.🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
سهيلة: اودي بلا ما تعدب راسك عطيني غير بيت عندك فدار نسكن فيه تا نسالي شغلي ...
سمير: متأكدة ..دار كبيرة و انا اكثيرة مسافر مغاديش تخافي تبقاي وحدك...
سهيلة بتسمات بحرن : ولفت الوحدة تا ولات مني ، معنديش مشكل ...
دور راسو شاف فيها بهدوء و رجع ركز فطريق بدون ما ينطقو بجوج فقط انفاسهم لي كتسمع في السيارة ...
وقف سيارة فبارك ارضي خاص بالعمارة لي ساكن فيها و طلعو بجوج فسانسور في احد الطوابق من ناطحات السحاب..
حل لباب عطاها مجال دخل عاد دخل هو وراها ...دورات عيونها فشقة لي كانت من طابقين و لحيط ديال لخارج كلو من زجاج ..تمشات بدهشة و اعجاب فالمنزل...
سهيلة: دارك زوينة بزااف واش ديالك ...
حيد نضرات ديالو حطهم فوق طبلة و تبع عينو ليها ..
سمير: من جيت اول مرة نقرا عطاها ليا عصام ...
ميلات راسها : واو هاد عصام عاملك حسن من خوتك بالف درجة..
تا كملات كلامهاعاد عاقت براسها وهي تحط يديها بزربة على فمها مخرجة عنيها..
-سمح ليا ما قصدتش ...
تبسم بجنب فمو بإستهزاء: علاش كطلبي سماحة كلامك كلو صحيح ...
توجه نحو غرفة حلها و شار بصبعو : هادا لبيت ديالك وفيها تا دوش لبغيتي ترتاحي..
.تبسمات بإحراج وتوجهات لبيت جارة شوانطها و سدات لباب من وراها ...
بينما هو بملامح عادية توجه لكوزينة هز قرعة لما و تاصل بمطعم تركي حلال يجيبو ليه الاكل لعنوان ديالو...
قطع الاتصال و توجه نحو الغرفة ديالو لي كانت مفرشة فراش كلو اسود من طلاء الجدران الى سرير الى الخزانة..لا لون اضافي سوى الاسود ...
حل باب تاني فين كاين المكتب ديالو ...جلس فوق الكرسي شرب لما و بقى تابت فمكانو وراسو حادر لبين رجليه للحضات ما تعرف اش كيدور ليها فراسو ...
اخيراً هز راسو بتنهيدة طويلة جمع گاع لوراق لي ايحتاج دخلهم فشنطة ديال لعمل سوداء..
خرج من سمع صونيط حل لباب كان الاكل لي طلبو ..خلص و حط كلشي فوق طبلة قادو مع كيسان ديال لعاصير و مشا دق عليها ..
سمير: سهيلة خرجي تعشاي...
رجع جلس فوق طبلة مقابل مع زجاج ديال لحائط مراقب نجوم سما و كيشرب لعاصير جغمة بجغمة و رجع تفكيرو سرح مرة اخرى لبعيد ...
"#تتبع"..
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...