p.23

3.2K 219 5
                                    

وقف بسرعة يحاول اخفاء ملامحه ..
اسرعت الاخرى نحوه لتمسك وجهه بين يديها .. شهقت بخفة لرؤية ملامحه الحزينة و التعبة ..
" هل كنت تبكي كوك !!!؟ "
ابتعد عني بخفة ليتجه نحو الباب و يفتحه ..
الحارس : الملك يريد رؤيتك في المجلس فورا ..

كوك ببرود : سآتي بعد لحظات ..

دخل مجددا للغرفة ،توجه نحو سريره لياخذ معطفه الاسود الطويل و يذهب بدون التفوه بشئ ..

كانت ايستر ستوقفه لكنها قررت تركه و عدم الضغط عليه ..
انها مرتي الاولى التي اراه يبكي فيها ، هذا يجعلني اتألم بشدة ..لما هو بهاته الحالة يا ترى ؟!!

....

وقف ببرود مع نظرات حادة يقابل الملك الان الذي لا تختلف حالته عن الاخر البتة ..

" بماذا تحتاجني جلالتك "
غضب الملك من اسلوب كوك البارد و الغير مهتم ليصرخ بوجهه ..

الملك بغضب: بماذا تفسر وجود سوزي مقتولة في السجن هاا ؟؟!!
لقد قطعت اطرافها و رأسها و انتزعت قلبها لكيلا تعود للحياة مجددا مهما حاولت !!

كوك ببرود : و ماذا في ذلك ..

وقف الملك ليقف امامه مباشرة مع اعين صفراء مشعة و انياب بارزة ..

الملك : كوك لا تحاول اللعب على اعصابي لانني سأفقدها في اية لحظة و اقتلك انت الاخر لتتبعها !!!

كوك بحدة: افعلها ماذا تنتظر .. كنت اتوقع هذا منذ زمن لذا لست متفاجأ الان ، و اجل انا من قتلتها .. تجاوزت حدودها معي و قمت باللازم معها ..

الملك : لكنها خطيبتك و كانت ستصبح زوجتك بعد يوم تماما !! هل نسيت طفولتكما بهذه السهولة ..

كوك: كيف لي ان انسى طفولتي جلالة الملك ، تعلم اني امقتها منذ ان كنت صغيرا .. كما افعل المثل معك انت

زفر الملك بقوة ليضع اصابعه بين عينيه يمسدهما لتهدأة اعصابه المتوترة ..

الملك بهدوء : اسمع كوك ، انا افعل هذا لصالحك بني .. تلك البشرية ماتت منذ زمن و لن تعود مجددا و انت يجب ان تتخطى ذكراها و تكمل حياتك بشكل طبيعي ، ستصبح ملكا بعد غد و سيكون كل شئ جيدا ..اعدك ..

ابتعد كوك خطوتين للوراء ليبتسم بسخرية ..

" لن تفهمني يوما جلالة الملك ، لا سابقا و لا الان حتى .. ايستر لن تموت و ستظل ذكراها حية داخل قلبي و سأضيف لك شيئا .. هي على قيد الحياة .. سأجدها و اتزوجها هي لا غيرها ، و ايضا عندما اصبح ملكا .. لن تكون مملكتي مجاورة لخاصتك ابدا .. سأذهب للارض الغربية و ابني مملكتي هناك اين اكون بعيدا عنكم جميعا ، فقط انا و ايستر و شعب يحبنا .. عن اذنك الان !

استدار ليأخذ بخطواته في الرواق الضخم متوجها نحو الباب ليخرج .. لعن تحت انفاسه عندما سمع كلامات والده قبل ذهابه

فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن