☀ الفصل 292☀

2K 64 0
                                    


🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

بلباسها الطبي جالسة وسط القاعة المخصصة لتحاليل ..داتها كلها مزال كترجف بالحلمة لي حلمات ...زياد صدمة لاعبة عليه كيدير تحاليل و صور على قلبها و يعاود يديرهم ولونو مخطوف بينما عهد استسلم وجلس حداها كيشوف فيها بصمت وهي كترعد ....اما العائلة بقاو برا كيتسناو وكيعيطو على عصام لي تليفونو طافي ما عارفينه فين مشا ...

حليمة بداكشي لي شافتو خلا الخوف يسيطر عليها و فوسط بكائها نطقات امام الكل : سحرو ليها الكفرة بالله بغاو يرزيوني فبنتي  وهي مزال ما شافت والو فدنيا ...

جواد بعصبية ضرب يدو مع الحيط ساخط : كلشي منك احليمة باب دارك ديما حلاه وغير لي جا يدخل ما عرفناها دار و لا قهوة ..عيت ما نهضر معاك ونتي كديري غير لي فراسك ...

حليمة هبطات راسها : ما كيدخل عندي حد ياك غير جيران والعائلة لي كيجيو شنو بغيتي نقول ليهم ما تجيوش....

جواد من تحت سنانو مزير : ما يجيوش الالة زيارة ليها قانون ماشي فين ما ندخل نلقاهم سابقيني دايرين يديهم فالماكلة و وسط كلشي  وزيد شكووون تما لي عزيزة عليه هاجر ياك نهار طلقات شحال من واحد دوا فيها خايب  وهادو اش كتسناي منهم احليمة اااش يرسلو لبنت لقبر باش ترتاحي ...

حليمة مسحات دموعها : انا دايرة غير نيتي ....

جواد دور يدو على راسو : الوليدة فهمي هادشي كلشي تعرفي ليه تال بنادم ما تفهمي فيه والو هانتي قدامك شفتي اش رضات لبنت غير شعر و دم كحل وهادشي كون بقى فيها كانت لعام مدوزوش معانا ....

كلشي حدر راسو ما قدروش يهضرو ولا يتكلمو و صدمة مزال لاعبة على وجهم اما جواد مبغاش يسكت  غير صوتو لي كيتسمع في كلينيك كامل ...

لداخل كلشي كيسمع لكن هاجر كان عقلها مرفوع ..وقف قدامها زياد ورما لوراق من يديه بحيرة ونطق بصدمة ....

زياد : هادشي ميمكنش ...

هاجر رجعات لواقع فور ما سمعات كلامو هزات راسها و نطقات بصوت مبحوح و بشوي واضح تعب من عنيها : شنو كاين ا زياد ....

كل من زياد وعهد شافو فيها لمرة تانية بصدمة ..هما بجوج مقالوش ليها أسمائهم ومن فاقت ما قالت والو و اول ما نطقات دكرات اسمو بشكل عادي .. نطقو بجوج دقة وحدة...

-هاجر واش رجعات داكرة ديالك .....

"تتبع"

"تتبع"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔  ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن