Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦
.....
تقدمت الملكة جيون من جونغكوك بسرعة لتتحدث بقلق "سمعت انك تعاركت مع الذئاب ؟! هل تود خيانة عهدة السلام بين مملكتينا !!
كوك ببرود:لقد وجدت عروس القمر و زهرة التضحية كذلك و هو حاول الوقوف بطريقي ، لم اجد حلا اخر !!
الملكة جيون :هل هذه هي عروس القمر ؟! .. وااه تبدو جميلة و هي نائمة ،لحظة هل فعلت لها شيئا قبل الموعد !!
كوك:لا هي مرت في حالة صدمة ربما لذا اغمى عليها ، لا تقلقي ..
الملكة جيون:ضعها في غرفة آمنة و اذهب لترتاح قليلا عزيزي ..
ذهب الاخر بعد ان ربتت والدته على كتفه بحنان ..
ههه سأضعها في غرفة آمنة و مريحة ، لا تقلقي ...
تقدم بخطواته في ممرات القصر الاسود العملاق لينزل في الدرج ..
"الى اين يذهب ؟! "
تكلمت احدى الخادمات ..
"هل يعقل انه سيضعها في داخل ..؟!!! "
تحدثت صديقتها ببعض من التفاجأ
..
صرخ كوك على احد الحراس ليفتح له ذلك الباب الكبير الموصد ليدخل حاملا ايستر بين ذراعيه .. اختار زنزانة فارغة تماما و لكنه اشفق عليها لذا كانت تحتوي على ثقب صغير في الاعلى بحيث تتسلل اليه اشعة الشمس و كذا ضوء القمر ...
وضعها على الارض بهدوء ليشرد في ملامحها الساكنة للحظة .."ما المميز في هذه الفتاة ؟؟ " كلم نفسه بتساؤل لينهض للخارج محاولا تنجب ملامحها التي تجعله يشعر بالذنب ..
اغلق الزنزانة جيدا ليضع بعض الحراس على الباب ...
"اقسم ان اقتربتم من ضحيتي فسأفصل رأوسكم القذرة هذه عن اجسادكم و سأتمادى لعائلاتكم ، افهمتم !!! " صاح كوك ببرود و تحذير على الحراس لينتفضو من مكانهم بخوف و يهزو رأسهم بالايجاب ..
"سمعا و طعاعة ايها الامير " صاح الحراس باحترام ..
القى نظرة اخيرة عليها ليهمهم و يرحل ...
تنهد الحارس براحة عند مغادرة كوك ليتكلم ...
"لما يجب عليه ان يكون قاسي هكذا ؟! "
"هل تود منه يكافئك او يعانقك مثلا !؟ ، فقط دعنا ننفذ الاوامر بصمت "
ولكنها بشرية و دماءها تجعلني اصاب بالجنون يا صديقي ""هل جننت يا هذا !! اصمت انها عروس القمر و ضحية الامير جيون جونغكوك ، ان سمعك ستكون نهايتنا فقط تحمل حفاظا حياتنا هذه " اردف صاحبه بحدة ليومأ الاخر و يكملو الحراسة
_____
شوقا:سيدي لقد جلبنا المستذئبين و هم الان في الخارج ..
كوك :ما لعنتك شوقا هل ستتركهم هناك فقط !! خذهم لاعمق سجن في القصر .. ساريه قيمته الحقيقية لاحقا ..
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...