ابتسم الشاب ابتسامة ساحرة شبيهة بالارانب لاتذكر كوك .. تعكرت ملامحي بسرعة لسبب مجهول .." لا شكرا لا اريد ! "
اقترب اكثر مني لاتوتر و اشيح بنظري بعيدا .. كان سيقول شيئا لكنه توقف عندما همس شخص ما شيئا في اذنه ..
ابتسم مجددا لي
" سأعود بعد لحظات ايتها الجميلة "استمريت بالنظر اليه لاجده وقف و رحب بشخص ما هناك ، تنهدت براحة لذهابه لاضع رأسي في الطاولة بيأس ..
اجل فكرة الاقنعة هذه مفيدة للغاية ، اذا كنت تحب شخصا ما ستتعرف عليه بقناع او غيره ، اقصد ان القلب المحب هو الذي سيوجهك نحو محبوبك حتى و ان اختبأت ملامحه خلف اي شئ .. انا اؤمن بهذا ...
جلست اراقب الاجواء بهدوء و ابتسم على رومانسية كل الثنائيات هنا ، الى ان ..
قاطع مراقبتي ذلك الوسيم الذي دخل القاعة للتو ..وقفت لا اراديا انظر صوبه بفاه مفتوح و قلب ينبض بقوة لدرجة انني اشعر بانه سيتوقف في اية لحظة ، انفاسي تسارعت بينما عيناي ابت الابتعاد عنه .. انه يأسرني الان
" كوك ؟!!! "
اجل هذا ما كنت اقصده تماما !! ستعرف هوية الشخص المختار من قبل قلبك حتى وان اختبأت ملامحه تحت اي شئ ...
لكن ..
ماللذي يحصل معي ؟! انا لم اعد احبه كالسابق .. ما دخلي به اساسا !!
نظر ناحيتي لاسرع واجلس على الكرسي كأنني لم اراقبه او افعل شيئا مطلقا ..ما خطبي ؟! سيقول عني مجنونة !! اكيد انه لم يعرفني لذا سأتصرف بطبيعية ..
..
هذه الحفلة مملة بحق ، لا اعرف احدا سوى بيلا و هي تتحدث مع صديقتها الان و بقيت بمفردي .. اتمنى لو انني نائمة الان براحة ..
"عفوا "
قطع شرودي صوت احدهم .. استدرت نحوه لاجد انه نفس الشاب الوسيم قبل قليل .." مرحبا ، انا كانغ سوبين امير المملكة الجنوبية "
نظرت ليده الممدودة نحوي لاحاول التصرف بطبيعية ، صافحته لاتكلم ..
" بارك ايستر ، تشرفت بمعرفتك سوبين_ شي "تقدم ناحيتي اكثر مبتسما ، انحني قليلا و هو يمد يده لي ..
" هل لي برقصة معك ، ايستر ؟! "
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...