توقف للحظة عند منادات الملك له .. تقدم ووقف امامه ببرود ..
الملك بسعادة : بني انا فخور بك .. لقد اصبحت الان الملك جيون جونغكوك !
الملكة جيون : انا فخورة بك بني لقد فعلتها و اخيرا ...
تقدم الملك كيم ليردف بسعادة ..
" مبارك لك ايها الملك جيون الاصغر .. لم يبقى الان سوى ان تتزوج لنختم هذه الليلة بحفلة رائعة قبل شروق الشمس .. "
الملك جيون : اجل سيفعلان و سأزوج الحبيبن المحظوظين من شعبي هاته الليلة كذلك
كان كوك سيجيب لكن قاطع ذلك الجو دخول ذلك الذئب الفضي الضخم ...
تعجب كل الموجودين من اقتحام زعيم الذئاب لحفلتهم ..
حاوطه الحراس بسرعة بينما يوجهون سيوفهم الحادة على وجهه ..
قفز احد الحراس المحترفين فوقه يحاول غرس سكينه بعنق الذئب لكنه سقط ميتا بسبب تاي الذي ظهر فجأة من الوراء ..
غضب الحراس بسبب قتل الذئاب لاحد افرادهم و كذا كانت حالة الملك جيون .. شعر بانها اهانة بحقهم ،كيف لمستذئبان غبيان قطع جو الحفلة لديهم و قتل احد حراسه ..الملك جيون بغضب : لقد تعديتم حدودكم ايتها الذئاب .. و بهاذا لقد فسخت معاهدة السلام بيننا ..
اقتلوهم و ارموهم في الغابة !!!
ركض الحراس حول الذئبين المستعدان لتحمل عواقب افعالهما ...لكن توقف الكل فجأة عند صياح كوك ..
" اتركوهم !! "
تبادل الكل نظرات استغراب ..
الملكة جيون بقلق : لكن بني ...
كوك بصرامة : لن اعيد كلامي !!
ابتعد الحراس عن الذئبين خوفا من الملك كوك الذي لن يتردد من فصل رؤسهم عن اجسادهم ان لم يطيعوه الان و فورا ...
مشط جيمين المكان بعينيه الحادتين الى ان ارأها ممددة هناك ..
ركض نحوها لينصدم من ذلك المنظر الدموي .. هي تنزف من كل مكان .. دماء في وجهها و رقبتها و صدرها .. حتى ان جسدها اصبح يسبح في دمائها القرمزية .. وجهها يُظهر ملامح متعبة و شاحبة ..تقدم منها ببطئ بينما يتمنى ان يكون هذا مجرد كابوس بشع كبقية كوابيسه ..
حرك ذراعها برأسه يحاول جعلها تستيقظ لكن لا جدوى ..
اصدر انين متألم و هو يهزها و يشمها لتستيقظ لكن .. الحقيقة هي انها ماتت و لا يمكنه فعل شئ بهذا الخصوص !!اخفض رأسه يأن بألم يفحصها بعينيه اللامعتين يتمنى ان تفتح عينيها ..
رجع بجسده للوراء ببطئ فاقدا الامل و بشدة .. لقد توفت اخر فرد من عائلته الان ، الفتاة الذي يريدها قلبه المتألمدعس على الزهرة الذابلة الملونة بدمائها بجانبها على الارض بقدمه بغضب عارم ..
رجع خطوتين للوراء و هو لا يصدق هذا الواقع المرير ..تنفس بقوة حيث اخذ صدره يعلو و يهبط بشدة ... اطلق عواء قوي انتشر صداه في كامل ارجاء الجبل و الغابة ...
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...