كوك : تلك الفتاة كانت حبي الوحيد ..
لا اعلم كيف احببت بشرية ، لكنها بحق مميزة و جعلتني مميزا انا الاخر .. تلك الفتاة كانت تجعلني اشعر بالحياة ..
فتاة قصيرة ذات بشرة حنطية و عيون مجرية بنية كبيرة
و شعر اسود طويل ناعم ، شفاه كرزية مليئة بنبيذي الخاص المميز ....
بسيطة و لكن بسحر خاص جعلني انجذب لها هي لا غير ..
فتاة محبة لكوكيز و السعادة و عائلتها و لي بالطبع ..
فتاة تعشق الحياة و الاستمتاع بالطبيعة و بكل لحظة ...
كانت سعادتي و قوتي بأكملها لكن ، بدأ القدر القذر برسم طرق وعرة مليئة بالاشواك في قصتنا البسيطة .. و انفصلنا في الاخير بطريقة بشعة جعلتني اندم في كل ثانية عشتها بعد ..اخبروني انها قد ماتت في صغري و كنت انا السبب ،
اتمنى ان تكون بخير لاني اعلم انها ليست كذلك ..
اعلم انها حية و بالقرب مني ..
فقط يجب ان لا استسلم ..
اتمنى ان يكون قلبها لا زال بنبض لي فقط .. احبها ..مد انامله ليمسح الدموع العالقة على طرف عينيها ...
" لا تبكي .. اتضح الان ان قصصنا متشابهة قليلا .."
كتمت شهقاتها داخلها لتتكلم بحزن ..
ايستر : ماذا ستفعل ، اذا كانت حبيبتك ايستر هذه هي نفسها عروس القمر ؟!
اجاب الاخر بعد تنهد خفيف خرج من ثغره ..
" لن اسمح لها بأن تكون ضحيتي لانني ، سأفعل اي شئ لاجلها .. ساضحي انا من اجلها .."وقفت الاخرى بانفعال بينما تحدق في عيناه باستغراب ..
ايستر بصراخ : هل انت مجنون !! .. كيف ستضحي ، هل الامر بهذه السهولة بالنسبة لك ؟!! ان لم تقتل عروس القمر ليلة اكتمال القمر و تشرب من دمها المختارة .. لن تتمكن من ايجادها مرة اخرى .. كيف ستضمن انها ستولد من جديد هاا ؟! كيف ستميزها .. ستفقد فرصة تحولك لملك كوك !! لا يمكنك فعل هذا ، لن اسمح لك !!!
وقف الاخر بثبات ليواجهها .. هاهو الان يقابل وجهها الباكي و المنفعل .. دموعها تنحدر بسرعة من مقلتيها النجمية اللامعة نزولا لخداها .. انفها الصغير المحمر اثر بكاءها .. شهقاتها التي علت بعدما اطلقت سراحها ..
لمعت عينه للحظة .. رفع يده ببطئ لمسك وجهها الدافئ بيده الشاحبتين ..
اقترب اكثر لوجهها لتضرب انفاسه الباردة وجهها ، اغلقت الاخرى عينيها تزمنا مع الشعور الغريب الذي يداهمها ..
اقترب اكثر ليدمج شفتيهما في قبلة شغوفة و دافئة ..
كان كل منهما يحاول ايصال مشاعره لقلب الاخر عن طريق تلك القبلة ..
هي تفعل ذلك مجددا ،
انها تذيب ثلج شفتيه و كذا الجليد على قلبه .. انها الوحيدة القادرة على فعل ذلك ..فصلا القبلة ليبتعدا قليلا يحاولان التقاط انفاسهما ..
امسك يدها و وضعها على ايسر صدره .. اين يتواجد قلبه ...
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...