Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦......
ابتلع جيمين ريقه بصعوبة ليمسك يد جدته و يكلمها بعيون حازمة و ارادة قوية ...
"عيديني اننا لن نتركها لهم بهذه البساطة و سنحميها حتى و لو ضحينا بارواحنا من اجلها "
اومأت الجدة لتمسح دموعها ..."انا لن اتركها هذه المرة تذهب مجددا بدون عودة ..ابدا ،لا انت و لا هي كلكم ستبقون بجانبي..سافعل المستحيل لتحقيق هذا
_____________هاهو جيمين يجلس على الكرسي و هو يراقب تلك الملاك النائمة على السرير بهدوء تام ..
"ان هذه لجريمة بشعة بحقي ايستر !! كيف امكنك سرقة قلبي بهذه السهولة و الاستيلاء عليه كل هذه السنوات .. حتى الان قلبي يصرخ متعطش لحبك .. اشعر و كأن شيئا داخلي يدفعني لاحضنك و اضعك داخل اعمق نقطة بقلبي حيث هو الامان التام و الحب الذي احتجتيه دائما، اتمنى ان تبادليني يوما ما ..اتمنى ان تكوني ملكي " تكلم بهدوء و هو يمسد على يدها البيضاء الناعمة ..
"واااه جيمينشييي " صاح تاي بصخب بعد ان دخل لغرفة ايستر ..
نظر له جيمين مفزوعا ليغلق فم الاخر قبل ان يصرخ مجددا ...
جيمين بهمس:ما لعنتك !! الا ترى انها نائمة الان ؟؟!
انتقل تاي بنظراته لايستر ليردف باستغراب بعد ان ابعد يد جيمين عن فمه
"هل حدث شئ بغيابنا ؟! "
زفر جيمين ليتحدث:اجل حدث !! و سيحدث الاسوء لاحقا ..اسمع ذلك السافل ينوي ان يأخذها مني مجددا بعدما عرف انها هنا ، لذا احتاج منكم يا رفاق ان تساعدوني على حمايتها ..
تاي بسخرية: واااه هل تذكرت الان ان لديك اصدقاء هاا ؟!!
قلب الاخر عينيه بملل ليردف ..
"هل تقصد ما حدث في الصباح مع جين هيونغ ؟!..انت تعلم اني لم اقصد ..حسنا انا اعتذر "
تاي:تؤتؤ لا تعتذر مني بل اعتذر من هيونغ ..انه في الغابة الان ما رأيك ان تصلح الامور بينكم و سنرجع كما كنا اقوى مع بعض و سنحمي ايستر ..
جيمين: حسنا موافق ... لنذهب اليه الان .. فأنا يجب ان اقوم بحراسة المنزل ليلا كما تعلم
تاي بابتسامة:هذا هو جيميني اللطيف المطيع خاصتنا ..
جيمين:تاي !! لنذهب قبل ان اشوه وجهك الطفولي ذاك..
تاي: ههه متوحش ...للاسف هذه حقيقتك و يجب ان نتقبلها
جيمين : و كأنك تختلف عني مثلا !! ايييش
نزل للاسفل بعدما قبل جبين ايستر بحنان ليقابل جدته...
جيمين:جدتي ابقي مع ايستر هذا المساء حتى اعود ، فأنا يجب علي ان التقي بجين و حل بعض المشاكل..تأكدي ان لا تكون ايستر لوحدها ..
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...