☀ الفصل 354☀

1.6K 49 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

هبط عينو و طلعهم فيها مبهوض و نطق الجملة لي كينطقها كل من شافها..

عماد : كيف درتي ليها...

قلبات عنيها وهو بدا كيضحك ...

_طلعي نوصلك ...

طلعات حداه بصمت وهو كيشوف فيها مبهوض ..زينة وزاد جمالها وضاح اكثر فالحجاب و كتبان بعيدة عن متناول الشباب..شحال غالط بنادم من كيضن ان الحجاب يخفي جماله وما له علم ان الحجاب ما هو الا جمال فاتن تنورين به طريقك و تجعلين من كل الأشخاص غير قادرين عن الاقتراب منك ...

شدو طرق لدارهم وبجوج صامتين و اخيراً نطق هو ...

عماد : وقتاش هادشي ..

اريج : ست أيام دابا ...

عماد بإبتسامة : هي اضربي عليا متبقايش كَاع تهضري ولا تسلمي عليا ...

اريج : صراحة مزال كنتعلم منقدرش نغير كلشي دقة وحدة ..اول خطوة هو الحجاب و صلاة و حوايج خرين مع الوقت انتشبت بيهم كتر..مزال كنقنع راسي هاد ساعة ...

عماد بإعجاب : هي قولي اتشدي طريق نيشن ...

اريج تبسمات بخفة : لكتاب الله دابا بابا كيعلمني و دخلت لمدرسة فين نقرا على دين كتر ...

عماد مقدرش يخفي اعجابو بالخطوة لي دارت فقط انه نطق بدون ما يستوعب كلامو ....

-عرفتي كون مكنتيش كتبغي هداك كنت نطير بيك دابا نتزوجك و الله لا خليتك لشي واحد..

بدون ما ترد عليه بدلات الموضوع ...

اريج: فين وصلتي مع سهيلة ...

ختفات الابتسامة من وجهو و تحولو ملامحو ليأس ..ربما صداقة لي جمعاتو بـ اريج خلاتو صفحة بيضاء امامها مكيخبيش مشاعرو و انما كيضهرهم علانية امامها ...ربما حيت بجوج كيمرو من نفس التجربة ...

عماد : فلأول من كنت كنمشي نوقف قدام كلينيك لي هي فيه كانت على الأقل كتبادل معايا نضرات و لكن حاليا وليت كنحس بيها فشكل ولات باردة و ممسوقاش بحالي كاع هاد الأشهر لي درت جهدي فيهم ضربو فزيرو ..."تنهد بجهد"..واحد راس كيقول ليا سير لدارهم نيشن خطبها و حطها امام لأمر الواقع ...

اريج دورات راسها لعندو : عطيها وقت مساهلش داكشي لي دازت منو بسباب حبها ليك ..مهم بقى متشبت بيها  وهي اترطاب مع الوقت ...

وقف سيارة امام دارهم و دور راسو عندها بنضرات ليهم معنى قال ...

عماد : وعنداك نتي ترطابي نهار يرجع هداك ...

للمرة تانية مجوباتوش من دكر من معنى على سمير ..خرجات من سيارة و ودعاتو و توجهات مباشرة لدارهم ..خلاتو يتنهد بجهد و كمل طريقو لشقة ديالو ....

"تتبع".....

"تتبع"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔  ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن