p.4

5K 271 9
                                    

Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦

....

غضب جيمين من كلام جين ليصرخ عليه بينما
يضرب يده بالحطب فاخترقه..

نظرت ايستر له باندهاش لتلاحظ انه يحاول تجنب التقاء اعينهما مع بعض بينما قد غطى بالفعل فمه بيديه...
خرج جيمين من المنزل بغضب ليتبعه اصدقائه...

ايستر باندهاش:ماذا حدث للتو !!!

______

اخذ جيمين يركض في الغابة بغضب و عيناه تشتعل نارا بينما اخذت تتلونان بالوان غريبة غير لون عيناه الاصلية ليعترض نامجون طريقه..

وقف بنفاذ صبر امام ذلك الذي يسد طريقه

تنفس بغضب بينما صدره يعلو و يهبط ليلتفت للباقين ورائه....
وجه نظره لجين الذي تكسو معالمه القلق توجه نحوه و يسدد له لكمة قوية على وجهه جعلته طريح الارض..

تقدم بخفة فوقه ليحكم قبضته و يرفعها في الهواء و يجعلها تأخذ طريقها نحو وجه جين الذي استسلم و اغمض عينيه بقوة مستقبلا الالم

ركض جيهوب بسرعة و امسك بقبضة جيمين قبل ان يضرب جين و صده ..

قام تاي بابعادهم عن بعض بمساعدة نامجون...ازاحوه بقوة ليدفعهم هو بدوره و يرمق جين بحدة...

"ذلك لم ينتهي بعد !! " صرخ جيمين بغضب

وقف جين بينما يبزق بعض الدماء من فمه ليبتسم بسخرية... "هل كل هذا بسببها؟!! "

جن جنون جيمين ليتقدم نحوه بغضب لكن هوسوك و نامجون و تاي امسكوه مجددا و صدوه بقوة...

نامجون بغضب: ياا جيمين انه الهيونغ كيف تتشاجر معه يسبب فتاة !! اعلم مكانتها في قلبك لكن يجب ان تضع حدا لهوسك هذا !!!

تاي:لم اتوقع يوما ان تنقلب على احد من اصدقائك بسببها..

تقدم جين من جيمين الذي يحاول تمالك اعصابه ليكلمه بهدوء..

"انا لم اكن اقصد ..فقد كنت امزح و انظر الى اين وصلنا بسبب مزاحي الثقيل....اسف جيمين ماكان علي الاقتراب لا منك ولا منها حتى ماكان علي اعتبارك اخي من الاساس لامزح معك ..."

استدار بخطواته نحو النهر بعد نهاية كلامه ليختفي بعدها بين الشجيرات ليلحقه هوسوك ...

احس جيمين بالذنب ليجلس على احدى الصخور بيندما يحكم قبضته لتبرز عروق ذراعه و يديه بشدة ، وضع يديه على رأسه تزامنا مع اغلاقه لعينيه ببطئ ...

جيمين:اللعنة لقد احسست بالغيرة القاتلة ..ان-انا لا اود من احد غيري بالاقتراب منها...انها ملكي انا فقط..لي وحدي !!

تاي:تملكك هذا سيؤدي بك للهاوية يوما ما..

جيمين بهيام :لا امانع العيش في الجحيم بسبب عشقي لها..انها عالمي و روحي اللعينة متصلة بها بشكل يستحيل تفسيره...

فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن