🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
اول حاجة دار خدا طاكسي و توجه نيشن لدار ديالو ..مربع يدو لصدرو و مدور عينو لنافدة مراقب الناس المتواجدة في شارع و بدون ما يحس كيتنهد تنهدات طوال مليئين باليأس بعيد عن العصبية لي كانت متملكاه قبل...
وصل لدارو و بقى واقف تحت العمارة وعينو كيبريو ..بدا كيخطي خطوات بساط نحو المدخل و اي خطوة كيخطيها كيتخايل طفلة صغيرة كتمشي قدامو بشعرها الحريري و ابتسامتها العدبة ..طلع بمرافقة خيالها لدارو ودخلت برفقته وهي كدور في كل مكان ..
مقرباتش عندو ولا شافت جيهتو بحالي مكتشوفوش نسي انه فقط كيتحيلها ..
جلس فوق لكرسي بملامح متالمة و نطق بصوت متعب ..
سمير: علاش مبغيتيش تشوفي فيا...
دورات عيونها ليه و بسرعة بعدات مرة تانية كدور فالمنزل بدون ما تجاوبو بينما هو رجع سول بيأس..
سمير:مقلقة مني؟؟...
نفس ردت الفعل خلاتو يزيد يتألم كثر حاول يجرها عندو ولكن فور ما لمسها ختفى خيالها من بين عينو شي لي خلاه يتصدم و يتجمد فمكانو و عينو خارجين ..بقاو يديه معلقين حتى بداو كيرجفو بدون وعي وبحطام رجع جلس فلكرسي مبتاسم ابتسامة قهر و الم...
فالفيلا كلشي مجموع ..فصالون لكبير لي مفرش بطريقة بلدية فاسية جالسين رجال كيهضرو مع بعض فأمورهم ديال لخدمة و احياناً كيدخلو فسياسة و يناقشو شنو واقع ..كلشي حاضر من غير عصام لي مزال ماوصلش بحكم مكلف شخصيا بالمسجد و بدراري لي ايتكلف بدراسة ديالهم فطنجة ....
وحاتم راسو و مقال ليه بغى ياخد بلاصت باه و يرحب بناس على طريقتو بما انه هو راجل دار ..يهضر مع هذا و يرحب بهذا تا تلف وما عرف فين يعطي راس شي لي خلا كلشي يضحك و نطق فؤاد لي مراقبو من دخل ...
فؤاد: حاتم شنو باغي تولي من تكبر ..
حاتم على نيتو جاوب : بغيت نولي مافيوزي ...
كلشي خرج عينو فيه وايوب هو وعماد لي كانو حداها كيشربو اتاي شتتو كلشي من فمهم بصدمة وخرجو عنيهم فيه...
عماد: واش عارف البرهوش شكتعني هاد لكلمة ولا لا ...
حاتم هز كتافو : عارف ديما كنتفرج فأفلام ديالهم و كيعجبوني. ..
جواد: نتا خاصني نهضر مع مك تقطع عليك تلفازة قبل ما تخرج عليك ما قلتي طبيب ولا مهندس نيشن تولي بزناز...
حاتم كمش حجبانو : ماشي بزناز مافيوزي ..
ايوب: وشنو لفرق بحال بحال غير تاني زايد گراد وصافي ..
#تتبع...
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...