🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
#انــهـا_زوجــتــي..... "قلبي وقلبه لن يلتقيان ابداً "
......صـداقـة خـلـقـت مــن الـحـب....
...............هــاجـر × سـمـيـر.............وسألت يوماً أين نور الدرب أين هو الصديق
أمضي أفتش عنه عن أمل يصاحبني الطريـق
أبحرت والأمواج تخنقني وأنفاسي تضيـــــــق
والروح عطشى لي لقاءٍ يلفها شوقٌ عتيـــــــقيا من رمى عهدى وولى حين داهمنا الوداع
مــــن قال أن الروح تُشرى أو تبـــــــــــــاع
سترى مـــن الأحلام لو خبأتها خير المتـاع
وترى بأن الـــــود لا يفنى وأن القلب داعإن الصداقة يا أخي حبٌ سماويِ الطبــــــاع
بخطى الجنان يقودنا لا للبكاء وللضيـــــاع
فإذا تعثر زورقي يوماً يكون له الشــــــراع
سكناه فيّ وفيه أسكن ولو تضيق بنا البقاع.....كلماتو دخلو ليها بحال شي بركان نفاجر في كل داتها ...كاتمة شهقة بيديها و خسرات ملامحها برعب....ونطقات بصوت مكتوم ...
هاجر: واااش حماقيتي شكوون هاد لبنت لي درتي فيها هاد الحالة...
سمير بصوت مخنوق....
- منقدرش نقووول سميتهااا خاايف عليها بزاااف..خايف تاخد دقة كاملة وانا ما يحاسبني حد....
هاجر حطات راسها على جبهتها و راسها بدا كيضرها بجهد....
- من نتا خايف عليها علاااش قصتيها و خسرتيهااا علااش متصبرش ودق فدارهم بحال كاع ناس....
هز كاس بالغدايد شربو كامل جغمة وحدة حس بحلقو تحرق وصوتو ولا مبحوووح...
- غلطت و بغيت نصلح و طلبت يديها لكن قالو ليا نتا حمق مكتستاهلش بنتنا..."بسكرة مبقاش عارف اش كيقول"...بنتهم لي حاسبينها ملاك طاهر هي لي جات عندي الاولى وهي لي تعرات قدامي وانا كنرفضها ما مرة ما جوج وهي لاصقة فيا...."ضرب يدو لصدرو بجهد"...لكن كنبقى راجل وضعفت قدامها...
هاجر حطات يديها على فمها مصدومة : سير لدارك ترتاح غدا و نهضرو فهادشي ....
بيأس ضحك بصوت مجهد : متيقتينيش ياك..متيقيتش انها هي لي عطاتني راسها.....
هاجر بتعب: سمير راك سكران و معارفش اش كتخرج من فمك ...
سمير كيحرك راسو بحالي كتشوفو ...
- سكران اه ولكن قلت لي كاين نتي عارفة مكنكدبش عليك وليعندي كنقولو ..انا غلطت وحاولت نصلح لكن باها عطاني اخر الكلام وتا انا غادي نهز راسي وعمر طاسيلتي نبان ليهم هنا....
هاجر بعصبية: واش حماقيتي مرا تقول ليا خايف عليها مرا تتقول ليا نهز راسي.."ساطت بجهد"....دابا ماشي وقت الهضرة تال غدا سير ترتاح....
قطعات عليه معصبة رمات تليفون فوق صدراي و راسها بدا كيحرقها كثر ..غمضات عنيها بجهد كتسمع اصوات قراب و بعاد فنفس الوقت و صور مبهمة كيتصافو فراسها وحدة مور الاخرى بحال شي تسلسل هرموني وهادشي زاد درها فراسها كثر ...
دخلات لبيت كتقلب على كينة راس ما لقات والو وزاد الحريق كثر بغات ضرب راسها مع الحيط و مقدراتش ولات بحال شي واحد مقطوع و عروق جبهتها تنفخو وهي شادة شعرها كتجر فيه بجهد...و وجها ولا حمر...
دخلات لكوزينة كتقلب على قهوة تشربها تخفف عليها الحريق مالقات والو بانت ليها القرفة وهي تهزها بزربة دارت الما فوق البوطة وحطات فوقو القرفة كثرات فيها بزاف و بزز باش واقفة ....
بعد ما طبخ الخليط صفاتو فالكاس و على وقفتها بدات كتشرب فيه رغم انه سخون الا ان راسها بالحريق لي فيه محسات بوالو ..حطات الكاس لي شربات كل لي فيه و توجهات لبيت نعاس ..تكات فوق ناموسية كتصبر فراسها و كتسنى القرفة تهدأ عليها الالم....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑.................. بعد نجاح الكبير لي حققاتو قصة #انها_زوجتي مع الازواج الم...