☀ الفصل 396☀

1.3K 42 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

فؤاد بدون ما يرد على كلمات حاتم حول كلامو لشيء الاساسي لي بغى يقولو ...

-مافيوزي كيقتل ناس و يعدبهم واش تقدر تولي نتا بحال هكذا ...

حاتم تجمد ليه دم فالعروق تخلع و بزربة حرك راسو ...

-لا منقدرش ...

فؤاد بإبتسامة محببة : علاش ما توليش بوليسي ...

حاتم دور عيونو وبقا ساكت كيفكر ونطق بشك: خاصني نفكر ...

ايوب لي حال فمو شداتو دوخة بهاد ولد ختو لي عطاهم الله.. تا باش يقول جا يشبه لعائلة لقا راسو لا هو ولا هاجر يحمرو لوجه بجوهم مكلخين تا من لقراية كانو يدوزو بعشرة واقفة على رجليها..سرط ريقو بصعوبة و نطق بزز..

-غير قولي نتا كيف درتي تا كبرتي بلا وقت انا كنت قدك كنت مزال كنلعب فرملة ندير ليها بحال كسكسو وفلخر ناكلها بحال لحمار...

عماد هز راسو كيضحك: اودي كلنا كلينا رملة فصغرنا ولكن هاد لجيل طلع مطور كثر من لوقت غير الله يحفض وصافي ...

سي حميد بإبتسامة جميلة: اوا كل زمان و وقتو وهاد لوقت ديال ناس بحال حفايدنا الله يزيدهم على ما عندهم ...

داخلين لعيالات فلكوزينة و خرجو كاع لخدامة شي واقف كيطيب وشي كيقاد حرشة رفيسة وشي جالس بحال سومية و اسماء و اريج لي يديهم خاوية فطياب ..جالسين على براد اتاي يهضرو و يضحكو ..

سمية لي حاضية لحرشة تنهدات بجهد: اريج اجي ابنتي شوفي كيف كنصاوب ياك قلتي باغية طيبي...

اريج : لا لا اماما انا قلت عير داكشي ساهل و لبارد ماقادة على سخونية و لعجينة و تمارتها ...

حليمة: اوا الالة اتزوجي بكري على هاد احساب نهار يديك سمير تولي تاكلي نتي وياه من زنقة ...

"#تتبع"..

"#تتبع"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔  ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن