p.7

4K 223 17
                                    

Vote ↦↦↦↦
Comment↦↦↦↦
Follow ↦↦↦↦

                                 .....

ايستر بدموع:كووك انها انا  ايس..

قاطعها الاخر باقترابه ليدها بسرعة بينما لون عيناه اخذت تتغير بشكل جنوني للون الاحمر ...

"انها دماء عروس القمر ...سأفقد صوابي بسبب الرائحة ، ههه لا ضرر ان تذوقت القليل لاكتشف الطعم قبل الموعد "

تكلم كوك مع ابتسامته المليئة بالنشوة و الخبث ليواصل اقترابه منها بشكل مخيف لترتجف الاخرى من رأسها لاخمض قدميها.... حقا هذه هي نهايتي ..

مد كوك طرف لسانه نحو قطرات الدم المتساقطة من يدها المجروحة ليتوقف ..

شوقا بتوتر: سيدي !!! يجب ان نذهب

ابتسم بخفة ليردف بسخرية
"واااه رائحتهم القذرة تصل قبلهم على بعد اميال "

عقدت ايستر حاجبيها باستغراب من حديثه الغامض لتسمع عوااء قوي ..ارتعشت للمرة الالف لتقف بسرعة ..
"هل هذه ذئاب ؟!! " سألت بخوف ..
شوقا: هه و هل تخيفك الذئاب اكثر منا ؟؟

نظرت لهم بخوف لتبتعد خطوتين للوراء ، ماذا تريدون مني !! لن افيدكم بشئ اصلا ..

نظر لها كوك ببرودة ليمسكها من معصمها و يسحبها خلفه لتصرخ بقوة...

"يااا ابعد يديك عني هل ستخطفني مثلا ؟! ليس لاني قلت جونغكوك يعني انني انه انت حقا ..يجب علي ان اتأكد اولا و ثم انني..

قاطعها كوك بحملها على كتفه و المشي ..
شهقت بخوف فهي لم تتوقع حركته المفاجأة لتضرب ضهره بقوة و تصرخ "ايها الوقح انزلني فورا !! "

شوقا:سيدي لقد اقتربو

كوك ببرود:و ان يكن ، لن يكون في مقدروهم واجهتنا حتى

غضبت ايستر من تجاهله لها و حملها كالدمية لتضرب اسفل ظهره كمحاولة لايقافه ..

توقف كوك عن المشي بينما عيناه توسعتا احراجا بسبب فعلتها ..
انصدم خادمه شوقا كذلك ليفرق شفتيه بصدمة ..ياااا كيف تجرأتي على ضرب ..

قاطعه كوك بينما يشد بيده على رجلاه بقوة بغية ايلامها .."سأعاقبها لاحقا ،ليس الان وهنا فقط لنذهب .."

سمعو عواءا خلفهم لتصرخ تلك المقلوبة رأسا على عقب بخوف بينما اخذ كوك يركض بسرعة البرق ..كان يتنقل بين الاشجار كالضلال ، حقا سرعته خيالية..

لم تصدق ايستر ان سرعة بشري قد تصل لهذا الحد ، فكل تلك الاشجار امامها اصبحت خطوط متحركة في نظرها بسبب سرعة جونغكوك ..شعرت بالغثيان و عدم القدرة على فعل شئ فقط..
انقذوني
صاحت داخلها ليتوقف كوك بعدما سمعها بوضوح ..وضعها ارضا لتنظر لوجهه و تحديدا صوب عينيه ..هل انت تحررني الان ؟!

فقط لاجلك || jk [ just for you ] ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن