p.22

3.2K 218 8
                                    

شعرت باحدهم خلفي .. التفت لارى لكن لا احد .. لابد انني اتخيل فحسب ..

- كوك -

لما كتبت اسمه يا ترى ..
حقا لم اشعر حتى وجدت ان اناملي قامت بنحت اسمه على الورق ..
هل لا زلت احبه يا ترى ؟!!
و هل هذا سؤال اطرحه ؟! غبية يا انا
لا احبه طبعا .. كان هذا منذ زمن الان تغيرت الاوضاع ..

شردت للحظة اتذكر لما كنا نرقص في الحفلة .. شعرت و كأننا روح واحدة بجسدين مختلفين .. شعرت انني اود تقديم العالم له ..

تذكرت اقترابه الشديد لي و ما جعلني مستسلمة له .. تذكرت كيف قبلنا بعضنا لاول مرة ..
مهلا لحظة كانت تلك قبلتي الاولى !!

وقفت بفزع بينما اغلق فاهي المفتوح بكلتا يداي ..

ذلك الحقير سرق قبلتي الاولى !!!

لم انتبه و اللعنة كيف فعل هذا معي انا ؟!! سأريه من تكون بارك ايستر ، لست فتاة سهلة سيد جيون !!

...

وقفت بغضب متجهة نحو الباب لكني لم اشعر الا بجسمي يدفع على السرير بقوة ...
اغلقت عيناي بهلع بينما احاول عدم الصراخ لكن لم استطع ،
فتحت فمي لاصرخ و اخرج الرعب داخلي لكني لم اشعر الا بشفاه باردة تطبق على خاصتي ..

فتحت عيناي باتساع بينما احاول فهم ما يجري الان ..

هاهو جسمي يخرج عن سيطرتي مجددا و يخضع له بعدما عرفت هوية الشخص الذي يسرق قبلتي .. للمرة الثانية ..

" في الحقيقة انها الرابعة عزيزتي .. "
انه يقرأ افكاري !!!

فزعت بشدة لادفعه بقوة لكنه واللعنة لا يتزحزح ابدا ..

لم اجد طريقة اخرى لابعده الا عن طريق عضي لشفتاه بقوة ..

ابتسم وسط القبلة ليعض هو الاخر على شفاهي السفلية التي انفجرت دماءا على الفور عكسه هو ..

ازدادت نبضات قلبي بقوة كأنها تدق الطبول .. شعرت بجسمي يصرخ بينما اعصابي تلفت للحظة ...

ابتعد قليلا لانهض بجزئي العلوي من السرير بينما امسك صدري اين يتواجد قلبي و الهث بشدة ..

رفعت يدي التي ترتجف بقوة نحو شفاهي الدامية ..لمستها بخفة ثم رأيت لاجدها مصبوغة بالاحمر ..
انها دمائي !!
شهقت بفزع لتسقط دموعي واحدة تلو الاخرى ..

اقترب نحوي ليتكلم بهدوء ..

" اسف لم اقصد جعلها تنزف كثيرا لكنكي اشعلتني بحركتك تلك .. "

التفتت اليه بغضب ، دفعته على السرير مرة اخرى لاقفز عليه و ابدأ بضربه لكمات متتالية في اماكن مختلفة و متعددة ..

ابتسم بخفة ليطلق ضحكات عالية ..

توقفت للحظة منصدمة في ضحكته تلك ..

فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن