اقتربت ايستر من كوك لتجلس في حضنه بينما تبتسم بسعادة ...
ضحك هو لحركتها تلك ليضع ذراعه حول خصره يشدها نحوه ..
التقط صورة جيدة ..
ابتسم بنصر كونه نجح في التقاطها ..فجأة صرخت ايستر عاليا بابتسامة عريضة
" احبك ايها الغبي "جفل كوك من صراخها ليضغط على الزر بالخطأ ..
6:02am
تم التقاط صورة عفوية صادقة بين العاشقين .. مصاص الدماء و البشرية ..
صورة بقيت تشهد على تلك الذكرى الجميلة بينهما ..
كانت مميزة...
رن جرس ذلك البيت الكوخي ليصيح جين طالبا من نامجون فتح الباب ..
تنهد نامجون بخفة ليمشي بخطى متثاقلة نحو الباب ..
لكنه توقف عندما وجد تاي قد سبقه و فتح الباب بالفعل
انهدش للحظة من الزائر .. و كذا نامجون من وراءه ، انربط لسانه و لم يخرج حرفا ..
صاح جين من المطبخ يسأل من على الباب ..
لكن لم يرد احد ..شتم تحت انفاسه ليضع قطع التوست على الطاولة و يتجه نحوهما و هاهو ينصدم هو الاخر .. لكنه اسرع و احتضن هوسوك الذي يقف بدموع عالقة على عينيه على الباب ...
انضم نامجون و تاي هما الاخران للحضن .. بعد دقائق معدودة ابتعد هوسوك قليلا عنهم بينما ينزل رأسه ارضا ..
امسك جين كتفي الاخر لينطق بجدية ..
" هوسوك اين كنت طيلة هذه المدة ؟!! .. يستحسن ان تجيب بصدق لانني سأكتشف الامر منك او من دونك و عندها سأجن و لن يوقفني احد هذه المرة !"تردد هوسوك للحظة و ظل فقط ينظر نحوهم بأسف و حزن ..
نظر لتاي الذي يحدق فيه منذ وصوله ..تاي بهدوء: اجل هيونغ ، اخبرهم يحتاجون لمعرفة الحقيقة .. تكلم ..
توتر نامجون من الوضع الجدي الان .. امسك معصم هوسوك ليأخذه لغرفة الجلوس و يتكلم ..
نامجون : هيونغ ..نحن نسمعك بوضوح فقط افصح عن الحقيقة .. نحن معكتنهد هوسوك بألم ليبدأ بسرد الاحداث بحزن شديد ..
" اسف يا رفاق .. لقد كلفتموني بمهمة الاعتناء بالجدة بارك لكن .. ذهبت لاحضار بعض الحاجيات من سوق القرية و عندما عدت .. لم اجدها .. خفت و توترت كثيرا .. شككت في انها ذهبت لايجاد ايستر .. تفقدت منزل صديقتها و لم اجدها هي الاخرى .. شعرت بالدم يتجمد في عروقي حين اتتني فكرة انها ذهبت لمملكة مصاصي الدماء .. ذهبت انا بدوري لارجعها لكن ..
لكن اخبرني احد حراس النهار انهم قبضو على عجوز بشرية و تم قتلها .. و صديقتها في السجن لديهم ..
شعرت بالغضب و تهجمت على الحراس لكنهم كانو اكبر عدد مني و اصبت بشدة ، عندها ذهبت للجبال و قررت عدم العودة ، فأنا لا يمكنني مواجهتكم و لا يمكنني النظر ال. وجه جيمين خاصة .. لن تحتاجو صديقا ضعيف و غبي مثلي .. اتيت لاودعكم و اتمنى ان تسامحوني يوما "
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...