Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦......
مسحت دموعها بطرف قميصها بخشونة لتكمل بصرامة
هدفي للقدوم هنا هو ان اعيش حياة طبيعية و سعيدة لذا رجاءا جيمين ..لا تكن عائقا لهذا الهدف رجاءا !! لا تجعلني اكرهك انت الاخر
انهت كلامها لتركض مبتعدة عنه و تدخل المنزل ..
بينما جيمين وقف ينظهر لها بصدمة الى ان اختفت..
جيمين بدموع:اتمنى ان يكون هذا مجرد حلم !
______________في الصباح اسيقظت ايستر و نزلت بسرعة للخارج و غسلت وجهها بالماء البارد لمدة من الوقت الى ان اختفى الانتفاخ على عيناها ..
ايستر و هي تنظر للمرآة :اجل لقد خف الانتفاخ قليلا..
جيمين : انا اسف..صرخت الاخرى بفزع لتسقط ارضا ممسكة الجهة اليسرى لصدرها اين يتواجد قلبها...
ايستر بصراخ : واللعنة جيمين هل ستستمر بالظهور فجأة هكذا ورائي دائما !!!
جيمين بهدوء : أسف على هذا ايضا..
مد يده لمستواها لاجل مساعدتها ..نظرت ليده للحظات تنهدت ثم امسكتها ووقفت على قدميها...
اشاحت بنظرها للجهة الاخرى
"انا بخير شكرا "جيمين : رجاءا ايستر لا تبكي مجددا بسببي . .لن احتمل هذا اكثر
امسك وجهها بكفيه ليجعها مقابلة له...
جيمين : أنتي لا تعلمين كيف تعذبنا هنا بعد رحيلك . . .
خصوصا بعد ان أرسلو لي و لجدتي خبر انك نادمة على كل لحظة أهدرتها هنا معنا و انك مستمتعة بحياة المدينة و مرتبطة مع شاب رائع . . . أثار ذلك جنوني !!انصدمت الاخرى و فتحت عيناها على مصرعيهما بينما فرقت شفتاها..
"مهلا مهلا . . .
هل هذا حقا ما اخبروكم به ؟!!! "اومأ جيمين بحزن لتغلق عيناها بقوة بينما تحاول منع سائل عيناها من النزول مجددا
جيمين : أسف لقد اخطأت بحقك . .
كل تلك المدة و انتي تتعذبين في ذلك المصح كنت انا بدوري هنا احاول كرهك و نسيان ذكرياتنا معا و اخبر نفسي دائما انك مع حبيبك تستمتعان معا ،
لكنني لم استطع كرهك ابدًا لا اعلم لما ؟
حاولت بجهدي لكن قلبي أبى ان يكرهك ولو قليلا . . .اسف على كل هذاتنهدت ايستر بقوة تحاول منع شهقاتها ان تتعالا لتمسك يده بلطف و تتحدث بابتسامة حزينة..
"فقط دعنا ننسى الماضي الذي جعلنا نعاني و لنكمل حياتنا بسعادة هنا . . . اشتقت لان اصبح سعيدة "
بادلها جيمين الابتسامة الحزينة ليضمها لصدره الواسع تاركا بعد الدفئ ياخذ مكانه داخل قلبها البارد . . .
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...