🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
عض شفاه ديالو سفلى حابس الابتسامة لي غزات ملامحو من تدكر انها قالت نفس الجملة في اول ايام زواجهم من كلات الحار .....كيحرك صبعو ببطء وغير من لفوق غير يحسسها براحة ممتعمقش كثر من لازم ورغم تأوهاتها حدا ودنو الا انه ما قال والو رغم انها هيجاتو متشكاش حيت هو سباب تا لبسات دوك لحوايج....
حس بيها ترخات وهو يهز راسو مقابل معاها وهي كتنفس بصعوبة فور ما شافتو تبسمات و بصوتها طفولي قالت ...
هاجر : يديك جابت ليا راحة ....
عصام حط راسو على يدو : غير يدي لي كتجيب ليك راحة ....
هاجر ما فهمات والو ورغم دالك قالت : نتا كلك فضل ماشي غير يديك ...
عصام كان ناوي انها تحشم كيف مولفة ولكن من سمعها نطقات دوك لكلمات بقا لتواني كيرمش فعينو و بدون شعور ضحك من نيتو ...
- باش كتحسي دابا ....
هاجر مزال لحمي كيحرقني شوي....
هز ليها يديها كيتحقق من لحبوب لي كان داير بحال بوشويكة ولكن صغير بزاف...هز تيليفون ودور لختو لي جالسة لتحت هي و الياقوت وهو من توادع مع دراري دخل و طلع نيشن لعند هاجر بدون ما يعطي وجه لياقوت ....
اسماء جوبات بصوت متردد وباين حامل خوف : خخ خويا بب بغيتيني ...
عصام كمش حجبانو : مالكي ؟؟!...
اسماء بزربة جوبات: لا والو اخويا غير نتا لفوق و صونيتي عليا ما فهمتش...
عصام دور عينو لهاجر لي متكية حداه و مزال يديه مربوطين ورغم دالك كتحك ضهرها ..خرج فيها عينو باش تحبس ..بعد تليفون ومن تحت سنانو نطق...
عصام: رصاااي ا هاجر...
هاجر : بغيت نحك...
عصام شد ليها يديها : غادي ضري راسك...
هاجر كتنفس بصعوبة : ودير يديك نتا راه مقدراش نزيد نصبر كثر ....
عصام ساط من نيفو و بدا كيحك ليها ضهرها و هي كتنين بحال شي كنيش براحة ...خلاو اسماء لي مزال فتليفون وكلشي داز على ودنها تصبغ كاملة بلون الاحمر و عقلها تصور غير لي بغى ومع تأوهات هاجر جاب لأسماء الموت دغيا قطعات و رمات تليفون بعيد منها كتويل و مبقاتش قادة ترجع تهز تليفون مزال ....
دور عصام عينو لتليفونو لقاها قطعات وهو يعاود يدور ليها..غير شافتو مصوني بغات تهرب وفهاد اللحضة تفكرات زهير لي جرات عليه كون يكون قدامها دابا تلصق فيه بيديها و رجليها و تقول ليه غير ديني اخويا فين ما بغيتي و الفم لي يقول ليك ريحتك خانزة هرسو ليا ....
ورغم خجلها هزات تليفون وجوبات بصوت هامس...
اسماء: الو....
عصام عقلو مع هاجر خايفها تجرح راسها مدهاش فصوت ختو : علاش قطعتي....
اسماء بغات تبكي : طفا بوحدو اخويا و حق الله ....
عصام بعصبية طلع فوق هاحر وهز ليها يديها كيتحلف عليها غير بعنيه وبعصبية نطق....
- هاجر لبسات حوايج ديال صوف و عندها حساسية منو ونوض ليها حبوب دار ليها الحكة شنو خاصني ندير ليها ....
اسماء ضربها ضو فهاد اللحضة بقات كترمش لتواني و فمها محلول ..حركات راسها بزربة و قالت ...
- دابا كانت كتغوت غير حيت بغات تحك ....
عصام خسر ملامحو بالعضة لي عضاتو هاجر..نزل عندها بوجهو حمر باغي ياكلها....
- انضرب ديل....عض لسانو وسط لكلمة مخنزر فيها....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...