..

اخذ الكل يصفق بحماس ليتكلم الملك
" حسنا اذا هذا هو القرار الاخير .. ستكونان من المحظوظين هذه السنة بفضلي "

فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن