.....
تقدم جيهوب و ابعد جين بقوة عن ايستر..
نامجون:فقط دعونا نحل الامر كراشدين..ايستر لا دخل لها فهي لم تجبرهم على اية حال فعلو هذا بملئ ارادتهم .. و بما انهم مفقودين الان فهذا يعني ان كوك بالتأكيد هو من اخذهم ..
هوبي:اذن لنذهب لقصر جيون اذن ...
ايستر :سآتي معكم..
جين بحقد:طبعا و هل ظننتي انكي سترجعين للمنزل بهذه البساطة !! اسمعي هذا حصل بسببك و ان لم تحل المشكلة بسلام اعدك سأنتقم منك لما فعلتيه لاخوتي !!.
ايستر بغضب:حسنا .. لست انت فقط المهتم لامرهم لا تنسى ان جيمين ابن عمي و اما احبه لذا سأفعل اي شئ لارجعه معي للمنزل اليوم ..
جين بسخرية :اييش تحبه قالت !!
نامجون بتفكير :اهدأو يا جماعة ، اهدأو !! هيا لنذهب بسرعة فلا وقت لنضييعه..
_______
رجعت بخطواتها نحو ذلك القصر الاسود العملاق...شعور مختلط بين الخوف و الشجاعة ..
سأرجع فقط لاخذك معي جيميني ~وضعت قدمي نحو البوابة العملاق لاتنهد .. اتبعوني يا رفاق .. يجب ان نبحث في الاسفل حيث توجد غرف السجن ..
تعمقنا داخل القصر اكثر و اكثر لاجد ممرا يملأه الظلام الحالكانه مخيف !!
جين بسخرية: ماذا ؟! هل ستنسحبين الان
نظرت له الاخرى بغضب ..
"صحيح انه مخيف لكني لم اذكر اني سأنسحب !! سأفعل اي شئ لاجد جيمين !!وجهت ضوء هاتفها نحو الظلمة ..تنهدت بقلق لتدخل و يلحقها الثلاثة الاخرون ..
لا توجد ولا ذرة ضوء بالداخل حتى انارة هاتفي اصبحت ضعيفة نوعا ما ..
شهقت بخوف عندما رأيت بقع دماء على الارض ..هل يعقل انها لجيمين او تايهيونغ ؟!! سألت بفزع لاركض بقوة للامام بينما عيناي تبحثان هنا و هناك بقلق ..
احسست بالضعف و الالم .. لما لا استطيع ايجاده هل يعقل انه...مات ؟!!
صرخت بأعلى ما لدي على اسمه .. سقطت على ركبتاي بحزن...ارجوك ..اين انت
أنت تقرأ
فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅
Vampire'·.¸¸.·''¯'··._.· ♡ '·.¸¸.·''¯'··._.· ➳➳ هل سيذوب الجليد داخل الامير جيون و يدق قلبه للمرة الثانية لمالكة قلبه في هذا العصر و هذه الحياة و الحياة القادمة .. ام انه فقط سيضحي بها ليلة اكتمال القمر ليصبح مل...