p.11

3.4K 219 32
                                    

Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦

.........

خرج هوبي بينما يحمل جيمين ووضعه فوق شهر جين (جين كان مزال متحول لذئب)

نظرت بفضول و خوف عن حالته لكن.... ملامح وجهه لم تكن واضحة بسبب الدماء الكثيرة و الجروح في مناطب مختلفة...

نامجون بغضب:اقسم ان كانت حالته حرجة او مات !! سأقتلك جيون و ابيد جميع عائلتك وشعبك ..

لم يهتم كوك له ليشد ايستر وراءه لكنها تصنمت مكانها و لم تتحرك ..
توقف و نظر لها ببرود

ايستر ببكاء : مالذي فعلته له ؟! لما لا يتحرك حتى ؟؟

كوك ببرود:لا اعلم ان كان حيا حتى ..فقط اصمتي

نضرت لجيمين للمرة الاخيرة تحاول حفظ ملامحه لتبقيه حي في ذاكرتها لتبتسم بانكسار

" وداعا جيميني "

هوبي:كوني بخير ايستر ..

ابتسم نامجون لها بحزن ليذهبو حاملين كلا من جيمين و تايهيونغ معهم..

ذهبو....

كوك بحدة: اذن ..هل علي تعذيبك كما فعلت معهما كعقاب لهروبك مني و محاولة تحرير سجنائي !!

ايستر : لا اهتم ..افعل ما شئت يا هذا ..

شوقا:انتبهي لالفاظك ايتها..
كوك: شوقا !! انها مسؤليتي انا فقط من سيعاقبها ..

امسكها من ذراعها بقسوة ليرجعها لزنزانة معتمة..لا تبدو كالزنزانتها السابقة هذه اكثر ظلاما و بردا ..
فتح الباب ليرميها بقوة على الارض ..

كوك بحدة: يبدو ان الشيطان يساعدك لكني لن اسمح له !! اعطني اياه ..

ايستر بتألم : ا-اا ماذا تقصد ؟!

نفذ صبر الاخر لينزل لمستواها و يبدأ بتفتيش ملابسها ..كانت يديه تجوبان في كامل انحاء جسدها ليلمس اسفل ضهرها في محاولة للبحث ..

شعرت ايستر بالاحراج لفعلته و عدم مبالاته لتصفعه على وجهه بقوة ..

انصدم كوك بشدة لفعلتها ، لكنه سرعان ما استبدل الصدمة بالغضب ..

امسك رقبتها داخل قبضته ليحملها و يضرب ضهرها بالحائط بقوة ..
اخذت تختنق و تتخبط بقوة بسبب ضغطه الشديد على عنقها ..

حسنا لقد اخطأت بصفعها له ... لم يتجرأ احد على فعلها سابقا لكنها صفعته بكل سهولة كيف هذا ؟! جن جنونه و لم يحتمل .. اعمى الغضب عينيه و هاهو يحاول قتلها الان بسبب فعلتها ..

شوقا:سيدي فقط ثواني و ستموت الفتاة ان لم تتركها و ستفقد ضحيتك وانت تعلم بان عروس القمر تضهر مرة فقط كل 100سنة ..ستفقد فرصتك بسبب تهورك توقف !

توقف فجأة بسبب كلام شوقا ..
ارخى قبضته لتسقط الاخرى من بين يديه و تستقر على الارض .. اخذت تشهق و تسعل بقوة ليخرج القليل من الدم من فمها..

فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن