Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦....
سقطت الجدة على الارض من صدمتها لتمسك مكان قلبها بتألم. ..
اسرعت صديقتها نحوها لتمسكها و تحاول مساعدتها ...
نامجون بقلق: قد تسوء حالة الجدة ، هوبي ابقى معها و استدعي حكيمة القرية لربما تساعدها في علاج ما
هوبي:لما لا نأخذها معنا فقط
جين :و كأنك لا تعرفها كم تمقت المدينة ، هي لن تقبل لذا كن انت فقط بجانبها
اومأ هوبي بهدوء لهما ليحمل الجدة و يضعها في غرفتها..
لقد تلقت صدمة كبيرة .. اشفق عليها و اشفق على ما يحدث لكل واحد هنا ، اشفق على ايستر التي ضحت بحياتها بكل سهولة لاجل جيمين ،لما حصل كل هذا عندما بدأ جيمين في الحصول على السعادة !!
العالم قاس .. اكره القدر الذي يلعب بقذارة في كل مرة .______________
مر يومان بالفعل و الكل يتعذب في كل دقيقة تمر ..جيمين في مركز العناية المشددة بسبب اصاباته البالغة ، اما تاي فقد استيقظ عكس جيمين و لكنه لا يزال في مرحلة المراقبة و العلاج بينما ظل جين و نامجون معهما دائما لتفقد حالتهما و للمساعدة كذالك...
جين عصبي جدا لذا هو كان يتعامل بخشونة و غضب بسبب خوفه على صديقاه ..
لقد رآه نامجون يبكي عندما اخبرهم الطبيب ان جيمين بحاجة لعملية و ستكون صعبة نظرا لهرموناته الغريبة ..
_____في جهة اخرى كانت الجدة متعبة و في حالة اكتئاب بسبب فقدانها لاطفالها دفعة واحدة ..هي خائفة من ان لا تراهما مجددا ..
كانت فرحة جدا بعودة السعادة للمنزل بسبب ايستر التي جعلت جو مختلف و جعلت جيمين مبتسم منذ وصولها ...
____________
لما الحياة بهذا اللؤم ؟!!
لما تأخذ كل شئ يجعلنا سعداء ؟!
لما تفرقنا و تبعدنا عن احبائنا و تمزق القلوب بهذه الوحشية ..
هل يجب ان نتعذب في هذه الحياة الى ان ننتقل للسماء ؟!
و هل اصلا سنذهب للسماء ام الى الجحيم في النهاية..
انا فقط اريد لقاء الموت مرة اخرى ، كل مرة انجو عند اقترابي بشدة منه
اتسائل متى سيأخذني و يقتلع روحي و يذهب بها بعيدا عن هذه الحياة ...اريد ان ارتاح
.لقد انتهى بي المطاف مسجونة في زنزانة مظلمة باردة
بدون طعام او ماء ..
فقط هواء ملوث !! هه لا اشعر بالوحدة بسبب وجود هذه الهياكل العضمية ..
اشعر بالحزن على نهايتهم المؤسفة هاته .. لابد ان مصيري مثلهم تماما ..لا اظن ان ما قاله الناس صحيح .. ليس الجوع او العطش هو من يقتل الانسان لا ..
فقدان الامل و الوحدة القاتلة تجعل المرء جسد بلا روح ..
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...