امسكت يده الباردة لابتسم و اضع رأسي على كتفه بينما استنشق بعض الهواء النقي ..
ابتسم هو الاخر ليمسك يدي الموضعة على خاصته باحكام ..
كوك : ههه الا تخافين من المرتفعات يا صغيرة ؟!
ايستر بثقة : لا ، هناك اشياء مخيفة اكثر من الجلوس على اعلى قمة جبل موجودة هنا .. و ايضا ، انا لا اخاف طالما انت بجانبي .. اشعر بالامان بوجودك .
نظر كوك في عيني بحب عميق ليردف ..
" انتي بمأمن معي ، لن ادع شيئا يصيبك ، اعدك ! "....
وقف جين و نامجون بسرعة ما ان رأو تاي يدخل المنزل ..
اسرع جين بخطواته نحو الاخر ليمسكه من كتفيه و يسأله بتوتر ..
جين : اين هو هوسوك هاا ؟!!
تقدم نامجون هو الاخر ليسأل ..نامجون : و الجدة بارك و صديقتها ؟!!
رفع تاي يده ببطئ لينزل يدي جين عليه و يذهب بهدوء متجها لغرفته ...
غضب جين ليسرع و يقطع طريقهجين بصراخ : يااا انت هناك من يموت هنا من القلق و التوتر و انت تتجاهلنا هكذا من تظن نفسك حتى !!
امسك نامجون ذراع جين بقوة قليلا ليبعده .. و يتكلم بتفهم ..
نامجون : تاي لا نعلم مالذي رأيته او حصل معك .. نرى من ملامحك انك غير قادر على الكلام او انك حزين ربما ؟ ..
اذهب لترتاح قليلا بينما تأخذ بعض الوقت مع نفسك و غدا صباحا نتناقش حسنا ؟!
ابتعد تاي عنهم مجددا بينما يومأ بتعابير فارغة ..
اخذ بخطوات متثاقلة نحو غرفته ليدخل و يغلقها خلفه بالمفتاح ..التفت جين بغضب ليبعد يد نامجون عنه ..
جين : اهذا ما استطعت فعله ؟! اييييش غبي ، اغبياء كلكم !!
اعتني بجيمين لاني سأخرج و لن اعود حتى صباح الغد ...لن استطيع تحمل غرباتكم اكثر !!
اكمل كلامه بصراخ ليخرج و يضرب الباب خلفه بقوة ..
تنهد نامجون بتعب ليدخل غرفة جيمين ..رأه ممدد على السرير ليجلس الاخر على الكرسي بينما يراقبه بحزن ..
نامجون: متى ستستيقظ ايها الزعيم .. الوضع جد متوتر و لا نعرف ماذا نفعل بدونك ..
غيبوبتك قد دامت طويلا .. اتساءل متى ستستيقظ ..
ربما بعد ان تموت ايستر ، لا اعلم كيف ستكون ردة فعلك حينما تعلم بالامر ..لكننا ، فعلنا ذلك من اجل مصلحتك و مصلحة الكل ..ذلك كان الصواب ..
..
حركت رأسها قليلا على كتفه بينما تتثائب بنعاس ..
كوك : هل انتي نعسة ؟! اتريدين النوم ؟تكلمت الاخرى بينما تفرك عينيها بلطافة ..
" لا ، لست نعسة انا فقط .. لا اعلم ، لكن لا اريد النوم ابدا "
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...